ملابس داخلية للتخلص من السليوليت
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

ملابس داخلية للتخلص من السليوليت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملابس داخلية للتخلص من السليوليت

لندن ـ كارين إليان

أطلقت ماركة الملابس الداخلية الفرنسية "سيمون بيريل Simone Pérèle" مجموعة من الملابس الداخلية سواء كانت من الدانتيل أو الليكرا، تحتوي على ألياف دقيقة بها مواد تعمل على التنحيف، وأهمها مادة الكافيين، وفيتامين E، والريتينول، والصبار.     وأطلقت عليها سيمون بيريل اسم" توب موديل"، حيث أنها تهدف إلى جعل الجسم مثيرا وتحارب السليوليت أو قشر البرتقال. ولكن أحدث المنتجات الغريبة التي تدعي بأن لديها القدرة علي التخلص من السليوليت هو سروال شورت مغموس في القهوة، ويتعهد بتفتيت السليوليت في حال ارتدائه.  وذكرت الماركة أن هذه الملابس تعد من أحدث المنتجات الغريبة التي تدعي أنها تقوم بعملية نحت للجسم وتنحيف منطقتي البطن والفخذين، ورفع الأرداف، وتستمر ل100 غسلة.  ويبدو ذلك جيدا جدا أن يكون حقيقيا، حيث أنه تم عمل دراسة مستقلة استغرقت 28 يوما ، وجدت الشركة خلالها أن 63 % من السيدات اللاتي ارتدت هذه الملابس  قلت لديهم نسبة السليوليت. وبينما يشتهر الكافيين بقدرته علي تعزيز مستويات الطاقة الضعيفة ، فإن مجموعة الملابس الجديدة تساعد على تدفق الدم والتخلص من السليوليت. وقال ناتاليا روبنسون من عيادة الجلدية إنه " لا يوجد علاج معروف للسليوليت يقوم بالتخلص منه بشكل كامل ".  ورأى أنه عبارة عن اضطراب في الأنسجة الرابطة حيث أن الأنسجة تالفة ولاتتمكن من دعم الطبقات الأعمق للبشرة" ، بالإضافة إلى الدورة اللمفاوية البطيئة ،  والمشكلة الهرمونية للاستروجين.   ورغم أن بطء وضعف الدورة الدموية تؤدي إلى تفاقم مشكلة السليوليت ، فإن استخدام الكافيين و غوتو كولا والشمر يمكن أن تساعد على زيادة الدورة الدموية البطيئة من خلال ارتداء هذه الملابس الجديدة بشكل يومي مما يساعد الأنسجة المترابطة علي الشفاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس داخلية للتخلص من السليوليت ملابس داخلية للتخلص من السليوليت



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday