بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بيت الكندورة" توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيت الكندورة" توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت

تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي في دولة الإمارات العربية المتحدة
دبي ـ سعيد الشامسي

أطلقت الشركة الوطنية الرائدة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج "بيت الكندورة"، موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والذي يقدم خدماته على مدار الساعة، ويتيح للمقيمين داخل دولة الإمارات وخارجها، فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش وطلب توصيل الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

ويعكس إطلاق الشركة لموقعها الإلكتروني الجديد "www.baitalkandora.com" الذي يقدم خدمات تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة والمنطقة، مواكبة الشركة للتطور في الخدمات الرقمية وإمكانية الحصول على منتج نهائي بكل سهولة ويسر، وخصوصًا لرجال الأعمال ممن لا يجدون الوقت الكافي لعملية الشراء التقليدية، أو حتى بالنسبة لربات البيوت ممن يرغبن بالتسوق لأولادهن دون مشقة التنقل.

ويوجد لدى الموقع نظام إرشادي سلس لتوجيه العملاء بإتباع خطوات سهلة ومنتظمة لإتمام عملية الطلب والشراء من خلال تجوال افتراضي مصور لتوجيه العملاء وهم يقومون بتصميم "الكندورة" الخاصة بهم، حيث يوفر الموقع خاصية اختيار للمقاسات ونوع القماش واللون والتصميم وجميع التفاصيل الخاصة باللباس، بالإضافة إلى طلب كل مستلزمات الرجل والإكسسوارات التي تقدمها "بيت الكندورة".

ويحفظ الموقع البيانات الخاصة بالعملاء في ملفات آمنة لتسهيل عمليات الشراء والطلبات المستقبلية وتسليمها مجانًا للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر الموقع هذه التقنية الرائدة على شكل تطبيقات خاصة بالهواتف المحمولة يمكن مواءمتهما مع أنواع مختلفة من الهواتف الذكية.

وأوضح الشريك المؤسس في "بيت الكندورة" خالد الحريمل، أن مواكبة الطرق الحديثة والمتطورة مع الاحتفاظ بالموروث الوطني يمثل جوهر الأساس الذي تستند إليه "بيت الكندورة" في عملها، معبرًا "نحن أمة تفخر بما لديها، ولا شيء يزيدنا فخرًا بهويتنا أكثر من لباسنا الوطني، كما أننا نؤمن باحترام الحرف التقليدية واحترام الفرد نفسه، لكننا نرى أنه يمكن تسخير التكنولوجيا الحديثة لتسهيل حياة عملائنا، إن مثل هذا الدمج بين مفهومي الحداثة والقيم المحلية هو ما يميّزنا ويمنح التفرد لمنهجيتنا في العمل".

وأفاد الشريك المؤسس في "بيت الكندورة" سيف المدفع، "الحلول الإلكترونية الخلاّقة التي تتوفر على موقعنا الإلكتروني ستعمل على تغيير الطريقة المتبعة للتسوق بحثًا عن الملابس التقليدية في منطقة الخليج العربي، إذ تتوفر خدمات فعالة عالية الجودة عبر هذا الموقع تتلاءم مع المتطلبات الخاصة بكل عميل".

ويقدم "بيت الكندورة" علامة تجارية رائدة بمقاييس جودة عالمية تتضمن ألبسة رجالية إماراتية حصرية تضم اللباس التقليدي الإماراتي الرجالي، والصندل والشماغ والغترة، والمحافظ الجلدية، والمشابك، والملابس الداخلية، وجميع متطلبات الملابس التقليدية الإماراتية والخليجية، بالإضافة إلى الرؤية الخاصة التي تتمتع بها "بيت الكندورة" كونها شركة حصرية تختص باللباس الوطني الإماراتي، تقدم من خلالها تجربة ممتعة ومميزة للشراء، وتمنح الحرية لعملائها لطلب زيارة مندوبي الشركة إلى منزل العميل أو مكتبه لمساعدته في إتمام طلبه، واختيار المقاسات الملائمة.

وتعد "بيت الكندورة" شركة إماراتية وطنية تأسست في العام 2015، وافتتحت متجرها الأول في سوق البحار في "دبي مول"، ويجري العمل حاليًا على افتتاح فروع جديدة لها في الشارقة وأبو ظبي.

وتعتبر "بيت الكندورة" العلامة التجارية الأولى للزي الوطني الرجالي، وهي رمز يعكس نقاء الموروث الإماراتي، ويبرز الثقافة المحلية المواكبة للتغيير العصري دون أن تتخلّى عن عراقة الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت بيت الكندورة توفر منصة الكترونية للتصميم عبر الإنترنت



GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

لحية الصيف تزعجك؟ ربما عليك التعرف على فوائدها

GMT 18:25 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجمل الأحذية الرياضية للرجل لربيع وصيف 2020

GMT 14:48 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ثمن ساعة زوج فوز الفهد يفاجئ الجميع

GMT 14:32 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

3 أحذية على كل رجل عصري الحصول عليها

GMT 23:24 2020 الثلاثاء ,12 أيار / مايو

ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل

GMT 18:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

كيف تختار النظارة الصحيحة لوجهك

GMT 09:59 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

إطلالات بسيطة للشباب من زيد السويداء

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

أساور للرجل ترند في 2020
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday