ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد
آخر تحديث GMT 20:36:48
 فلسطين اليوم -

ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد

نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت الشقيقات الـ3 كيم وخولي وكورتني كارداشيان النقاب عن مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة بهن بعد نجاح مجموعتهم، التي قاموا بإطلاقها في "دورثي بيركينس"، وستحتضن المجموعة حيوية كيم الرائعة، والذوق الانتقائي لكورتني ،وعصرية ذوق خولي مع الجواكت الجلدية المطرزة، والبلوزات القصيرة، وبدل السباحة المغطاة بالدانتيل، والمعاطف المصممة بالفرو الجلد، حيث انهن بدون مثيرات وهن يعرضن قطع من خط ازيائهن الاخيرة، و تطلق الشقيقات هذه المجموعة  بالتعاون مع "ليبسي"، وهي المجموعة التي قمن بعرض أزيائها، فيما  التقط صورها الفوتوغرافية المصور المثير للجدل تيري ريتشاردسون.و حصل الثلاثي على الحقوق الحصرية لبيع خط انتاجهن في "دورثي بيركينس" المملوكة لـ"اركاديا جروب" التابعة لـ"فيليب جرين"، ولكن قال متحدث باسم سلسلة الملابس لميل أون لاين أن بعد انتهاء العقد، قررت الفتيات البحث عن مكان للترويج عن ماركتهم وبيعها.ويقولن "نشعر إنها كانت انطلاقة جيدة في الاسواق البريطانية لعائلة كارداشيان ،لكننا لم نكن نريد أن نصرف الانتباه عن "دورثي بيركينس" كماركة". و أضفن  "في "دورثي بيركينس" استمتعنا للغاية بالعمل مع الفتيات في الثلاث مجموعات الحصرية في الفترة من خريف-شتاء 2012 إلى صيف2013. وتابعن "لقد استمرينا في تركيز وتقوية المجموعة التي شرائها تابع لـ"دورثي بيركينس"، مع التركيز الخاص على "استايل اسينشيال"،حيث يأتينا عملائنا على اتجاه القطع الرئيسية بالأسعار الجيدة. و أردفن "وكان ذلك الوقت المناسب للانتقال من مشروع "كارداشيان بروجيكت" ونأمل للشقيقات وفريقهن بمستقبل أفضل". و يذكر أن مجموعة "كارداشيان كوليكشن" لـ"ليبسيLipsy" تستهدف إلى التميز عن أي مجموعة صمموها لماركاتهم من قبل.، و هناك مزيج من الاشكال والتصميمات العصرية والمواكبة للموضة، والاسعار المرتفعة تعكس ذلك ، حيث ان اسعار التجزئة لقطع الملابس تتراوح من 30 إلى 150 جنيه استرليني، وستكون المجموعة ايماءة على كل نمط وذوق كل شقيقة. ومن جانبه قال المتحدث باسم الماركة "ومع سمعة تصميم ملابس السيدات المميزة والمواكبة للموضة ،تقدم ليبس الشريك الأمثل للبيع بالتجزئة لكورتني وكيم وخولي ،اللاتي أصبحن مشهورات عالميًا، واشتهرن بالملابس والأزياء المرغوب فيها ".  وبالتحدث عن المجموعة ،قالت كورتني "أنا وكيم وخولي كنا نبحث دائما عن طرق جديدة للحفاظ على مجموعتنا فريدة، وتقديم قطع عصرية معجبينا حول العالم".   وأضافت خولي "سواء كنت تبحث عن جاكت جلد او فستان جلد ، هناك مليون طريقة لارتداء هذه القطع العصرية الفريدة". قالت كيم، التي أظهرت جسمها الجديد بعد الولادة في الصور ،"المجموعة مستوحاة من السيدة العصرية من حول العالم اللاتي أسعد بمقابلتهن، وهي من أجل فتيات ليبسي الذين يستمتعون بالموضة التي أقدمها". جدير بالذكر أنه قام بتصوير الحملة المصور المثير للجدل تيري ريتشاردسون حيث تم انتقاده لتقديمه " مايلي سايروس ' عاهرة في فيديو "ريكنق بول"، على الرغم من ذلك، الآن صور مجموعة ليبسي كانت بعيدة عن عري مايلي ،حيث ظهر ثلاثي كارداشيان انيقات وهن يعرضن المجموعة الجديدة والتي قاموا بإطلاقها في بريطانيا الخميس. ستكون مجموعة كارداشيان كوليكشن" متوفرة في بريطانيا ،ايرلاندا ، الشرق الأوسط وروسيا. و سيكون الجماهير البريطانيون للشقيقات المشهورات سعيدات بمعرفة أن المجموعة الجديدة التي ستضم 40 قطعة تكون متوفرة أيضا على المواقع الالكترونية "Next.co.uk" وجميع المواقع الدولية التالية "House of Fraser" و "Very.co.uk", والموقع الخاص ل"ليبسي".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد ثُلاثي كارداشيان تكشفن عن خطِ أزيائهنّ الجديّد



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday