mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

"Mulberry" تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "Mulberry"  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة

لندن ـ ماريا طبراني

ظهرت في الأسواق البريطانية الموضة الجديدة لحقائب اليد، والتي يغلب عليها الحجم الصغير والألوان الفسفورية، وذلك بعدما تم استبدال التنانير الطويلة بالقصيرة، والقمصان الواسعة بالضيقة، والسراويل الفضفاضة بالساخنة. فقد أطلقت "Mulberry" مجموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة، من بينها حقيبة "ديل راي" التي يبلغ عرضها 25,5 سم، ولكن سعرها 795 جنيه إسترليني. وهي عملية ويمكنها استيعاب مظلة وهاتف محمول ومحفظة ومفاتيح وزجاجة مياه صغيرة وعلبة مكياج صغيرة ومناديل. كذلك قدمت "Asos" حقيبة يد صغيرة عرضها 23 سم، وسعرها 25جنيهًا فقط، ولكن عمقها أقل من عمق "ديل راي"، لذلك لا يمكن وضع حذاء مسطح بها، أو حتى كتاب للقرأة في الطريق، بينما يمكنها استيعاب هاتف محمول. وتميزت الحقيبة التي قدمتها علامة "AILA" بلونها البرتقالي الرائع، والذي يتماشى مع موضه العام 2013، كما أن سعرها 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط. ولكن عرضها لا يتجاوز 20 سم، لذلك لا يمكن وضع إلا الهاتف المحمول والنظارات والمفاتيح وبطاقات الائتمان. أما علامة "Reiss" فقدمت حقيبة أصغر حجمًا، وهي موديل "روزاريو"، التي يصل عرضها إلى 14 سم، وسعرها 150جنيهًا إسترلينيًا، ولا يمكنها أن تحمل سوى هاتف محمول ومرطب الشفاة والمفاتيح وبعض المال فقط. أما الحقيبة الأصغر على الإطلاق، فقد قدمتها علامة "Accessorize"، وهي حقيبة حمراء يصل طولها إلى  11,5سم فقط، و يبلغ سعرها 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط، ولكنها لن تحتمل سوى هاتف محمول ومفاتيح وبطاقة مصرفية فقط. ومع كل تلك الاختصارات، يبدو أنه أصبح على حواء إنتقاء احتياجاتها، وتخفيضها أيضًا لتناسب الحجم الجديد من الحقائب. مما دفع الكثير من النساء للقول بأن هذه الحقائب تشبه إلى حد كبير موضة السراويل الجلدية، فهي رائعة وأنيقة، لكن تشعر معظم السيدات أنها ليست مصممه لهن. فقد اعتادت المرأة على حمل الكثير من الأشياء التي لا غنى عنها، مثل الهاتف المحمول ومرطب الشفاة والمظلة وزجاجة من المياه والمفاتيح والنظارات وزوج احتياطي من الأحذية المسطحة وكيس للأسعافات ووجبة خفيفة وكتاب وجميع أدوات الماكياج، لإعادة رسم الوجه من نقطة الصفر في أي وقت. وكلما كانت الحقيبة أكبر، كلما احتفظت المرأة بأشياء أكثر بها، لذلك حذر تقرير صدر أخيرًا من أن المرأة تحمل على كتفها في المتوسط 2,5 كيلوغرام، وهو ضعف الوزن المفترض حمله، مما يعرضها لمخاطر الإصابة بألام العمود الفقري، وآلام أسفل الظهر، والصداع الناتج عن الضغط في العنق. ولذلك، يجب على المرأة أن تقلل من الأشياء التي اعتادت أن تحملها معها خارج المنزل. وفي هذا الصدد،  قالت الخبيرة رومين لوري "إسألي نفسك ما هي الأشياء التي تحتاجينها بشكل ملح، وليس ما يمكن أن تحتاجي إليه". لذلك، يجب التأكد من الطقس قبل حمل النظارات الشمسية أو المظلة، و يفضل ارتداء معطف مع غطاء للرأس. كما يمكن أن تحتفظي بعلبة مكياج صغيرة فقط، وليس حقيبة المكياج بأكملها، و سيكون لها الفاعلية نفسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة mulberry  تطرح محموعة جديدة من الحقائب النسائية الصغيرة



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday