أحذية شريرة مستلهمة من شخصيات ديزني
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

أحذية شريرة مستلهمة من شخصيات ديزني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحذية شريرة مستلهمة من شخصيات ديزني

نيويورك ـ مادلين سعادة

صنع المصمم الغريب الاسرائيلي المولد كوبي ليفي، مجموعة من الأحذية غريبة الشكل التي استلهمها من شخصيات ديزني الشريرة ، حيث قام بتصميم ما يصفة بالمنحوتات المرتداة، راسما عليها بعض الشخصيات الكارتونية، أمثال أرسولا من عروس البحر الصغيرة، و ميليفيسنت من الجميلة النائمة، والملكة الشريرة من بياض الثلج. ويمتلك كل زوج من الأحذية من مجموعتة "السحرية" وجها فريدا لأحد الأشرار مرسوم يدويا على النعل، كما يوجد زوج من الأحذية لميليفيسنت ذات لون أسود لامع، مدبب الأصابع، مكمل بخوذة و كاب للرأس على الموضة، فضلا عن تذكير أحد الأزواج من الكعوب العالية ذات الأحزمة الخلفية بفستان أرسولا أوكتبس، ويرسم جسد شخصيتها في شكل حذاء، كما عرضت شخصية الملكة ميليفيسنت في زوج من الكعوب العالية المريحة لأصابع القدمين مكملة بتاج على الكاحلين. وبمناسبة الحديث عن تصاميمة قال كوبي ليفي "شخصيات والت ديزني تمثل عالم الفانتازيا الجامح، أحببتهم كطفل ولازلت أحبهم إلى اليوم". وأضاف "تأسرني بساطتهم وتجعلني أشعر وكأنني في عالم الخيال". وأضاف "الأشرار مميزين بسبب إبداعهم وإثارتهم، فضلا عن أني أتذكرهم بشكل أفضل". وأوضح أن "اختياري للعمل على أورسولا، ميليفيسنت، والملكة الشريرة كان سهلا جدا علي، فقد أحببتهم دوما، بالرغم عن أنهم جميعا يعدون مجرد أفكارا شائعة، إلا أن كل منهم تمتلك شخصيتها المتفردة والمتميزة، فماليفيسنت أنيقة، محترمة، مدهشة، وحكيمة، أما أرسولا مضحكة، مسلية، وماكرة، كما أن الملكة الشريرة باردة، منزوية، عظيمة وجميلة". وتخرج كوبي ليفي من أكاديمية بانيزيل للفنون والتصميم عام 2001 من القدس، وتخصص في تصميم الأحذية وتطويرها. وظهر إبداع كوبي أول مرة على مدونة أنشاها في العام 2010، وقد كان الهدف الرئيسي من إنشاء المدونة هو أن كوبي أراد أن يعرض تصاميمة الجديدة على أصدقائه دون الحاجة لإرسال كل واحدة منها من خلال الإيميل. وبعد فترة وجيزة، أصبحت المدونة حياة بحد ذاتها، كما انهالت ردود الأفعال الإيجابية من كل مكان في العالم. وأدت هذه الشهرة على الإنترنت لارتداء الليدي جاجا لأحد تصاميمة "البوت الثنائي" في الفيديو كليب الخاص بها "بورن ذيس واي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحذية شريرة مستلهمة من شخصيات ديزني أحذية شريرة مستلهمة من شخصيات ديزني



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday