الأحذية ذات الكعب المنخفض تتربع على عرش موضة 2013
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

الأحذية ذات الكعب المنخفض تتربع على عرش موضة 2013

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحذية ذات الكعب المنخفض تتربع على عرش موضة 2013

لندن ـ رانيا سجعان

قدمت المصممة البريطانية شارلوت أولمبيا مجموعة من الأحذية المسطحة ذات الكعب المنخفض، والتي تشبه في مقدمتها شكل القطة مع حقائب يد صغيرة من النمط ذاته للمرة الأولى منذ عامين "وكانت مفاجأة حيث قال البعض مندهشين  لدى رؤيتها  كعب منخفض؟!، وفي كل موسم تحاول إرضاء الأذواق المختلفة مثل هذا الزوج المطرز، أما بالنسبة للأحذية المسطحة دون أي كعب يمكنك اختيار ما يناسبك من المجموعة الجديدة لعلامة "هاكني" التجارية التي تديرها الاسبانية المولد ، والمدربة في لندن لورا فيلاسينين، إنها تقدم كل شيء عن الأحذية ذات الأربطة والتي تشبه أحذية الرجال. أما إذا كان فصل الصيف على وشك الانتهاء(مثل الطقس الحالي )، لماذا لا تختارين حذاء مغلقًا ولكن دون رقبة عالية loafers،  إنها تأتي في اللون البرونزي الخريفي ويتم تصنيعها في العاصمة البريطانية التاريخية ، نورثهامبتون. كما يمكنك تفتيح الحذاء الخاص بك loafers  مع هذا الزوج اللطيف من أحذية "ماربل توب شوب" الأنيقة، ويمكنك اختيار أحد الأحذية الرياضية الأنيقة من علامة "نايك" أو من مجموعة APC ذات الأزهار الرائعة. وأخيرًا إذا كنت تفضلين النمط الكلاسيكي مثل أحذية  الباليه المسطحة، يمكنك الاختيار من مجموعة "الدو" الرائعة. إنها تأتي في جميع الألوان والأشكال وسعرها مناسب وهو 45 جنيه استرليني. هذا و تقول سيدة بريطانية تعليقًا على تلك الأحذية المسطحة " هل أصبحت  الأحذية المسطحة أكثر إثارة للاهتمام ؟ فأنا أتأمل هذا السؤال أثناء تصفح المدونة المفضلة لي في مجال الموضة، "Enbrogue.com"، والتي تكرس نفسها تماما لعرض الأحذية المسطحة الرائعة الآن، أو في بعض الأحيان متابعة علامة "مارك جاكوبس" وأحذية "mouse ، من على موقع  recentMyWardrobe.com.  أنا لا اتقدم في العمر ، بل أن الأحذية المسطحة يتم تحسينها (لقد تلفظت عقليا جملة  وردت في فيلم a la norma desmond en sunset boulevard": " "أنا كبيرة ، انها الصورة التي يتم تصغيرها ). و تضيف " لا تفهموني خطأ - أنا لست انتقد أحذية الكعب العالي. ولكنها في السنوات الأخيرة، أصبحت أعلى وأكثر غرابة، ووجدت نفسي أفقد الاهتمام. و تابعت السيدة " الأحذية هي شيء للارتداء في النهاية، ويجب أن نعجب بها كقطعة رائعة تزين القدم ومن ثم التوجه نحو الأعمال اليومية الخاصة بك. وهذا ما كان واضحًا على النجمة "كيم كارديشان" طوال فترة حملها فلم تستطع تحمل الكعب العالي واضطرت لارتداء الاحذية المسطحة حتى في الحفلات". و واصلت السيدة قائلة " بالطبع هذه الأحذية لها سحر خاص على مجموعات من السيدات الشابات خاصة في  حالة الخروج للملاهي الليلية . إنها محاولة صعبة للغاية ويمكن أن تكون خطيرة لأنه سيتعين عليك المشي بحذاء يرفع قدمك بمقدار 4 بوصات من تلك التي أعطاها الله لك، كما يمكنك التعرض لحوادث أليمة مثل الوقوع من على الدرج مما ينتج عنه كسر في الأنف مثل كارول فورديرمان، لذلك،  يمكن أن نحتفظ بالحق في ارتداء الكعب العالي عندما يكون هناك سيارة أجرة لأستقلها اثناء الذهاب والعودة، ولكن في غير هذه الحالات ستجدني عادة ارتدي الاحذية المسطحة. و تختتم قائلة " أنا ممتنة للغاية للمصممة البريطانية شارلوت أولمبيا ولمصممة الأزياء المخضرمة اليكسا تشونغ لقيادتهما الحركة لتصميم أحذية مسطحة أنيقة وعصرية. وهذا هو اختياري لهذا الموسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحذية ذات الكعب المنخفض تتربع على عرش موضة 2013 الأحذية ذات الكعب المنخفض تتربع على عرش موضة 2013



GMT 19:40 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

مايكل كورس في كبسولة رمضانية

GMT 23:36 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"بولو رالف لورين" تفتح متجرها الرئيسي الأول في أوروبا

GMT 07:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات والرجال لربيع 2020

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 10:11 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة "ستيف مادن" للأحذية الشفافة
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday