في السفر الراحة لا تعني مخاصمة الأناقة
آخر تحديث GMT 09:44:47
 فلسطين اليوم -

في السفر الراحة لا تعني مخاصمة الأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - في السفر الراحة لا تعني مخاصمة الأناقة

لندن ـ العرب اليوم

في الماضي، كان السفر ترفا تحتكره شريحة معينة من الأثرياء، ورغم أنه كان يستغرق وقتا أطول فإنه كان يتطلب أناقة عالية طوال السفر. لكن شتان بين الماضي والحاضر، فعنصر الترف تراجع لتحل محله ضرورات العمل. فبعض الرجال قد يقضون جل أوقاتهم على متن طائرة متنقلين من قارة إلى أخرى، مما جعل الاهتمام بالمظهر يتراجع لحساب الراحة. وهذا أمر مفهوم طالما لا يتعارض مع الأناقة. والسر هنا يكمن في اختيار قطع أساسية بتصاميم مريحة وخامات منعشة، ومتطورة لا تتجعد بسرعة، وما شابهها من أمور. من هذه الأساسيات نذكر:  معطف ممطر، لأنه يكون خفيفا وفي الوقت ذاته يحميك من المطر وتقلبات الطقس المفاجئة. ولأنه قطعة كلاسيكية، فإن الاستثمار فيه ضرورة، سواء تعلق الأمر بسعره أو الوقت الذي تخصصه للبحث عنه. ورغم أن الخيارات كثيرة، فإن معطفا من «بيربيري برورسم» يكون دائما مضمونا لعدة أسباب؛ منها أنه أنيق وعصري وفي الوقت ذاته عملي وبتصاميم متنوعة تخاطب كل الرجال والأذواق. هناك أيضا المعطف الصوفي، فهو أيضا خيار جيد، إذا كانت الوجهة باردة، على شرط أن يكون على المقاس وبلون حيادي لا يلفت الأنظار وغير ثقيل الوزن. كنزة من الكشمير مهمة في كل المواسم، وتزيد أهميتها في فصل الشتاء. الجميل في الأمر، أن معظم المصممين طرحوها بتصاميم وألوان متنوعة، آخذين بعين الاعتبار إمكانية تنسيقها؛ إما مع بذلة رسمية لتأخذ محل الصديري، لمظهر رسمي، أو مع قميص و«بلايزر» بنطلون جينز، لمظهر منطلق. سترة «بلايزر» من التويد الخفيف أو القطن المخلوط بالصوف أيضا قطعة أساسية، يمكنك تنسيقها بسهولة مع بنطلون جينز أو بنطلون مفصل حسب الرغبة وحسب المكان والزمان. رغم أن حذاء «الموكاسان» أو «اللوفر» مريحان في السفر، بتصميمهما المستلهم من الشبشب، فإن حذاء بأربطة وتصميم يميل إلى الكلاسيكية يمكن أن يخلق بعض التوازن ويضفي على مظهرك المنطلق بعض الرسمية التي قد يتطلبها العمل. من الإكسسوارات المهمة أيضا، وشاح من الصوف أو القطن حسب الوجهة التي تقصدها، لأنه يضفي عنصر الحيوية على أي إطلالة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

في السفر الراحة لا تعني مخاصمة الأناقة في السفر الراحة لا تعني مخاصمة الأناقة



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday