ملابس الصيف للرجل تحت عنوان الموضة المجنونة
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

ملابس الصيف للرجل تحت عنوان "الموضة المجنونة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملابس الصيف للرجل تحت عنوان "الموضة المجنونة"

الدار البيضاء ـ ليلى بنزروال

وركز المصممون من خلال موضة هذا الصيف على مزج أكثر من شخصية متناقضة في شخص واحد، موضة ستناسبك إن كنت من عشاق التميز وفي الوقت نفسه إنسانًا جريئًا، لكنها قد لا تتماشى مع الشباب الخجول أو الهادئ، ولو أنت من هذا النوع فلا تقلق، لأن هناك من  فكر في طلعتك من المصممين، وصمم موضة هادئة ستتلاءم مع "ستايلك" أو أسلوبك الخاص، وأبرز ما ميزها الألوان الهادئة وألوان الطبيعة الخلابة. واختلفت موضة الموسم بالنسبة إلى الرجال من مصمم لآخر، كما اختلفت أيضًا في موضوعها، وانقسمت إلى شخصيات عدة مختلفة، ونذكر هنا الشاب الجريء العاشق للألوان، فنجد عددًا من المصممين والماركات على رأسهم "غوتشي"، قدموا مجموعة من الأزياء المختلفة والجنز العائد بقوة في المقدمة، تروي قصة الرجل الجريء، وتميزت بالألوان الممزوجة والمتضاربة، فنجد السراويل البرتقالية وكذا الوردية التي قلما يرتديها الشباب، لكنها محض إعجاب الإنسان الجريء، والذي لا تهمه نظرة الناس بقدر ما يهمه رأيه في نفسه. تهم موضة جنون الطبع هذه الشباب المراهق على وجه الخصوص والطلبة، بالإضافة إلى عشاق الموسيقى الصاخبة، ومن خلالها مزج المصممون بين الأحذية الرياضية المختلطة الألوان، والبدلة الرسمية من دون ربطة عنق، وعوضوها بشال اختاروا له اللون الأخضر حتى يتماشى مع فصل الربيع، كما أصدرت بعض الماركات العالمية السراويل القصيرة المنطوية من الأسفل إلى حدود الركبة بالأثواب الكلاسيكية القديمة، وأدخلوا عليها بعض اللمسات الحديثة التي تلائم هذا النوع من الشباب العاشق لكل ما هو مثير ومتميز ومختلف عن غيره، موضة الرجل الهادئ أو العادي. وهي تتناسب مع الرجل العملي الأنيق وتتوافق أيضًا مع الرياضيين، وتتميز هذه التشكيلة التي عرضتها أشهر الماركات من بينها ماركة بيريبيري "Burberry" بإطلالة لكل يوم بطريقة عملية وعصرية ورياضية في الوقت نفسه، وأكثر ما يميزها تنوع انفراد كل زي بلون موحد خاص به أو على الأكثر لونين، كما تميزت أيضًا ببساطتها تمامًا، كما هي الأجواء في هذا الموسم الربيعي، وقد سلبت هذه التشكيلة الأنظار بعد عرضها في ميلانو الإيطالية، وتجاوب معها الشباب بشكل لافت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس الصيف للرجل تحت عنوان الموضة المجنونة ملابس الصيف للرجل تحت عنوان الموضة المجنونة



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday