الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة

خاتم السوليتير الماسي
باريس - فلسطين اليوم

الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة , فيؤمن الكثير أن لكلّ منها دلالة على شخصية صاحبها و طبعه .

نقدّم لكِ قراءة سريعة للجوانب النفسية التي ترتبط بكل واحدٍ منها :

خاتم الياقوت المحاط بـ الماس
إنه خاتم الليدي ديانا الذي ورثته عنها زوجة ابنها الدوقة كيت ميدلتون، وإذا اخترتِ مثل هذا الخاتم، فهذا يعني أنّ ذوقكِ راقٍ ويقترب من ذوق الأميرات .أما زفافكِ فسيكون تقليديًّا تحرصين فيه على كل التفاصيل التي تجعل منه عرسًا باذخًا، وتختارين لذلك بدلة عرس فيها كثير من الشرائط وتزيينات الدانتيلا، مع طرحة طويلة تصل إلى الأرض .ولو كانت الأمور متيسّرة لكِ فإنكِ لا تترددين في اختيار قلعة أو قصر قديم ليكون مكانًا للـ عرس .

خاتم السوليتير الماسي
إنه الخاتم الذي تتوسطه ماسة رئيسية واحدة ، وإذا وقع اختياركِ على هذا الخاتم، فأنتِ إمرأة تتبنّى أسلوب الأناقة الكلاسيكية الراقية في كل جوانب حياتها . وربما تكون الأميرة ونجمة هوليوود السابقة "كريس كيلي" هي ملهمتك في الاختيار .أما عن حفل الزفاف فإنّ هنالك فرصة كبيرة أن يكون تقليديًّا وأنيقًا، ولكن إذا كان الأمر متاحًا فإنكِ سوف لا تترددين في الجلوس مع عريسكِ في عربة جميلة تجرها الجياد . وعلى صعيد الفستان فأنتِ سوف تخرجين عن اللون الابيض التقليدي النقي، ولا يمكن أن تذهبي نحو السكري أو البيج أو أي لون قريب من الأبيض .

الخاتم البيضوي أو الكمثري
يبدو أنّ ذوقكِ ليس تقليديًّا، وأنّ الخواتم الدائرية لا تثير اهتمامكِ .ومن المحتمل أن تكون حفلة عرسكِ بعيدة عن النمطية أيضًا، وفيها كثير من المفاجآت والمرح، مع التركيز على دعوة كل أفراد العائلة وكثير من الأقارب والأصدقاء . تذكّري أنّ النجمة الأمريكية Blake Lively قد اختارت مثل هذا الخاتم أيضًا، وكان عرسها صاخبًا وخارجًا عن المألوف كما نشرت وسائل الإعلام .أما فستان الزفاف فإنه سيكون غير تقليدي وربما تستعيضين عن الطرحة باكسسوار آخر .

خاتم الفنتج (القديم)
أنتِ إنسانة رومانسية وحالمة وكثيرة الخيال ، لذا تبحثين عن خاتم استثنائي تختفي خلفه كثير من الحكايات . فستانكِ سيكون بخطوط كلاسيكية، ربما تعود إلى الثلاثينيات أو الأربعينيات مع تاج من الزهور أو النجوم اللماعة، ولو كان الأمر متاحًا لأخترتِ عرسًا داخل بيت ريفي أو غابة بعيدة .

الخاتم بالحجر الملون
أنتِ لستِ إمرأة عادية بالتأكيد، واختياركِ لـ خاتم ملون يعني إنكِ جريئة وتفعلين ما برأسكِ من دون التفكير بما يقوله الآخرون، وهذا يعني أيضًا أنّ حفل عرسكِ سيكون مختلفًا وفريدًا وليس من السهولة نسيانه . ربما ستتركين لخيالكِ العنان من أجل الوصول إلى توليفة جديدة من ناحية الديكور والموسيقى، وطريقة جلوس المدعوين أو نوع القاعة ومكانها. فستانكِ ربما لا يكون ناصع البياض أو يصل إلى الأرض .

الخاتم الحديث بخطوط معاصرة
إنتِ إمرأة تعيش ثورة القرن الواحد والعشرين التي حدثت في الفن والتصميم والاكسسوار، لذا لا يمكن أن تقتنعي بـ الخواتم التقليدية وتبحثي عن خاتم فيه لمسة فنية لا تخضع للقواعد التقليدية . بالتأكيد ستكون حفلة عرسكِ ذات ملامح معاصرة أيضًا، كأن تستخدمي الرسوم واللوحات وقطع النحت في تزيين القاعة، أو تذهبي إلى اللقطات غير التقليدية في التصوير .أما فستان العرس فإنه سيكون بملامح شبابية معاصرة، وربما لا يكون ناصع البياض أو طويلًا جدًّا.

الخاتم بالفص الثلاثي أو العنقودي
لماذا تلجئين إلى الخاتم بفص واحد، في حين إنكِ يمكن أن تختاري واحدًا بثلاثة فصوص وربما بألوان مختلفة أيضًا؟ المرأة التي تملك هذه العقلية ربما تحاول أن تقيم أكثر من حفلة عرس واحدة للأقارب، وكبار العائلة، وأخرى للشباب، أو ربما تختار مكانًا في قصر مغربي تراثي أو في جزيرة يونانية ..من يدري؟ ربما يتحقق هذا الحلم او يبقى في الذهن فقط ، وعمومًا فإنّ الممثلة البريطانية Poppy Delevingne قد اختارت مثل هذا الخاتم، وكان زفافها وبدلة عرسها أبعد ما تكون عن التقليدية ، وعمومًا أنتِ امرأة تحرص على أن تكون حياتها الزوجية رائعة ومثالية، وهي تعمل على هذا الأمر منذ أيام الخطوبة

قد يهمك أيضا: 

"الألماس الأسود" من الأحجار الكريمة باهظة الثمن لندرتها

تألقي بأفخم الخواتم المميزة في مناسباتك المختلفة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة الأحجار الكريمة التي تتواجد في الخواتم تحمل معان و أسرار كثيرة



GMT 13:53 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021

GMT 16:54 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

مجوهرات الفاشينيستا دانة الطويرش المفضلة

GMT 17:03 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

سفر حالم مع أزياء واكسسوارات «ديوريفييرا»

GMT 20:00 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

أفخم مجوهرات صيف 2020
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday