أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة

أجمل ساعات كاسيو لعام 2019
القاهرة - فلسطين اليوم

تعد ساعات كاسيو من أشهر الشركات الرائدة والعالمية لإنتاج وصناعة الساعات الرجالية والنسائية على السواء، وتحرص شركة كاسيو  سنوياً على طرح العديد من أشكال والموديلات والألوان والاستخدامات المتعددة لساعاتها لتواكب بها أحدث صيحات الموضة .

وبفضل مجموعاتها من الساعات المبتكرة والموثوقة حظيت شركة كاسيو اليابانية الأسطورية بشعبية كبيرة إضافة  لما تتميز به ساعات كاسيو من الجودة العالية والأناقة في التصميم فضلاً عن احتوائها على كل الإمكانيات المطلوبة مع عدم قابليتها للصدأ وتوفرها بالعديد من الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق.

كما تتميز ساعات كاسيو بمقاومة وتحمل الصدمات السقوط والمعاملة الخشنة إلى جانب الميزة الأساسية وهي مقاومة الماء، وتختلف من ساعة الى أخرى على حسب وتبدأ من عمق 50 متراً وحتى عمق 200 متر تحت المياه .

اقرأ أيضًا:

شركة "لكزس" تقدم مجموعتها الجديدة من الساعات الفاخرة

هناك الكثير من الأنواع الفريدة والتشكيلات الرائعة لساعات كاسيو الرجالي ومنها موديل MTP-1381L-9Aوهي ساعة أنالوج بعقارب تتميز  بشكلها الدائري ويأتي لون السوار "جملي" من الجلد الطبيعي.

وكذلك ساعة كاسيو أنالوج بسوار جلدي موديل MTP-1183E-7ADFالتي تتميز بشكلها دائري وسوار خاص مصنوع من الجلد الطبيعي وتأتي باللون الأسود الأنيق فيما يأتي لون الميناء أبيض أيضاً هناك ساعة كاسيو كلاسيك أنالوج بسوار جلدي  MTP-1183Q-9ADFوالتي تتميز بشكلها دائري ويأتي لون الميناء ذهبياً فيما تم تصنيع مادة الهيكل من استانلس ستيل كما أنها تمتاز بمقاومتها للماء والصدأ .

كما طرحت كاسيو ساعتها EQS-910L-1AV، التي تتميز بنظام الطاقة الشمسية، وهي مصنعة من الستانلس ستيل، ويأتي الحزام من الجلد الطبيعي. كما أنها مزودة بمؤشر لمستوى البطارية، وساعة إيقاف، ومقاومة للماء فضلاً عن عرضها التاريخ.

إضافة لذلك تعتبر الساعة  «MW-240-1E2V» من أفضل  ساعات كاسيو الشبابية حيث تتميز بهيكل كبير، مع مقاومتها  للماء إضافة  لنظام الساعة تناظري، وخفة وزنها  الذي يبلغ 35 جراماً. كما تأتي ساعة = «BGA-240-2A2»، من كاسيو بستة ألوان، وتأتي بواقٍ بداخل الحزام ليناسب ارتداؤها في معصم اليد وتتميز بعرض الأوقات المعملية (الوقت عند مسافة معينة)، وهي مقاومة للصدمات، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 ساعات الفجر .. تذكرك بمواقيت الصلاة وتحديد القبلة

ساعة كاسيو الرقمية الأصلية
أطلقت شركة كاسيو عدداً من الساعات الذكية التي مزجت بها بعض مزايا ساعات اليد الذكية مع إمكانية استخدام البطارية لفترة طويلة من الزمن كما في الساعات التقليدية، كما أدخلت إليها التقويم، مختلف المنبهات، المناطق الزمنية ومتتبع اللياقة. في حين أنها تقدم تصميماً مبتعداً عن الأنظار وبأسعار معقولة.

وتأتي ساعة G-Shock X-Largeمن كاسيو واحدة من أفضل الساعات الرقمية نظرا لأنها أكثر تحملاً للصدمات، كما أنها مقاومة للماء سواء الساخن أو البارد ولا تتفاعل  مع أي نوع من أنواع المغناطيس، وتتميز بشاشة عرض تناظرية ورقمية أنيقة جداً.

كذلك تعد ساعة G-Shock GD-100-1BDRمن أفضل ساعات كاسيو الرقمية التي تقاوم الصدمات والماء وتتميز بتصميمها المتين وحجمها الكبير إلى حد ما، كما تتميز  ساعة A168WGمن كاسيو بلونها الذهبي الصارخ وتصميمها المدمج وغير المزعج مع شاشة رقمية بسيطة تظهر الوقت واليوم والتاريخ، كما تحتوي على ساعة توقيت ومنبه يومي ومنبه ساعي اختياري.

وتبرز ساعة G-Shocko  من بين أفضل ساعات كاسيو الرقمية وذلك بفضل متانتها ودقة أوقاتها الممتازة. فضلاً عن توفيرها لمجموعة متنوعة من الألوان والمواد المصنعة منها؛ مما يجعلها من الساعات الاحترافية عالية الجودة

قد يهمك أيضًا:

تصرفات عابرة تتسبب في تلف ساعتك الفاخرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة



GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

لحية الصيف تزعجك؟ ربما عليك التعرف على فوائدها

GMT 18:25 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجمل الأحذية الرياضية للرجل لربيع وصيف 2020

GMT 14:48 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ثمن ساعة زوج فوز الفهد يفاجئ الجميع

GMT 14:32 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

3 أحذية على كل رجل عصري الحصول عليها

GMT 23:24 2020 الثلاثاء ,12 أيار / مايو

ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday