تشكيلة من أثواب السباحة بألوان منعشة وراقية لكل أنثى مميزة
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

تشكيلة من أثواب السباحة بألوان منعشة وراقية لكل أنثى مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيلة من أثواب السباحة بألوان منعشة وراقية لكل أنثى مميزة

تشكيلة من أثواب السباحة
مراكش_ثورية ايشرم

تحتفي مختلف الماركات العالمية بحلول فصل الصيف لموسم 2015، بإطلاقها تشكيلة راقية من ملابس البحر وأثواب السباحة النسائية التي تجمع بين الأناقة والتميز والرقة والجمالية وتمنح المرأة إطلالة تشع بالأنوثة والجمال، لاسيما أن هذه القطع جاءت مميزة ومختلفة في تصاميمها الفاتنة وتنوعت في قصاتها الراقية التي اختلفت كذلك، ومجموعة من اللمسات والإضافات الساحرة التي أضفيت عليها وميزت بشكل ملحوظ من جميع الجوانب والتي تظهر مدى براعة المصممين في اختيارهم لأجود الأفكار وتطبيقها على ارض الواقع من اجل منح المرأة ما ترغب فيه لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.

وتنوعت أثواب السباحة التي أطلقتها مختلف الماركات العالمية في تصميمها إذ منها ذو القطعة الواحدة التي تكون متصلة من الأعلى إلى الأسفل، إضافة إلى ذو القطعتين المتكون من البيكيني ولمسة الصدرية المنفصلة، إضافة إلى عدد من القصات الأخرى التي تميزت بها أثواب السباحة الراقية والمميزة في أشكالها وخامتها فمنها من جاء بأشرطة تربط على الرقبة ومنه من جاء بلمسة الحزام إضافة إلى المكشوف من الظهر والمغطى حيث يمكن للنساء التباهي بأجسادهن بشكل أنيق ويضفي عليهن طابع الجمالية التي ترغب بها جميع النساء، لاسيما الشابات اللواتي في مقتبل العمر .

واختلفت القطع في ألوانها التي جاءت مشرقة وأنيقة، منها الألوان الزاهية والألوان الداكنة، فضلا عن مجموعة جاءت بلمسات الرتوشات والطبعات والنقوش التي تنوعت كذلك بين لمسة جلد الحيوان ولمسات بحرية كالأصداف والصور البحرية المميزة التي تضفي نوعا من الاختلاف والتميز.

حملت التشكيلة مجموعة من اللمسات التي أضافها المصممون لجعل القطع مختلفة وأكثر أناقة حيث جاء بعضها بلمسة الترتر الذي تمت إضافته بشكل أنيق على صدر بعض الأثواب إضافة إلى لمسة التطريز الذي استخدمت فيه كذلك نوعية من الأحجار الراقية التي تقبل الماء مع خامة من النقوش بصباغة الثوب ما منح الأثواب جمالية إضافية ومميزة، لاسيما أن معظم الفتيات يرغبن دوما في الظهور بشكل مميز حتى على شاطئ البحر الذي لا يقل أهمية عن أي مكان آخر ، لاسيما أن هذه الأثواب جاءت متناسقة مع مجموعة من الإكسسوارات كالأساور والأقراط فضلا عن القبعة والصنادل والحقائب التي يمكن الإقبال عليها لتحقيق إطلالة صيفية بثوب سباحة لا مثيل لها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة من أثواب السباحة بألوان منعشة وراقية لكل أنثى مميزة تشكيلة من أثواب السباحة بألوان منعشة وراقية لكل أنثى مميزة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday