علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

علامة"باراني" تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة"باراني" تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي

ساعة Luminor Due
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تماشيًا مع جوهر مجموعة Luminor Due ، لم تتخلّ Paneraiعن طابعها الخاص وميلها إلى الخروج عن التقاليد. لذا أدعوك لأن أوّلاً تكتشفي ساعة Luminor 1950 Tourbillon GMT Titani من دار Panerai! أمّا ساعة Luminor Due، المتّسقة مع طابع ساعات Panerai، فتُعدّ من الإنجازات الصعبة المحقّقة في الألفيّة الجديدة، وهي تواصل عمليّة تكيّفها التطوّري، على المستويات التقني والعملي والشكلي، وتتميّز بشكل بارز.

ترسّخ ساعة Luminor Due بصمة جمالية تقليدية من خلال تجسيدها بلمسة عصريّة، بالإضافة إلى ابتكارنهج جديد، مع المحافظة على الإبداع المعهود. يُذكر بأنّ الساعات الجديدة خضعت لإعادة تصميم ميكانيكية من حيث الحجم وبالتالي فهي مبتكرة. إذ لطالما اتّسمت ساعات Luminor Due بميل طبيعي إلى التغيير، وها هي اليوم تكتسب هويّة أبرز بفضل محتواها الجديد.

تتضمّن المجموعة من جهة ثلاثة موديلات جديدة تجمع بينها علبة التيتانيوم المصقول بالفرشاة والقرص الأزرق المصقول بنقشة أشعة الشمس. ومن جهة ثانية، فهي تضمّ ثلاثة موديلات محدّثة ذات سمات متميّزة، تجسّد مجموعة متّسقة تعكس الأناقة والتنوّع. أمّا القاسم المشترك بينها جميعًا فهو كونها مزوّدة بحركات ميكانيكيّة من صنع Panerai وبأحزمة قابل للتغيير بسرعة. وإلى ذلك إليك أبرز 10 ماركات عالمية للساعات الفخمة!

تعكس الموديلات الأنيقة التزامًا تامًا بالتصميم الكلاسيك، وتوفّر حلّاً توفيقياً تاريخياً مثالي يتجلّى بفضله التناسق الأنيق لتصميم Luminor Due في ثلاثة موديلات جديدة مذهلة، تُثبت هويّتها المبتكرة من خلال قرص مميّز لا يحمل سوى شعار علامة بانيراي.تواصل Luminor Due سعيها الجريء إلى استكشاف مجالات جديدة، ما ينعكس في سماتها المميّزة الواضحة وأناقتها الرسمية وأسلوبها الإيطالي الانتقائي. وعن طريق إدخال تحسينات هيكليّة، تتوسّع مجموعة ميّزاتها. من حيث المواد المستخدمة، صُنعت ساعة Luminor Due 38

مم للمرة الأولى من التيتانيوم. أمّا بالنسبة إلى عمليّات الدمج، فتُعدّ ساعة Luminor Due – 42 مم أول موديل من هذا الحجم يجمع بين علبة من التيتانيوم وحركة ميكانيكية أوتوماتيكية. وفي ما يتعلّق بالحلول، فإنّ ساعة Luminor Due جي إم تي باور ريزيرف – 45مم هي أول ساعة من بانيراي بقطر 45مم، كما أنّها مزوّدة بحزام قابل للتبديل بنظام Quick Release.

وفي إطار سعي العلامة الدائم لتحقيق الكمال، يتجلّى تفوّق Luminor Due في الإتقان الفائق لحركتها. فالحركة من صنع Panerai وهي ميكانيكية بالكامل وتلتزم بدقّة بمواصفات العلامة الصارمة، إلّا أنّها من الآن فصاعدًا ستتوفّر حصرًا بخاصية التعبئة الأوتوماتيكية.

قد يهمك أيضا:

تعرف على كيفية اختيار أفضل سروال لجسمك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday