كاميرون يتغلّب على ذَوْقه السيئ في اختيار ملابسه
آخر تحديث GMT 13:19:34
 فلسطين اليوم -

كاميرون يتغلّب على ذَوْقه السيئ في اختيار ملابسه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاميرون يتغلّب على ذَوْقه السيئ في اختيار ملابسه

لندن ـ رانيا سجعان

سيُسجّل كُتاب السيرة الذاتية في المستقبل ظهور رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، السبت، في سوق السمك في Aljezur في البرتغال، حيث حمل السيد كاميرون حقيبة بها حبار مبلّل، وقد نجح في النهاية في إطلاق غيظه بسبب ذوقه السيئ في اختيار الملابس التي كان يرتديها أثناء عطلته. لسنوات، تعرّضت الأمة كل صيف إلى إرث الملابس الكاجوال لكاميرون، حيث كان يرتدي الجوارب السوداء مع الحذاء والشورت الأسود، وبدت عدم قدرته على كسر عادة ارتداء تي شيرت الجولف السيئ، كما أنه عادة ما يمتلك معدات رياضية مُربِكة بشكل منتظم، مع شيء مقبول لرئيس الدولة البريطاني للتسكع حول البحر الأبيض المتوسط. والسبت، كان كاميرون مبتهجًا، ويمكن لتجار الأسماك فقط أن يُعجبوا بقميصه ذي الاكمام القصيرة، والسروال القصير ذي اللون الأخضر الزيتوني (ولحسن الحظ جميعُها من القطن وخالية من الجيوب)، والأهمّ من ذلك كلّه، ومع ذلك، فهم - ونحن - ينبغي أن نبتهج ونفرح بتلك الأحذية؛ لأنها مهما كانت من (وأنا أخمّن أنها من "ماركس آند سبنسر Marks & Spencer")، واختيار كاميرون لهذه الأحذية المصممة من دون كعب يمثّل تحوّلاً نموذجيًا في شخصية رئيس الوزراء القديمة. نعم، إنه تحوّل ومنعطف: ولكن من خلال الإطاحة باللون الأسود لصالح الجوارب ذات اللون البني الفاتح، حيث جذب الانتباه إلى ملابسه الصيفيّة، ليحوّل نفسه من مستر بين إلى شخص يجب أن تكون سعيدًا تمامًا حينما يراك الناس إلى جواره Mr Someone-You'd-Be-Perfectly-Happy-To-Be-Seen-With. لا عجب إذن، فقد كانت زوجته تبدو مسرورة بذلك للغاية، حيث إنها هي المسؤولة عن تقديم "كاميرون الجديد". وقد يدير رئيس الوزراء البلاد، هذا الأسبوع، من بعيد ولكنه اعترف أخيرًا أن سامانثا هي المسؤولة وهي التي تدير أمر خزانة ملابسه. وقال في أوائل هذا العام لجمهور من خبراء الموضة في "داوننغ ستريت" حينما أذهب للتسوّق فإن زوجتي لا تسمح لي في الحقيقة بالبحث في المتجر على الإطلاق، فأنا فقط أقف في غرفة تبديل الملابس، وتقوم بتمرير الملابس إلى الغرفة كما يتم تمرير الطعام للسجين"، وهذا الصيف، جاءت سامانثا أخيرًا بالملابس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرون يتغلّب على ذَوْقه السيئ في اختيار ملابسه كاميرون يتغلّب على ذَوْقه السيئ في اختيار ملابسه



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday