مجموعة ربيع وصيف 2018 من sandro homme للرجال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة ربيع وصيف 2018 من "Sandro Homme" للرجال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة ربيع وصيف 2018 من "Sandro Homme" للرجال

مجموعة ربيع وصيف العام 2018 من Sandro Homme
القاهرة / ندى أبو شادي

يبدأ كل شيء بصوت إيرل بوسيتك.. ويوحي بألحان موسيقى الجاز بشكل يجمع بين أناقة الخمسينات وعفوية الشباب الأمريكي المتحرر، ويظهر ألويسيوس باركر، بطل فيلم Permanent Vacation للمخرج جيم جارموش، راقصاً في كافة تفاصيل المجموعة.

تتلاعب العلامة الشهيرة للأزياء بالأحجام وتدمج عناصر مستوحاة من الماضي بكل حرية، فمثلاً، تنسّق سترة من السويد الأبيض المنسوج مع بنطلون صيفي بنقش المربعات المميزة وبقصّة بارزة عند الكاحل.

أما السترة الجلدية الضيقة فيمكن ارتداؤها فوق قميص من القماش المشبك.

وتتباين نعومة النقوش الاستوائية في قمصان البولينغ مع بنطلونات الجينز الواسعة، في أسلوب يعكس المرح والاسترخاء، فالملابس تتميز بقصة ضيقة ولكنها لا تقيد الحركة أبداً.

وللرجل الذي يعدّ رمزاً للاستقلالية، تستوحي العلامة لمسات واضحة من حركة Beat Generation – حيث تتميز إطلالة المفكرين من الخمسينات، وتتناغم مع لمسات مستمدة من التجوال في البحر الأبيض المتوسط.

وعند ابتكار القطع المميزة من ملابس الرجل العصري، تبرز القمصان الرسمية المخططة بشكل متجدد.

يمكن ارتداء البدلة الأنيقة باللون الكحلي وصفين من الأزرار مع قميص باللون الكريمي، بينما يمكن إضفاء الحيوية على بدلة بصف أزرار واحد بتنسيقها مع اللون الأصفر الخردلي.

وتبرز أناقة الإطلالة مع زوج من أحذية ديربي الجلدية المصنوعة يدوياً بالكامل. تبرز العلامة ذوقها في الأناقة واهتمامها بالتقاليد مع لمسة مريحة.

لا حدود للخيارات، فالمظهر يحمل دوماً لمسة شخصية.

وإلى جانب اللمسات المستوحاة من الطرازات المعمارية لكبرى المدن، يظهر الطابع العسكري في المجموعة ليضفي الطابع الكلاسيكي الجميل على البعد الحضاري للمدن.

فالسترة المستوحاة من الجيش الألماني تحظى بإضافة مميزة من القطن الكريمي، وتتناغم مع بنطلون الجينز باللون الأبيض، وقميص بغرز كبيرة باللون البني الكاكي.

ويبرز نقش الماكنتوش المميز بحجمه الكبير تفاصيل عسكرية أيضاً، بينما نرى الجاكيت التقليدي بصفين من الأزرار مصنوعاً من الصوف الصيفي، ويمكن ارتداء القميص ذي الياقة المفتوحة مع الجينز.

تتوفر الأحذية العسكرية ذات الرباط بالسويد البني مع نعل كبير ومتين. وبهذا تقدم علامة ساندرو للرجال مجموعة متكاملة من القطع الأنيقة للرجل المتحرر، المنطلق في مساره الخاص ليعكس أسلوبه الشخصي الفريد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة ربيع وصيف 2018 من sandro homme للرجال مجموعة ربيع وصيف 2018 من sandro homme للرجال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday