مجموعة جديدة من ملابس الرجال لربيع 2014 لميوشيا برادا
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

مجموعة جديدة من ملابس الرجال لربيع 2014 لميوشيا برادا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جديدة من ملابس الرجال لربيع 2014 لميوشيا برادا

روما ـ مالك مهنا

تألق عارضو الأزياء من الذكور والسيدات في قمصان حريرية التي تضفي نوعًا من  الإحساس بالتلميحات الرومانسية، و مطبوع عليها بدقة مع البِدل التي تجمع بين لونين والفساتين المطرزة التي تعود بك إلى شعور فترة الأربعينات ، التي جعلت العرض  يسير في مسار مختلف، حيث كانت التلميحات السياحية واضحة بما فيه الكفاية ، في كل هذه الصور من النخيل والمفاتن الغريبة حيث ظهروا بقمصان وسترات حريرية ، وحقائب مميزة وأنيقة، فبدت فساتين السيدات ، التي تم استكمال شكلها أثناء العرض بالأحذية الرياضية المصممة برقبة عالية، أما ملابس الرجال فقد بدت  السراويل المقلمة بتخطيطات ضيقة وكأنها تعود إلى فترة الأربعينات، بالألوان البني والأحمر، و ساعد  الشباب والفتيات في عرض الأزياء الموسيقي ، التي من الواضح أنها تأتي من أفلام مختلفة، وذلك خلال العرض الذي نظمته عارضة الأزياء الإيطالية " ميوشيا برادا لربيع 2014. ها وقالت المصممة برادا ، من وراء الكواليس، "إنها تريد  أن تسأل عن فكرة الذهاب إلى عطلة. بدلا من أن تكون تجربة ممتعة، فهي حقًا "مهددة" وقد تكون حزينة قليلا". لكنها بدت جميلة مثل الملابس التي قامت بعرضها. و أضافت " نعم وإذا كنت قد جمعت تقرير موضة الربيع، من الملابس المقلمة مع القمصان المطبوع عليها النخيل التي تبدو جديدة، قد لا التجربة تجعلك سعيدا . وهذا هو، بطبيعة الحال، إلا إذا كنت تشتري في كل هذه الدعاية الإعلامية". وبالمناسبة ، فإن الموسيقي التي تم اختيارها لعرض الأزياء كانت من فيلم "بودي هيت Body Heat" و"ميد نايت اكسبرس Midnight Express" و"ريسكي بزنيس Risky Business" ، وغيرها من الأفلام. وتابعت "حب المصمم  توماس ماير للدقة هو أمر معروف. وبينما كان هذا دليل علي اقتصاد بدله ل" لبوتيغا فينيتا" ، وفي السراويل والقمصان القطنية التي تجمع بين اللون الأبيض والأسود والمطبوع عليها أشكال المربعات ، فبدا العرض غريبا أكثر من أي شيء آخر. كما أن المصمم ماير يمكنه القيام بذلك ، ولن تكون متأكد من كيفية قيامه بذلك" . وواصلت حديثها "ربما كانت موسيقي الجازالتي نسمعها خلال الحفل، ولكنها مرتبة، مثل البدل المصممة بجواكت قصيرة بدرجات اللون الداكنة والفاتحة ، فأنا ظللت أشاهد ملابس تعود في تصميمها إلى الخمسينات . كما أن بعض الجواكت تم تصميمها لتناسب ارتدائها عند الذهاب للعمل ، لكن الجاز كانت إشارة وقحة للغاية لا يمكن  تجاهلها . وللبحث عن اله الحق ، فإن " بروس باسك"  صديقي في "التايمز" أشار إلى "تشيت بيكر". والجدير بالذكر انه كان هناك أيضا القمصان والجواكت المطبوعة بدقة عن الياقات ومنطقة الخصر باللون الأبيض مستحضرا الطابعة الزرقاء أو "المخط الأولى".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جديدة من ملابس الرجال لربيع 2014 لميوشيا برادا مجموعة جديدة من ملابس الرجال لربيع 2014 لميوشيا برادا



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday