اللون الأبيض حاضر في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

اللون الأبيض حاضر في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأبيض حاضر في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019

إطلالة باللون الأبيض، هي أفضل وسيلة للتألق بشكل رائع في الصيف
القاهرة - فلسطين اليوم

إطلالة باللون الأبيض، هي أفضل وسيلة للتألق بشكل رائع في الصيف وستظهرك بشكل جديد وحيوي. يبرز اللون الابيض بشكل دقيق جماله في عالم الموضة، ويمكنك تنسيق ملابسك باللون الابيض بشكل عصري. ستظهرين بشكل مختلف ورائع في حال قررتي ارتداء اللون الأبيض من رأسك حتى قدميكِ.

أثبت الأبيض أن لا منافس له هذا العام، فاللون الذي هيمن بشكل كبير على عروض الأزياء الجاهزة والكوتور في مختلف المواسم، ها هو يسجل حضور لافت في المجموعات التحضيرية لأزياء ما قبل خريف 2019.

- هذا الشتاء أنتِ بحاجة إلى معطف أبيض طويل يصل للكاحل والذي يمكنك تنسيقه في الصباح مع البدلات الرسمية وفي المساء مع فستان أحمر قصير لسهرات العام الجديد، أنتقيه بقصة فضفاضة حول الخصر مثل تصميم ماركة Brock Collection لتخفي بروز البطن.

- برزت هذا الموسم صيحة اعتماد الأبيض في كامل الطلة، أستوحي من لوك عارضة Adam Lippes ونسقي الكنزة الصوف القصيرة مع تنورة Midi وبوط أبيض طويل لإطلالة محتشمة وقوام ممشوق.

- لا يمكن الحديث عن صيحة الأبيض دون رصد موضة السترات والمعاطف البيضاء التي باتت تنافس الألوان الكلاسيكية المتمثلة في الأسود والجملي، طالعي مختاراتنا لكِ من مجموعات دار جيفنشي Givenchy وماركة Joseph والتي يمكنك إعتمادها في مختلف الأوقات لاسيما في طلعات المساء، ألجئي إلى الموديلات التي تصل إلى منتصف الفخذ بالكاد اذا كنتِ قصيرة القامة.

- لا خلاف على أن الأكسسوارات السوداء هى الأنسب لتزيين إطلالتك البيضاء، ولكن جربي إعتماد حقيبة وبوط باللون البرغندي على غرار عارضة Dsquared2 أو أتجهي إلى الحقائب المصممة بألوان النيون الصارخة من وحي الإطلالة الموقعة من Derek Lam 10 Crosby.

قد يهمك أيضًا

شنط باللون الأبيض موضة صيف 2019

إطلالة جريئة بالتنانير القصيرة والتوبات الكاشفة لغادة عادل وشقيقتها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأبيض حاضر في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019 اللون الأبيض حاضر في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday