5 علامات مجوهرات مميزة تحمل بصمات إماراتية
آخر تحديث GMT 00:49:57
 فلسطين اليوم -

5 علامات مجوهرات مميزة تحمل بصمات إماراتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 علامات مجوهرات مميزة تحمل بصمات إماراتية

مجوهرات راقية
القاهرة - فلسطين اليوم

يعتبر تصميم المجوهرات واحداً من أجمل الفنون بالنسبة لنا، إذا يتطلب الأمر الكثير من الكثير من الإبداع وحرفية عالية وخيالاً واسعاً ليتمكن المصمم في النهاية من تقديم قطعة مجوهرات تتمكن بالرغم من حجمها الصغير من اسر القلوب وخطف الأنظار لنقع في غرامها ونقرر اقتنائها.

وإذا كنت مثلنا من عاشقات المجوهرات، فإنك سترغبين بلا شك بزيارة معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، الوجهة الأشهر كل عام والتي تضم الأجمل والأكثر تميزاً من تصاميم المجوهرات والساعات لتلبي كافة متطلبات زوراها سواءً كنت تبحثين عن مجوهرات ناعمة لارتدائها بشكل عملي، أو تبحثين عن مجوهرات زواج ليوم زفافك أو عن قطعة مجوهرات فريدة ثمينة تبقى في خزانتك للأبد، أو لتشاهدي الغيتار الأغلى في العالم المعروف باسم ”عدن كورونيت“ والمرصع بأكثر من 11 ألف قطعة الماس والبالغ قيمته 2 مليون دولار.

يضم معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات بنسخته السابعة والعشرين والذي يقام في مركز أبوظبي الدولي للمعارض ، 150 علامة مما يتيح لك فرصة التعرف على علامات مجوهرات حصرية لن تريها في أي مكان آخر، ويجمع تحت سقف واحد تصاميم فاخرة من علامات محلية وإقليمية ودولية ليكون بمثابة مهرجان لعشاق المجوهرات والساعات.

تابعي معنا لتتعرفي على 5 علامات مجوهرات إماراتية تعرض إبداعاتها في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات والتي ننصحك بزيارتها والتعرف على مجوهراتها عن كثب عندما تزورين المعرض.

1
Arqa by Ar
علامة مجوهرات راقية تحمل توقيع مصممة المجوهرات الإماراتية عائشة راشد. تستمد قطع Arqa by Ar الإلهام من أشكال العمارة والفن المعاصر من خلال تطبيق نفس الدقة والتوازن والجمال الذي نلاحظه في التصميم العمراني على تصميم المجوهرات فتأتي النتيجة غاية في الروعة والتميز. إنها علامة صممت لتناسب أذواق الجميع الجميع لحداثتها ونوعها الفريد وتصميمها المبتكر والمتجدد.

Baguette Design
مجوهرات ناعمة تلبي حلم كل سيدة تبحث عن قطعة مجوهرات رومانسية تتزين بها. استخدمت فاطمة البني مصممة Baguette Design قطع الماس فريدة بتصاميم تظهر أنوثة المرأة ويحيط بها الذهب الأصفر أو الأبيض الوردي، كما تجيد فاطمة اللعب باللؤلؤ والأحجار الكريمة الثمينة لتقدم تصاميم مجوهرات مرحة مثالية لتكون جزءاً من حياة المرأة كل يوم.

Hessa Alabdula Jewelry
تستمد مصممة المجوهرات الإماراتية حصة العبدالله إلهامها من الطبيعة، فنرى تصاميم خواتم بشكل أوراق شجر وأساور بشكل أغصان رفيعة. ولدت علامة Hessa Alabdula Jewelry عام2020 وبنت حصة فكرتها على عرض تصاميم مجوهرات فاخرة تعكس تفاصيل الطبيعة. تهوى حصة الدمج بين اللؤلؤ والذهب الأصفر وهذا ما نراه في تصاميم مجموعة Water Pearl

Charms of Arabia
إنها العلامة التي تلبي أحلام عاشقات جمع الأحجار الكريمة النادرة، حيث تجمع علامة Charms of Arabia الأحجار من كافة بقاع العالم وتصممها بطريقة أنيقة مع الذهب الأصفر أو الفضة وتقدم إليك تصاميم مجوهرات أنيقة بسيطة تلفت كل الأنظار.

Tanache Jewels
تعتبر علامة Tanachi واحدة من علامات المجوهرات التي تفضلها الشابات، إذ تقدم المصممة تويبة جداهيم تصاميم مجوهرات ناعمة وعصرية تفسح لك المجال لتنسقيها بطريقتك وبالأسلوب الذي يعبر عنك، خاصة تنسيق الخواتم الرفيعة أو الأساور التي تزينها التعليقات الملونة.

قد يهمك ايضا:

خواتم الخطوبة من الحجر الملون الأكثر مبيعاً حول العالم

5 مجموعات من المجوهرات العصرية ترضي شغفك بالأحجار الكريمة الملونة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 علامات مجوهرات مميزة تحمل بصمات إماراتية 5 علامات مجوهرات مميزة تحمل بصمات إماراتية



GMT 18:31 2020 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

عقود فاخرة من اللؤلؤ لإطلالة مميزة

GMT 18:03 2020 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أساور ذهب رفيعة لأنوثة لا مثيل لها

GMT 19:32 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

أقراط ألماس ناعمة لإطلالة فاخرة

GMT 19:11 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

أساور فاخرة بأسلوب السلاسل

GMT 08:32 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

أحزمة عصرية لـ ساعات الكترونية أكثر جاذبية
 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday