أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

أفخم 9 ساعات يد رجالي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

قدمت ساعات ماركة أرماني اكسشينج "ARMANI EXCHANGE "العالمية إنتاجها الجديد للساعات الرجالية لتضيف إطلاله رائعة وأنيقة للرجل تصل إلى مستويات بعيدة من التكامل بفضل مراعاة ارماني - ARMANI للأذواق كافة وأنماط حياة وتفاصيل الرجال سواء العملية أو الاجتماعية المختلفة.

وجعل الاهتمام بكل تفصيلة سواء على صعيد التصميم الخارجي أو الأداء الميكانيكي الداخلي لساعات ارماني اكسشينج جميع إصدارات 2018 للساعات الرجالية من بين الأفضل على الإطلاق .  

وتُعد ساعات ماركة أرماني اكسشينج "ARMANI EXCHANGE " من صفوة الماركات العالمية في عالم صناعة الساعات الرجالية، وكذلك الحال بالنسبة للأزياء والعطور الرجالي.
وإذا كُنت تبحث عن ساعات سواء كانت عصرية أو كلاسيكية تحقق المعادلة الصعبة بين الدقة والصلابة وروعة التصميم الخارجي والمرونة فإن التقرير التالي سيحتوي على أفضل 9 ساعات رجالية من إنتاج ماركة ارماني اكسشينج 2018 .

1- ساعة امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo
تعتبر ساعة  امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo أحد أهم الساعات الرجالية المقدمة من ماركة أرماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE  لعام 2018 فتلك الساعة التي تتواجد باللون الفضي والأسود ومصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة والقاوم للصدأ تتناسب تماماً مع الرجل العصري الباحث على الفخامة والتي يتمتع نمط حياته بالنشاط والحيوية .

وتضيف ساعة امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo المقاومة للمياه حتى عمق 50 متر وتتناسب مع ملابس الكاجوال الرجالية بامتياز لمسة أناقة عصرية فاخرة تتمتع بالبساطة مما يجعلها من بين الأفضل في فئتها في عالم الساعات الرجالية لعام 2018 .


2- ساعة A اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone

عندما نتحدث عن ساعة A اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone فإننا نتحدث هنا عن ساعة رجالية أنيقة تمتزج بها 3 ألوان هي الأسود والبني واللون الزهري المائل إلى الذهبي بتناغم تام تتحمل المياه حتى عمق 100 متر لأنها مُصممة على يد لفيف من أفضل خبراء صناعة وتصميم الساعات الرجالية فساعة A | اكس أرماني - A|X Armani تعتبر من صفوة إصدرات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018  .

وبجانب الحزام البني المصنوع من الجلد الفاخر تم تصنيع ساعة A | اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone  المناسبة تماماً لطلة الرجل الكلاسيكية والعملية من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة .

3- ساعة إمبوريو أرماني آيه آر إس -  Emporio Armani Swiss Made
يطغى سيد الألوان على ساعة ARS3001 سويسرية الصنع والمقدمة من امبوريو ارماني سويس - Emporio Armani Swiss Made بشكل كامل فاللون الأسود هو السمة البارزة لأحد أهم ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018 والمقاومة للمياه حتى عمق 50 متر .

ولكن مقاومة ساعة إمبوريو أرماني آيه آر إس للمياه وأناقتها ليست نقطتي قوتها فقط بل أيضاً الصلابة التي تضيفها خامات كريستال الياقوت لجعلها غير قابلة للخدش بشكل كامل صناعتها من ستانلس ستيل عالي الجودة وحزام جلدي أسود أنيق يجعلها الساعة الرجالية الأكثر عملية في تشكيلة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018 .

4- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS9104
لون أزرق وسطح زجاجي مضاد للانعكاس وقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر بالإضافة إلى حزام قماشي أنيق وقاعدة دائرية من اللون الرمادي من الاستانلس ستيل عالي الجودة ومقاوم للصدأ وحزام قماشي أنيق ورائع كل تلك المميزات جعلت ساعة إمبوريو أرماني سويسرية الصنع - Emporio Armani ARS9104 الاختيار الأمثل من بين إصدارات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE للساعات الرجالية بالنسبة للرجل الذي يعشق موضة الأزياء الرياضية والكاجوال 

5- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS860
أضاف اللون الزهري المائل إلى الذهبي لقاعدة ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS860 المصنوع من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ بُعد أعمق وأكثر أناقة بالنسبة لتلك الساعة الأكثر ملائمة لبيئة العمل من بين ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE المقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً والتي تحتوي على حزام من الجلد الفاخر والمصنوع من جلد الأبقار الطبيعي .

6- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani Esedra ARS8651
تم صناعة هيكل ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani Esedra ARS8651 الفضية والمقاومة للمياه حتى عمق 50 متر بالكامل من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ كما تتمتع تلك الساعة الرجالية المقدمة من ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE بواجهة خارجية زجاجية كريستالية مضادة للانعكاسات الضوئية .

7- ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic
بسيطة وأنيقة ذات فخامة كلاسيكية إلى أبعد الحدود كل تلك المميزات متواجدة بشكل واضح في ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic الفضية والمقاومة للمياه حتى عمق 30 متر والمزودة بواجهة خارجية كريستالية مقاومة للانعكاسات الضوئية وبالطبع وكعادة جميع ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE فإن الستانلس ستيل عالي الجودة والمقاوم لكافة أشكال الصدأ هو العنصر الرئيسي في تصنيعها .

ولعل نظام آلة STP الأوتوماتيكي جعل ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic من أفضل ساعات ارماني-ARMANI الرجالية الكلاسيكية وأحدثها على الإطلاق .

8- ساعة A اكس أرماني إكسشينج - |X Armani Exchange Black and Glitz

أفضل ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE بالنسبة للشباب والرجال الذين لديهم أسلوب حياة نشيط ومحبي الأناقة العصرية والتطور الفخم بامتياز فكل شيء في ساعة A اكس أرماني إكسشينج -  A|X Armani Exchange Black and Glitz بداية من التصميم الأسود القوي الحيوي المصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والواجهة الكريستالية المضادة للانعكاسات الضوئية وصولاً إلى التفاصيل البيضاء الداخلية للساعة ومقاومتها للمياه حتى عمق 50 متر ينم على روعة وتكامل ساعة A  اكس أرماني إكسشينج لمحبي الأناقة العصرية .  

9-  ساعة إمبوريو أرماني  - Emporio Armani Kappa
بإطار دائري أنيق باللون الزهري المائل إلى الذهبي مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة وقدرة على مقاومة المياه لـ 50 متر بجانب حزام أنيق من الجلد الفاخر تأتي ساعة إمبوريو أرماني  - Emporio Armani Kappa لتكون ضمن نخبة الساعات الكلاسيكية والعملية بالنسبة للرجال داخل مجموعة ساعات ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018 أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018



GMT 14:44 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها

GMT 10:51 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

3 نصائح للرجال لاختيار لون ربطة العنق المناسب

GMT 08:09 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 09:21 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طريقة صنع "مزيل العرق" بدون مواد كيميائية

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"المعطف الجلد" لكل رجل عصري في شتاء 2019
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday