الجينز عالي الخصر موضة العام للرجال
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

الجينز عالي الخصر موضة العام للرجال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجينز عالي الخصر موضة العام للرجال

لندن - رانيا سجعان

عرض مصممو الأزياء الرجالية في لندن، الأسابيع الماضية، موديلات لسراويل من الجينز، فضفاضة أكثر عند الساق، لتذكرنا بصورة ظلية للعام 1950. وذلك في مجموعة مستوحاة من فيلم "قصة الجانب الغربي"، مع قصته المثيرة عن حرب العصابات، وكانت هذه السراويل تصور حقيقة هذا العصر، التي صورها الفيلم. منذ أن أصبحت السراويل المصنوعة من خامة الجينز الأزرق جزءًا من ثقافة الشباب للمرة الأولى، لا تزال تحتفظ بمكانتها كعنصرًا أساسيًا في العمل. في حين، أعادت سلسلة "سيلفريدجز" افتتاح استديو لسراويل الجينز الخاص بها، في "APC" من متجر "E2"، داخل "شورديتش هاوس". بينما تميزت موديلات هادي سليمان في سان لوران في باريس، بالخصر العالي.  هناك شيء يدعو إلى التفاؤل بشأن الأنماط المستوحاة من موديلات العام 1950، فقد أصبحت السراويل المصنوعة من الجينز أكثر مرونة، وذات خصر عالي، كما يتبين من علامة "سيلفريدجز"، والذي يمكن ارتدائه مع تي شيرت بسيط وحذاء من القماش، وهي خيار رائع لفصل الصيف المقبل. بالإضافة إلى أن السراويل المصنوعة من الجينز أصبحت عاملا أساسيًا في موديلات وتشكيلات الملابس الرجالية كلها في لندن، خصوصًا التي تحتوي على ظلال بيضاء والممزقة وأشكال أخرى، فضلا عن إظهارها جزء من الملابس الداخلية. في حين ارتفع طول الخصر بشكل كبير. ولا تعتبر الموديلات ذات الخصر العالي إعلان لنهاية موضة الجينز الضيق للرجال، رغم أنها لا تقدم بديلا للأشخاص الأقل حجمًا، ولأنها خارج دائرة الضوء منذ فترة من الوقت، وربما يرجع ذلك إلى التحول في الاهتمام بالموضة في كل شيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجينز عالي الخصر موضة العام للرجال الجينز عالي الخصر موضة العام للرجال



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday