ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد

نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت الشقيقات الـ3 كيم وخولي وكورتني كارداشيان النقاب عن مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة بهن بعد نجاح مجموعتهم، التي قاموا بإطلاقها في "دورثي بيركينس"، وستحتضن المجموعة حيوية كيم الرائعة، والذوق الانتقائي لكورتني ،وعصرية ذوق خولي مع الجواكت الجلدية المطرزة، والبلوزات القصيرة، وبدل السباحة المغطاة بالدانتيل، والمعاطف المصممة بالفرو الجلد، حيث انهن بدون مثيرات وهن يعرضن قطع من خط ازيائهن الاخيرة، و تطلق الشقيقات هذه المجموعة  بالتعاون مع "ليبسي"، وهي المجموعة التي قمن بعرض أزيائها، فيما  التقط صورها الفوتوغرافية المصور المثير للجدل تيري ريتشاردسون.و حصل الثلاثي على الحقوق الحصرية لبيع خط انتاجهن في "دورثي بيركينس" المملوكة لـ"اركاديا جروب" التابعة لـ"فيليب جرين"، ولكن قال متحدث باسم سلسلة الملابس لميل أون لاين أن بعد انتهاء العقد، قررت الفتيات البحث عن مكان للترويج عن ماركتهم وبيعها.ويقولن "نشعر إنها كانت انطلاقة جيدة في الاسواق البريطانية لعائلة كارداشيان ،لكننا لم نكن نريد أن نصرف الانتباه عن "دورثي بيركينس" كماركة". و أضفن  "في "دورثي بيركينس" استمتعنا للغاية بالعمل مع الفتيات في الثلاث مجموعات الحصرية في الفترة من خريف-شتاء 2012 إلى صيف2013. وتابعن "لقد استمرينا في تركيز وتقوية المجموعة التي شرائها تابع لـ"دورثي بيركينس"، مع التركيز الخاص على "استايل اسينشيال"،حيث يأتينا عملائنا على اتجاه القطع الرئيسية بالأسعار الجيدة. و أردفن "وكان ذلك الوقت المناسب للانتقال من مشروع "كارداشيان بروجيكت" ونأمل للشقيقات وفريقهن بمستقبل أفضل". و يذكر أن مجموعة "كارداشيان كوليكشن" لـ"ليبسيLipsy" تستهدف إلى التميز عن أي مجموعة صمموها لماركاتهم من قبل.، و هناك مزيج من الاشكال والتصميمات العصرية والمواكبة للموضة، والاسعار المرتفعة تعكس ذلك ، حيث ان اسعار التجزئة لقطع الملابس تتراوح من 30 إلى 150 جنيه استرليني، وستكون المجموعة ايماءة على كل نمط وذوق كل شقيقة. ومن جانبه قال المتحدث باسم الماركة "ومع سمعة تصميم ملابس السيدات المميزة والمواكبة للموضة ،تقدم ليبس الشريك الأمثل للبيع بالتجزئة لكورتني وكيم وخولي ،اللاتي أصبحن مشهورات عالميًا، واشتهرن بالملابس والأزياء المرغوب فيها ".  وبالتحدث عن المجموعة ،قالت كورتني "أنا وكيم وخولي كنا نبحث دائما عن طرق جديدة للحفاظ على مجموعتنا فريدة، وتقديم قطع عصرية معجبينا حول العالم".   وأضافت خولي "سواء كنت تبحث عن جاكت جلد او فستان جلد ، هناك مليون طريقة لارتداء هذه القطع العصرية الفريدة". قالت كيم، التي أظهرت جسمها الجديد بعد الولادة في الصور ،"المجموعة مستوحاة من السيدة العصرية من حول العالم اللاتي أسعد بمقابلتهن، وهي من أجل فتيات ليبسي الذين يستمتعون بالموضة التي أقدمها". جدير بالذكر أنه قام بتصوير الحملة المصور المثير للجدل تيري ريتشاردسون حيث تم انتقاده لتقديمه " مايلي سايروس ' عاهرة في فيديو "ريكنق بول"، على الرغم من ذلك، الآن صور مجموعة ليبسي كانت بعيدة عن عري مايلي ،حيث ظهر ثلاثي كارداشيان انيقات وهن يعرضن المجموعة الجديدة والتي قاموا بإطلاقها في بريطانيا الخميس. ستكون مجموعة كارداشيان كوليكشن" متوفرة في بريطانيا ،ايرلاندا ، الشرق الأوسط وروسيا. و سيكون الجماهير البريطانيون للشقيقات المشهورات سعيدات بمعرفة أن المجموعة الجديدة التي ستضم 40 قطعة تكون متوفرة أيضا على المواقع الالكترونية "Next.co.uk" وجميع المواقع الدولية التالية "House of Fraser" و "Very.co.uk", والموقع الخاص ل"ليبسي".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد



GMT 19:40 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

مايكل كورس في كبسولة رمضانية

GMT 23:36 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"بولو رالف لورين" تفتح متجرها الرئيسي الأول في أوروبا

GMT 07:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات والرجال لربيع 2020

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 10:11 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة "ستيف مادن" للأحذية الشفافة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday