أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات
آخر تحديث GMT 19:20:18
 فلسطين اليوم -

أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات

الساعات الرجالية
القاهرة -فلسطين اليوم

لا شك أن الساعة هي عنصر مهم لإكتمال إطلالة الرجل وعادة ما تأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماته، تتنوع التصاميم الرجالية بين الكاجوال، والكلاسيكية الرسمية والميكانيكية لترضي جميع الأذواق والأنماط، لذلك اخترنا لك عدداً من الموديلات لنعرفك على أحدث الإبتكارات في هذا العالم الواسع لتختاري منها هديتك المقبلة له! وأثناء اختيارك للهدية المثالية لا تنسي أن تدللي نفسك بأرقى موديلات الساعات النسائية.

**ساعة** **Pilot Type 20 Adventure من** Zenith

أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات

اعة Zenith Pilot Type 20 Adventure تصميمين يجمعان بين الحداثة والراحة والمتانة ويأتي هذان التصميمان ضمن إصدار كرونوغراف يحمل اسم Pilot Type 20 Chronograph Adventure. تتميّز ساعتا Pilot Type 20 Adventure بتاج عريض قابل للضبط بسهولة الخاص بعدادات الطيران الأصليّة ، وتتمتّعان بعلب بقطر 45 ملم من البرونز. وإضافات تضمن سهولة قراءة الأرقام، مصنوعة بالكامل من مادة Super-LumiNova®. إذا كان شريكك من الباحثين عن الإثارة والأدرينالين، إجعلي ساعة Pilot Type 20 Adventure في طليعة اختياراتك ، وهي مجهزة بعيار Zenith Elite 679 أوتوماتيكي واحتياطي طاقة لمدّة 50 ساعة. ساعة عصرية بسوارين قابلَين للتبديل من جلد التمساح أو جلد العجل باللون الكاكي العسكري، مع بطانة حماية مطاطي ومشبك بحزام من التيتانيوم، لتناسب إطلالته في كافة المناسبات.

ساعة Marine Torpilleu من Ulysse Nardin
كشفت علامة أوليس ناردين عن طرحها إصداراً محدوداً من مئة قطعة فقط من مجموعة ساعات ’مارين توربيور موناكو يخت شو‘ الجديدة. تستوحي ساعات ’مارين توربيور‘ اسمها من سفن الطوربيد، تلك السفن الصغيرة فائقة السرعة التي شاع استعمالها في القرن 19 ولطالما ارتبط اسم العلامة منذ انطلاقتها بعالم المحيطات.

تجسّد هذه الساعات أفضل صورة عن التصميم المعاصر في صناعة الساعات، وتعكس أقصى درجات المهارة الصناعية والخبرة الحرفية المتجذّرة على مدى أجيال متعاقبة.

تبرز في التصميم أرقام رومانية أنيقة باللون الأزرق مع عقرب ساعات بطرف على شكل الكمثرى. أمّا التاج فمزود ببرغي نقش عليه شعار العلامة. وفي نقطة الساعة 6 أضاف المصم ميناءً فرعياً صغيراً لعقرب الثواني مع نافذةٍ لعرض التاريخ ومساحة منقوشة بعبارة "Monaco Yacht Show". يتوافر هذا الإصدار بحزام جلدي أزرق بنقش التمساح مزين بدرزات عرضية بيضاء اللون.

ساعة Big Bang Unico SORAI من Hublot
في مبادرة من Hublot وبالتعاون مع SORAI للحد من الاتجار غير المشروع بوحيد القرن والصيد الجائر أحد الموضوعات التي نوقشت في جنيف في أغسطس الماضي خلال اتفاقية التجارة الدولية بالأنواع الحيوانية والنباتية البرية المعرضة للانقراض (CITES) تم إطلاق ساعة Big Bang Unico SORAI التي ستعود نسبة من أرباح مبيعاتها لدعم منظمة Care for Wild بهدف الحفاظ على هذا الحيوان المهدد بالإنقراض ، وسيتم إصدار 100 نسخة من هذه الساعة كإصدار خاص.

ساعة Big Bang Unico SORAI هي الخيار الأفضل لشريك شغوف بمغامرات الهايكينغ أو رحلات السفاري الطويلة، يبلغ قطرها 45 ملم وتتميز بإطار المينا المصنوع من المطاط وبسوارها من قماش الناتو باللونين الترابي والزيتي العسكري لتلائم بتصميمها وعناصرها أجواء الصحراء والأدغال. كما أنصحك بالتعرف على ساعة Big Bang Moonphase من Hublot لإطلالة رائعة ومميّزة

وقد يهمك أيضًا:

نصائح لتتألقي بإطلالة الفستان فوق البنطلون

بيلا وجيجى حديد وحليمة عدن يتألقن خلال عرض أزياء في إيطاليا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات أحدث الساعات الرجالية من وحي مغامرات الأدغال وعالم المحيطات



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة

GMT 02:09 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات بسبب ثلوج جبال كولورادو وأول عاصفة ضخمة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday