أفضل أنواع الماركات العالمية لبدل الرجال المهيمنة حاليًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل أنواع الماركات العالمية لبدل الرجال المهيمنة حاليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل أنواع الماركات العالمية لبدل الرجال المهيمنة حاليًا

بدل الرجال المهيمنة حاليًا
القاهرة - فلسطين اليوم

 تبرز أسماء بعض الماركات التي تعتبر الأفضل لناحية النوعية والتصاميم عند الحديث عن الموضة دائمًا ، وبطبيعة الحال هذه الماركات لا يتجاوزها الزمن ولكن في عالم متغير ومتجدد بشكل دائم فهناك ماركات جديدة تظهر وتفرض اسمها و تهيمن على الصورة العامة ، ولكن لا يوجد هيمنة مطلقة لأي ماركة ، فالأمر بطبيعة الحال يرتبط بما تقدمه هذا الموسم ، وعليه إن وفرت ما يرضي الرجال فإن الكل سيتسابق من أجل الحصول عليها وفي حال فشلت الماركة، حتى ولو كانت تملك سمعتها، في توفير المطلوب فإن الإقبال عليها سيتراجع مؤقتًا.

و سنتحدث في موضوعنا هذا عن الماركات التي تهيمن حاليًا على عالم البدلات:

يجسد أرمينغيلدو زينيا الملابس الإيطالية الفاخرة ،بدلات زينيا كلاسيكية بشكل عام وغالبًا ما يتم المحافظة على تفاصيلها الطبيعية من دون تلاعب ، وهذا ما يجعل بدلات دور الأزياء هذه سواء تلك الكلاسيكية أو حتى المعاصرة مثالية لرجال الأعمال ، و تأتي البدلات في مختلف الأنماط والألوان والنقوش وجميعها جميلة وأنيقة وفاخرة.

 و تلتقي الرجولية وجهًا لوجه مع الأناقة في بدلات دانهيل ، وهذه الماركة معروفة عالميًا ولها جمهورها المخلص ، وكانت دانيهل قطعت شوطًا طويلًا منذ بداياتها التي كانت ترتبط بإكسسوارات السيارات لتصبح لاحقًا واحدة من الماركات التي تصنع أجمل البدلات وأكثرها أناقة.

و تحمل دار الموضة الإيطالية بونيلو كوتشينيلي اسم مؤسسها الذي انطلق في عالم الموضة عام ١٩٧٨ ، و هذه الدار متخصصة في السلع الفاخرة وهي معروفة للجميع بمنتجات الكشمير بشكل خاص ولكن هذا لا يعني أن الملابس الأخرى أقل أناقة أو شهرة ، و برونيلو معروفة ببراعتها الحرفية وتصاميمها وإستخدامها لأجود المواد الخاص في كل ما تنتجه ، و البدلات الخاصة بها هي تجسيد لنمط الحياة الإيطالية الراقية، والإبتكار واضح جدًا في كل جزء منها على الرغم من الإلتزام بالقواعد الكلاسيكية التقليدية للبدلات، و ايضًا الأقمشة المستخدمة في البدلات طبيعية وعلى الرغم من الثمن الباهظ للبدلة لكن الرجل يحصل مقابله على قطعة من الملابس ستخدمه لوقت طويل جدًا.

و تأسست دار الموضة بريوني عام ١٩٤٥ ، وهي ظهرت على السجادة الحمراء وفي الأفلام في هوليوود أكثر من غيرها من الماركات الأخرى وحتى أنها كانت بدلة جايمس بوند الرسمية في التسعينات ، و كانت بريوني أخيرًا قررت الإبتعاد قليلًا عن الصورة المحافظة الكلاسيكية، على الأقل لناحية التسويق، فتعاونت مع ميتاليكا ، ولكن لا داع إلى الهلع فإن البدلات والتصاميم ما تزال على حالها فهي جميلة وأنيقة وما تزال تحتفظ بالسحر كله الذي جذب نجوم هوليوود لأكثر من عقدين من الزمن.

و تعد غوتشي من الماركات التي عاشت رحلة متقلبة من الصعود إلى القمة ثم التراجع ، ولكنها حاليًا في مرحلتها الذهبية مع المصمم المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل ، و هذه الماركة معروفة بجرأتها من ناحية التصاميم ولهذا فإن ما توفره لا يتناسب مع الأذواق الكلاسيكية ، بل هي لمن يبحث عن ما هو مختلف ومميز.

و سيكون توم فورد بطبيعة الحال ضمن اللائحة فالرجل في كل مكان، يصنع العطور والأفلام والملابس وكل ما يلمسه يتحول إلى ذهب ، و تعتبر بدلات توم فورد معروفة بأناقتها وجمالها وسحرها وتنوعها ، فهناك الأنماط الكلاسيكية وهناك المعاصرة الأكثر جرأة بقصات سليم وقماش الموهير والصوف ، و بدلات توم فورد سواء كانت كلاسيكية أو معاصرة فيها الكثير من الرقي والأناقة، وعلى الرغم من أن ملابس برادا يمكنها الجنوح نحو ما هو غريب أحيانًا ولكن البدلات ما تزال تحافظ على نوستليجيا الأنماط التقليدية ، و تعد بدلات برادا متنوعة للغاية وهناك الكثير من الأنماط والموديلات التي تتناسب مع كل الأذواق ومع كل أنماط وأشكال الجسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أنواع الماركات العالمية لبدل الرجال المهيمنة حاليًا أفضل أنواع الماركات العالمية لبدل الرجال المهيمنة حاليًا



GMT 14:44 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها

GMT 10:51 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

3 نصائح للرجال لاختيار لون ربطة العنق المناسب

GMT 08:09 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 09:21 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طريقة صنع "مزيل العرق" بدون مواد كيميائية

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"المعطف الجلد" لكل رجل عصري في شتاء 2019
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday