بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 12:14:02
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

"بيت الكندورة" توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيت الكندورة" توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت

تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي في دولة الإمارات العربية المتحدة
دبي ـ سعيد الشامسي

أطلقت الشركة الوطنية الرائدة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج "بيت الكندورة"، موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والذي يقدم خدماته على مدار الساعة، ويتيح للمقيمين داخل دولة الإمارات وخارجها، فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش وطلب توصيل الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

ويعكس إطلاق الشركة لموقعها الإلكتروني الجديد "www.baitalkandora.com" الذي يقدم خدمات تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة والمنطقة، مواكبة الشركة للتطور في الخدمات الرقمية وإمكانية الحصول على منتج نهائي بكل سهولة ويسر، وخصوصًا لرجال الأعمال ممن لا يجدون الوقت الكافي لعملية الشراء التقليدية، أو حتى بالنسبة لربات البيوت ممن يرغبن بالتسوق لأولادهن دون مشقة التنقل.

ويوجد لدى الموقع نظام إرشادي سلس لتوجيه العملاء بإتباع خطوات سهلة ومنتظمة لإتمام عملية الطلب والشراء من خلال تجوال افتراضي مصور لتوجيه العملاء وهم يقومون بتصميم "الكندورة" الخاصة بهم، حيث يوفر الموقع خاصية اختيار للمقاسات ونوع القماش واللون والتصميم وجميع التفاصيل الخاصة باللباس، بالإضافة إلى طلب كل مستلزمات الرجل والإكسسوارات التي تقدمها "بيت الكندورة".

ويحفظ الموقع البيانات الخاصة بالعملاء في ملفات آمنة لتسهيل عمليات الشراء والطلبات المستقبلية وتسليمها مجانًا للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر الموقع هذه التقنية الرائدة على شكل تطبيقات خاصة بالهواتف المحمولة يمكن مواءمتهما مع أنواع مختلفة من الهواتف الذكية.

وأوضح الشريك المؤسس في "بيت الكندورة" خالد الحريمل، أن مواكبة الطرق الحديثة والمتطورة مع الاحتفاظ بالموروث الوطني يمثل جوهر الأساس الذي تستند إليه "بيت الكندورة" في عملها، معبرًا "نحن أمة تفخر بما لديها، ولا شيء يزيدنا فخرًا بهويتنا أكثر من لباسنا الوطني، كما أننا نؤمن باحترام الحرف التقليدية واحترام الفرد نفسه، لكننا نرى أنه يمكن تسخير التكنولوجيا الحديثة لتسهيل حياة عملائنا، إن مثل هذا الدمج بين مفهومي الحداثة والقيم المحلية هو ما يميّزنا ويمنح التفرد لمنهجيتنا في العمل".

وأفاد الشريك المؤسس في "بيت الكندورة" سيف المدفع، "الحلول الإلكترونية الخلاّقة التي تتوفر على موقعنا الإلكتروني ستعمل على تغيير الطريقة المتبعة للتسوق بحثًا عن الملابس التقليدية في منطقة الخليج العربي، إذ تتوفر خدمات فعالة عالية الجودة عبر هذا الموقع تتلاءم مع المتطلبات الخاصة بكل عميل".

ويقدم "بيت الكندورة" علامة تجارية رائدة بمقاييس جودة عالمية تتضمن ألبسة رجالية إماراتية حصرية تضم اللباس التقليدي الإماراتي الرجالي، والصندل والشماغ والغترة، والمحافظ الجلدية، والمشابك، والملابس الداخلية، وجميع متطلبات الملابس التقليدية الإماراتية والخليجية، بالإضافة إلى الرؤية الخاصة التي تتمتع بها "بيت الكندورة" كونها شركة حصرية تختص باللباس الوطني الإماراتي، تقدم من خلالها تجربة ممتعة ومميزة للشراء، وتمنح الحرية لعملائها لطلب زيارة مندوبي الشركة إلى منزل العميل أو مكتبه لمساعدته في إتمام طلبه، واختيار المقاسات الملائمة.

وتعد "بيت الكندورة" شركة إماراتية وطنية تأسست في العام 2015، وافتتحت متجرها الأول في سوق البحار في "دبي مول"، ويجري العمل حاليًا على افتتاح فروع جديدة لها في الشارقة وأبو ظبي.

وتعتبر "بيت الكندورة" العلامة التجارية الأولى للزي الوطني الرجالي، وهي رمز يعكس نقاء الموروث الإماراتي، ويبرز الثقافة المحلية المواكبة للتغيير العصري دون أن تتخلّى عن عراقة الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت



GMT 06:53 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز اتجاهات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2019 و2020

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علامة"باراني" تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي

GMT 04:21 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق فعالة لتوسيع الحذاء الضيق

GMT 15:02 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات عملية للرجل من وحي ياسر السقاف

GMT 21:16 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على كيفية اختيار أفضل سروال لجسمك

GMT 17:52 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء شبابية للرَّجُلِ على طريقة محسن النصار
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday