نقشات المربعات تغزو موضة الملابس الرجالية في 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نقشات المربعات تغزو موضة الملابس الرجالية في 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقشات المربعات تغزو موضة الملابس الرجالية في 2017

الملابس الرجالية في 2017
بيروت- فلسطين اليوم

اتباع أحدث صيحات الموضة هو أمر ليس حكرًا على النساء، وإنما للرجال أيضًا نصيب منه، وفي موسم 2017 سيطرت مجموعة من الاتجهات على عالم الموضة.

نقشات الورود
سيطرت نقشات الورود على موضة موسم 2016، لتستمر أيضًا في موسم 2017، حيث تظهر على  القمصان، أو الشورت، والتي شيرت والسترات، وحتى البنطلونات والإكسسوارات، ولكن ما يميزها عن الموسم الفائت هو ابتعادها عن اللمسة الأنثوية، وتوجهها إلى ما هو ذكوري بشكل أكبر.

هذه النوعية من النقوشات تصلح للطلات الكاجوال، وبطبيعة الحال لا تصلح بأي شكل من الأشكال للطلات الرسمية، ولتنسيق هذه النوعية، عليك أن تختار قطعة واحدة للطلة الواحدة، على أن تكون الملابس الأخرى خالية من الإضافات وجميعها بألوان محايدة، مثلاً تي شيرت باللون الأبيض أو الأسود مع قميص نصف كم بنقشات الزهور مع شورت أو بنطلون

الرسومات اليابانية
الرسومات اليابانية على الملابس حققت قبولًا واسعًا جدًا؛ لكونها جميلة ومميزة وأنيقة في الوقت عينه، وبشكل عام، سواء كان خيارك السترات أو القمصان، فحاول أن تختار تلك التي تملك أقل عدد من الرسومات، فالسترات عادة مزينة برسمتين كل على جانب، وقد تتضمن رسمة إضافية من ناحية الظهر وقد لا تتضمنها، أما القمصان فقصة مختلفة؛ وهي التي يجب التعامل معها بحذر، وإن كنت من النوع الذي لا يخاف من الألوان الجريئة والرسومات الصاخبة إلى حد ما، يمكنك تزرير القميص، أما إن كنت تفضل الطلة الاكثر هدوءً، فعليك عدم فعل ذلك وارتداء تي شيرت بلون محايد.

نقوشات المربعات
النمط هذا لم يعد حكرًا على سترات البدلات، بل امتد ليطال القمصان والسروايل والشورتات وحتى التي شيرتات، فنمط المربعات برغم بساطته، لكنه يشكل تحديًا للغالبية، ويمكن اعتماده للطلة الموحدة في الطلات الرسمية؛ أي سروال قماشي وسترة بالنقوشات المربعة، أو يمكن اعتماده كسترة فقط مع ملابس أخرى خالية من الإضافات، كما يمكن اختياره كقميص أو تي شيرت أو حتى بنطلون وشورت مع ملابس أخرى خالية من الإضافات، وعند تنسيق الألوان، وخصوصًا في البدلات، قم باختيار لون القميص، انطلاقًا من لون الخطوط التي تشكل المربعات؛ لأن ذلك سيجعل الطلة تبدو متماسكة بشكل أكبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقشات المربعات تغزو موضة الملابس الرجالية في 2017 نقشات المربعات تغزو موضة الملابس الرجالية في 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday