باسكوال بروني تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية
آخر تحديث GMT 18:22:15
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

"باسكوال بروني" تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باسكوال بروني" تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية

"باسكوال بروني" تكرم الطبيعة
القاهرة -فلسطين اليوم

Pasquale Bruni تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية. "ابتكار الجمال يولد الحب"، هذا هو شعار يوجينيا بروني الذي استوحت منه تصاميم ابتكاراتها الجديدة للمجوهرات الراقية لعام 2020، التي كرمت المرأة والطبيعة من خلالها وذلك في أسبوع ميلانو للموضة وضمت سبع مجموعات.

مجموعة Lakshmi
وُلدت بروني في عالم الأحجار الكريمة والذهب، في موطنها الأصلي فالينزا في إيطاليا، المعترف بها كعاصمة رائعة لتصنيع المجوهرات. أمضت طفولتها مع والدها الذي تصفه ب "مهندس المجوهرات" وتعلمت منه تفاصيل هذه الحرفة. تختلف إبداعات يوجينيا عن المجوهرات الراقية التقليدية فهي تقدم تفسيراً جديدا للأحجار الكريمة وتعكس بتصاميمها المليئة بالحركة والأشكال اللينة حرية المرأة، تصاميم مستوحاة من حبها لرياضة اليوغا التي تعلقت بها بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

P asquale Bruni ليست العلامة الوحيدة التي استوحت تصاميمها من الطبيعة، كانت تيفاني آند كو قد كشفت عن تصاميم مجوهرات جديدة ضمن مجموعة Tiffany Paper Flowers فريدة من نوعها مستوحاة من الورود. وكذلك بياجيه التي احتفت بالشمس في مجموعتها الجديدة. تنقل مجوهرات يوجينيا الروحانية والعاطفة والشغف، وتسعى دائماً لتحقيق التفرد والكمال من خلالها، هذه الحميمية الثمينة مصنوعة من العواطف وتنبع مباشرةً من قلبها.

مجموعة Segreti Di Luna
يجتمع التوباز الأزرق وروعة سحر الماس الثمين في تصميم وحبيبات اللؤلؤ في ابتكارٍ آخر لتشكل بتصميمها شكل أزهار الحدائق السرية.

مجموعة Look at Me
تصميم استوحي من المرأة الحرة المليئة بالطاقة الحيوية في حركتها تتحرك بليونة مثل الثعبان في وئام تام مع ا لطبيعة لتشكل تصاميم ذات طابع أنوثي رائع وجذاب، سوف تسحرك ليونة الذهب وطواعيته في هذه المجموعة.

مجموعة Bon Ton Je T'aime
تجسد هذه المجموعة الجمال الداخلي للمرأة بالزهور المتناثرة المرصعة بالتوباز الأزرق والعقيق الأحمر والماس الأبيض والشمباني.

ابتداءً من يناير 2020 ، سيكون بإمكان عاشقات المجوهرات في جميع أنحاء العالم، الاختيار بين الذهب الأبيض والوردي المحاط بأجمل الأحجار الكريمة والماس البراق واقتناء هذه المجموعة الفريدة والتزين بها.

قد يهمك ايضا 

Cartie تجمع المتناقضات من الأحجار الكريمة في مجموعة واحدة

"فان كليف أند آبلز" تُطلق 4 إصدارات جديدة من سوار "ليدو" الشهير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكوال بروني تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية باسكوال بروني تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية



GMT 05:02 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"الزمرد" يزيّن أجمل مجوهراتك في خريف 2019

GMT 17:56 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"أكيليس "تأسر القلوب بمجموعة"كابتشر مي" الجديدة

GMT 14:25 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

الزمرد حجر فاخر يليق باليوم الوطني السعودي

GMT 00:34 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

قطع المجوهرات التي لا بدّ من توضيبها قبل السفر
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday