مجموعة gucci الرجاليّة بألوان عدة وخامات مختلفة
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

مجموعة "Gucci" الرجاليّة بألوان عدة وخامات مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "Gucci" الرجاليّة بألوان عدة وخامات مختلفة

لندن ـ ماريا طبراني

تضمنت مجموعة "Gucci" الرجالية، التي تحمل اسم "Men’s Cruise 2014 Collection"، مجموعة جميلة من الألوان والخامات المألوفة والأخرى الغريبة على عالم الرجال. وعلى الرغم من تنوع القصات والخطوط، إلا أنها تخاطب الشباب الصغار، ذوي الأجسام الرشيقة، لاسيما في تصاميم البدلات الستينية، التي تضم سراويلاً ضيقة، وسترًا قصيرة، تذكرنا بحقبة فريق "البيتلز" الإنجليزي. ويمكن أن نلاحظ أيضًا المزاج "البوهيمي"، وروح التمرد في كثير من القطع، لاسيما سراويل الساتان منخفضة الخصور، والأخرى المنقوشة، التي تلتصق بالجسم، وأيضا البلوفرات الخفيفة جدًا، والتي تقترب كثيرًا من القمصان. وقد أبدعت مصممة الدار فريدا جيانيني في تقديم ستر السفاري، وثياب حفلات الكوكتيل، المستلهمة من زي طلاب المدارس، مع كثير من القطع الفضفاضة، التي تشكل تضادًا جميلاً من القطع الضيقة، في توليفة تناسب أوقات الرحلات، وعطلات نهاية الأسبوع . أما الألوان فهي لا تعرف الحدود، وتضم طيفًا كبيرًا من التدرجات، منها اللون الأحمر الرماني، والتركواز، والبنفسجي، والأزرق الحبري، والأخضر الزيتوني، مع ألوان محايدة مثل البني النقي واللون الجملي، والأزرق البحري . كما طوعت المصممة الخامات الخفيفة والثقيلة وركزت على القطن الناعس والبوبلين القطني والكانفاس والحرير المغسول والأقمشة العسكرية ولكن بنسخ أقل وزنًا وأكثر مرونة . وعلى صعيد الاكسسوار، ضمت المجموعة أحذية ذات كعوب مسطحة، مصنوعة من جلود التمساح، والكوبرا، والماعز، مع الكتان والشامواه والكانفاس جنبًا إلى جنب مع الصنادل الصيفية الخفيفة. أما الحقائب فقد كانت كبيرة الحجم، ومناسبة للرحلات وأوقات العمل في ذات الوقت لأنها تتسع لجهاز اللاب توب ،والموبايل واحتياجات الرجل العصري الأخرى . وظهر أيضًا الوشاح الحريري المنقوش، كجزء أساسي من الإطلالة، إضافة إلى النظارات الشمسية السوداء، والرماديظت وبلون خشب المامبو النقي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة gucci الرجاليّة بألوان عدة وخامات مختلفة مجموعة gucci الرجاليّة بألوان عدة وخامات مختلفة



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday