تيفاني أند كو تكشف واجهات بوتيك تيفاني للأعياد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تيفاني أند كو" تكشف واجهات بوتيك تيفاني للأعياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تيفاني أند كو" تكشف واجهات بوتيك تيفاني للأعياد

لندن ـ العرب اليوم

تيفاني أند كو، الوجهة الأولى للتسوق للأعياد، تحتفل هذا الموسم مع واجهات بوتيك تيفاني للأعياد الشهيرة. هذا التقليد السنوي في جميع أنحاء العالم لا يزال يدهش ويفتن المتسوقين والمارة الذين يسعون الى الهدية المثالية لأحبائهم.  هذا العام سوف تشارك خمسة من متاجر تيفاني في دبي وأبوظبي في هذا التقليد السنوي. وسيتم الكشف عن واجهات بوتيك تيفاني للأعياد التي طال إنتظارها في دبي مول.  يتخلل هذه الأنشطة تطبيق خاص بالأعياد حيث يتم دعوة العملاء لمشاركة رغباتهم بهدايا العيد مع الأهل والأصدقاء عبر تطبيق “Drop a hint” على الـIpad الموجود قرب شجرة تيفاني للميلاد في كل من متاجر تيفاني. أمنية العملاء لهدايا العيد، تأتي بشكل بطاقة بريدية إلكترونية بمناسبة الأعياد تحمل علامة تيفاني، يمكن إرسالها رقمياً إلى مستلم في أي مكان في العالم.  تجسد واجهات بوتيك تيفاني للأعياد 2013 تكريما لتقاليد ورومانسية موسم الأعياد. كل واجهة تقدم لمحة عن لحظات ثمينة احتفلت بها العائلة والأصدقاء خلال عطلة الاعياد. التصاميم المفعمة بالفرح تُظهر مشاهد مختلفة وثلاثية الأبعاد لمناظرالسطح والشوارع الحميمة للمنازل الأنيقة التي تُخيلت جنبا إلى جنب في الجانب الشرقي العلوي لمدينة نيويورك، مع مشاهد مليئة بالفرح تُكشَف داخل كل واجهة عرض. ويُحتفل بروح العطاء مع الضحك والحب وتقدم الى الحياة في كل واجهة عندما يكشَف ظل تيفاني الأزرق. كما وغرست الأشكال الناعمة بما في ذلك اللؤلؤ، والرمادي، والأبيض وتيفاني الأزرق في كل واجهة مع توفير خلفية مثالية لتسليط الضوء على مجوهرات الماس الأجمل في العالم. تتوفر تصاميم تيفاني التي لا نظير لها في متاجر تيفاني حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع tiffany.com. تدير تيفاني آند كو متاجر للمجوهرات وتصنّع منتجات من خلال شركات تابعة لها. وتعتبر "تيفاني آند كومباني" الشركة الرئيسية من شركات تيفاني. وتدير الشركة متاجر البيع بالتجزئة ومتاجر بوتيك "تيفاني آند كو" التابعة لها في كندا والولايات المتحدة الأميركية وآسيا والمحيط الهادئ واليابان وأوروبا والإمارات العربية المتحدة، وتشترك في البيع المباشر من خلال الكتالوغ والإنترنت والعمليات الخاصة بهدايا المؤسسات. يُرجى التفضل بزيارة الموقع www.tiffany.com للحصول على معلومات إضافية. تيفاني آند كو، وتي آند كو، وتيفاني، هي علامات تجارية مملوكة من "تيفاني آند كومباني".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيفاني أند كو تكشف واجهات بوتيك تيفاني للأعياد تيفاني أند كو تكشف واجهات بوتيك تيفاني للأعياد



GMT 13:53 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021

GMT 16:54 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

مجوهرات الفاشينيستا دانة الطويرش المفضلة

GMT 17:03 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

سفر حالم مع أزياء واكسسوارات «ديوريفييرا»

GMT 20:00 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

أفخم مجوهرات صيف 2020

GMT 13:15 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

طريقة تنسيق خواتم ذهبية موضة الموسم

GMT 21:39 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

صيحات ربيع 2020 لـ الأحزمة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday