علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علامة"باراني" تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة"باراني" تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي

ساعة Luminor Due
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تماشيًا مع جوهر مجموعة Luminor Due ، لم تتخلّ Paneraiعن طابعها الخاص وميلها إلى الخروج عن التقاليد. لذا أدعوك لأن أوّلاً تكتشفي ساعة Luminor 1950 Tourbillon GMT Titani من دار Panerai! أمّا ساعة Luminor Due، المتّسقة مع طابع ساعات Panerai، فتُعدّ من الإنجازات الصعبة المحقّقة في الألفيّة الجديدة، وهي تواصل عمليّة تكيّفها التطوّري، على المستويات التقني والعملي والشكلي، وتتميّز بشكل بارز.

ترسّخ ساعة Luminor Due بصمة جمالية تقليدية من خلال تجسيدها بلمسة عصريّة، بالإضافة إلى ابتكارنهج جديد، مع المحافظة على الإبداع المعهود. يُذكر بأنّ الساعات الجديدة خضعت لإعادة تصميم ميكانيكية من حيث الحجم وبالتالي فهي مبتكرة. إذ لطالما اتّسمت ساعات Luminor Due بميل طبيعي إلى التغيير، وها هي اليوم تكتسب هويّة أبرز بفضل محتواها الجديد.

تتضمّن المجموعة من جهة ثلاثة موديلات جديدة تجمع بينها علبة التيتانيوم المصقول بالفرشاة والقرص الأزرق المصقول بنقشة أشعة الشمس. ومن جهة ثانية، فهي تضمّ ثلاثة موديلات محدّثة ذات سمات متميّزة، تجسّد مجموعة متّسقة تعكس الأناقة والتنوّع. أمّا القاسم المشترك بينها جميعًا فهو كونها مزوّدة بحركات ميكانيكيّة من صنع Panerai وبأحزمة قابل للتغيير بسرعة. وإلى ذلك إليك أبرز 10 ماركات عالمية للساعات الفخمة!

تعكس الموديلات الأنيقة التزامًا تامًا بالتصميم الكلاسيك، وتوفّر حلّاً توفيقياً تاريخياً مثالي يتجلّى بفضله التناسق الأنيق لتصميم Luminor Due في ثلاثة موديلات جديدة مذهلة، تُثبت هويّتها المبتكرة من خلال قرص مميّز لا يحمل سوى شعار علامة بانيراي.تواصل Luminor Due سعيها الجريء إلى استكشاف مجالات جديدة، ما ينعكس في سماتها المميّزة الواضحة وأناقتها الرسمية وأسلوبها الإيطالي الانتقائي. وعن طريق إدخال تحسينات هيكليّة، تتوسّع مجموعة ميّزاتها. من حيث المواد المستخدمة، صُنعت ساعة Luminor Due 38

مم للمرة الأولى من التيتانيوم. أمّا بالنسبة إلى عمليّات الدمج، فتُعدّ ساعة Luminor Due – 42 مم أول موديل من هذا الحجم يجمع بين علبة من التيتانيوم وحركة ميكانيكية أوتوماتيكية. وفي ما يتعلّق بالحلول، فإنّ ساعة Luminor Due جي إم تي باور ريزيرف – 45مم هي أول ساعة من بانيراي بقطر 45مم، كما أنّها مزوّدة بحزام قابل للتبديل بنظام Quick Release.

وفي إطار سعي العلامة الدائم لتحقيق الكمال، يتجلّى تفوّق Luminor Due في الإتقان الفائق لحركتها. فالحركة من صنع Panerai وهي ميكانيكية بالكامل وتلتزم بدقّة بمواصفات العلامة الصارمة، إلّا أنّها من الآن فصاعدًا ستتوفّر حصرًا بخاصية التعبئة الأوتوماتيكية.

قد يهمك أيضا:

تعرف على كيفية اختيار أفضل سروال لجسمك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي علامةباراني تطلق مجموعة ساعات راقية بأسلوب إيطالي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday