جلد النمر اختيار المرأة الجريئة في 2013
آخر تحديث GMT 07:51:58
 فلسطين اليوم -

جلد النمر اختيار المرأة الجريئة في 2013

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جلد النمر اختيار المرأة الجريئة في 2013

لندن ـ كارين إليان

هل تجرؤ على ارتداء زي كامل من ألوان ورسومات جلد  النمر؟  أنا أقول "تجرؤ" على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون أمراً سهلاً تمامًا، ومذهلاً للبعض. ويجد البعض الآخر أنه أمر صعب حقًا لأنهم يعتقدون أنه شيء من الصعب القيام به، حسنا ، إذا كنت واحدة من السيدات اللواتي يعشقن جمال وجرأة زي جلد النمر، فمن المؤكد أنك سوف تحبين قرأة هذا الموضوع. يقدم موقع " Stylish Eve "مجموعة مدهشة من أزياء جلد النمر والفهد والتي تشمل مختلف القطع لجميع المواسم من العام 2013، وسوف تجد في هذه المجموعة بعض القطع الرائعة التي من شأنها أن تجعل مظهرك فريد من نوعه و لافت للأنظار، ويمكنك إكمال الزي مع الجينز، والسراويل القصيرة، أو السراويل الملونة أو تنورة. إذا كنت من السيدات اللواتي يحبن حقًا هذه الطبعات، يمكنك ارتداء أحذية من لون جلد النمر أيضًا أو ربما حقيبة يد مميزة. إذا كنت حقًا لا تحبي هذه الطبعات ولكن لا تمانعي في إضافة لمسة بسيطة منها ، يمكنك أن تجدي، على سبيل المثال، بعض الصنادل التي تأتي مع حزام أو أشرطة من هذه الألوان وبهذه  الطريقة سوف تضيفي لمسة على الزي الخاص بك دون الحاجة إلى ارتداء سترة كاملة بطباعة جلد النمر. بعض السترات تشمل وجه النمر أو الفهد فقط - وهذه تعتبر جريئة تماما لأن وجه الحيوان يكون مطرز بالكامل ليعطي طلة فريدة من نوعها ونمط مختلف، كما يمكنك ارتداء فساتين مطبوعة بالكامل بنقشة جلد النمر وهي تعطي طلة أنيقة للغاية وتميز السيدة التي تختارها، ويمكنك ارتداء معطف عادي، وزوج من الأحذية ذات  الكعب العالي وحقيبة يد أنيقة، هذه المجموعة تعطيكي فقط أفكار مختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلد النمر اختيار المرأة الجريئة في 2013 جلد النمر اختيار المرأة الجريئة في 2013



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday