mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة
آخر تحديث GMT 22:26:05
 فلسطين اليوم -

"Mulberry" تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "Mulberry"  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة

لندن ـ ماريا طبراني

ظهرت في الأسواق البريطانية الموضة الجديدة لحقائب اليد، والتي يغلب عليها الحجم الصغير والألوان الفسفورية، وذلك بعدما تم استبدال التنانير الطويلة بالقصيرة، والقمصان الواسعة بالضيقة، والسراويل الفضفاضة بالساخنة. فقد أطلقت "Mulberry" مجموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة، من بينها حقيبة "ديل راي" التي يبلغ عرضها 25,5 سم، ولكن سعرها 795 جنيه إسترليني. وهي عملية ويمكنها استيعاب مظلة وهاتف محمول ومحفظة ومفاتيح وزجاجة مياه صغيرة وعلبة مكياج صغيرة ومناديل. كذلك قدمت "Asos" حقيبة يد صغيرة عرضها 23 سم، وسعرها 25جنيهًا فقط، ولكن عمقها أقل من عمق "ديل راي"، لذلك لا يمكن وضع حذاء مسطح بها، أو حتى كتاب للقرأة في الطريق، بينما يمكنها استيعاب هاتف محمول. وتميزت الحقيبة التي قدمتها علامة "AILA" بلونها البرتقالي الرائع، والذي يتماشى مع موضه العام 2013، كما أن سعرها 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط. ولكن عرضها لا يتجاوز 20 سم، لذلك لا يمكن وضع إلا الهاتف المحمول والنظارات والمفاتيح وبطاقات الائتمان. أما علامة "Reiss" فقدمت حقيبة أصغر حجمًا، وهي موديل "روزاريو"، التي يصل عرضها إلى 14 سم، وسعرها 150جنيهًا إسترلينيًا، ولا يمكنها أن تحمل سوى هاتف محمول ومرطب الشفاة والمفاتيح وبعض المال فقط. أما الحقيبة الأصغر على الإطلاق، فقد قدمتها علامة "Accessorize"، وهي حقيبة حمراء يصل طولها إلى  11,5سم فقط، و يبلغ سعرها 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط، ولكنها لن تحتمل سوى هاتف محمول ومفاتيح وبطاقة مصرفية فقط. ومع كل تلك الاختصارات، يبدو أنه أصبح على حواء إنتقاء احتياجاتها، وتخفيضها أيضًا لتناسب الحجم الجديد من الحقائب. مما دفع الكثير من النساء للقول بأن هذه الحقائب تشبه إلى حد كبير موضة السراويل الجلدية، فهي رائعة وأنيقة، لكن تشعر معظم السيدات أنها ليست مصممه لهن. فقد اعتادت المرأة على حمل الكثير من الأشياء التي لا غنى عنها، مثل الهاتف المحمول ومرطب الشفاة والمظلة وزجاجة من المياه والمفاتيح والنظارات وزوج احتياطي من الأحذية المسطحة وكيس للأسعافات ووجبة خفيفة وكتاب وجميع أدوات الماكياج، لإعادة رسم الوجه من نقطة الصفر في أي وقت. وكلما كانت الحقيبة أكبر، كلما احتفظت المرأة بأشياء أكثر بها، لذلك حذر تقرير صدر أخيرًا من أن المرأة تحمل على كتفها في المتوسط 2,5 كيلوغرام، وهو ضعف الوزن المفترض حمله، مما يعرضها لمخاطر الإصابة بألام العمود الفقري، وآلام أسفل الظهر، والصداع الناتج عن الضغط في العنق. ولذلك، يجب على المرأة أن تقلل من الأشياء التي اعتادت أن تحملها معها خارج المنزل. وفي هذا الصدد،  قالت الخبيرة رومين لوري "إسألي نفسك ما هي الأشياء التي تحتاجينها بشكل ملح، وليس ما يمكن أن تحتاجي إليه". لذلك، يجب التأكد من الطقس قبل حمل النظارات الشمسية أو المظلة، و يفضل ارتداء معطف مع غطاء للرأس. كما يمكن أن تحتفظي بعلبة مكياج صغيرة فقط، وليس حقيبة المكياج بأكملها، و سيكون لها الفاعلية نفسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة



GMT 23:36 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"بولو رالف لورين" تفتح متجرها الرئيسي الأول في أوروبا

GMT 07:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات والرجال لربيع 2020

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 10:11 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة "ستيف مادن" للأحذية الشفافة

GMT 14:09 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دار"جيفانشي" تُقدّم مجموعة"داون تاون" لحقائب سفر عملية

GMT 19:16 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات نسائية في مجموعة نمر سعادة الخاصة بالرجل
 فلسطين اليوم -

تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 17:21 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

كارلوس ساينز يحرز اللقب الثالث في مسيرته في رالي داكار

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 23:53 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر شيكل اسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 12:48 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday