فوائد فيتامين هـ لعلاج التجاعيد
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

فوائد فيتامين هـ لعلاج التجاعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد فيتامين هـ لعلاج التجاعيد

فيتامين هـ
القدس-فلسطين اليوم

ترجع العديد من الفوائد الصحية التي توجد في فيتامين هـ إلى أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة ، ويعمل فيتامين هـ على التخلص من الجذور الحرة التي تضر الجسم . ويعمل زيادة مناعة الجسم .

و يمكن أن تسبب التغيرات في الوزن ظهور علامات التمدد بسهولة ، وعند إستخدام زيت فيتامين هـ يشفي الجلد بسهولة وأيضًا يمكن أن يعالج الكدمات الداكنة .

و ينصح بشدة إستخدام زيت فيتامين هـ لعلاج الحروق. ويساعد في تهدئة الحروق ، وذلك عند وضع زيت فيتامين هـ على الحروق مباشرة .

و يستخدم فيتامين هـ للوقاية من سرطان الجلد حيث يمكن أن يعاني الذين يقضون معظم وقت تحت أشعة الشمس من سرطان الجلد.

وذلك عند خلط بلسم واقي الشمس مع زيت فيتامين هـ ووضعه على الجلد قبل الخروج يمكن أن يكون مفيد لتجنب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة.

و يعالج فيتامين هـ الإكزيما والصدفية حيث أظهرت النتائج أنه عند إستخدام زيت فيتامين هـ على المنطقة المصابة له نتائج فعالة في علاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما.

و يساعد فيتامين هـ في علاج قرح الجلد أي نوع من البشرة يكون عرضة للجفاف الشديد ويمكنك علاجه بسهولة عند شراء زيت فيتامين هـ ويفضل إستعماله في فصل الشتاء. وعند التطبيق المنتظم لزيت فيتامين هـ يحمي الجلد من القرح ويمكنك إستخدامه كمرطب للشفاه.

و يساعد فيتامين هـ على تقليل التعرض للنوبات القلبية أو أي إنسداد في القلب . ويفضل في هذه الحالات إستشارة الطبيب للحصول على الكمية المناسبة من فيتامين هـ الواجب تناولها للحصول على أفضل نتائج .كما أنه يقلل خطر ضربات الشمس أو إضطرابات في الشريان أو امراض القلب .

و يساعد فيتامين هـ في علاج التجاعيد يعد فيتامين هـ علاج فعال لعلامات تقدم العمر كما أنه يساعد في تقلل وتلاشي التجاعيد تمامًا . فهو يقاوم الجذور الحرة و يقضي على الخطوط الدقيقة ويزيد من إنتاج الكولاجين في الجسم وبالتالي يزيد من مرونة البشرة .وعند وضع زيت فيتامين هـ بإنتظام يعمل على تجديد شباب البشرة .مما يجعلها تبدو صحية ومتوهجة.

و فيتامين هـ يجعل البشرة ناعمة يستخدم فيتامين هـ كعلاج جمالي فعال عند إستخدامه مرة واحدة في الإسبوع ، حيث تعمل المواد المضادة للأكسدة التي توجد في فيتامين هـ على حماية الجلد ومنع تكوين الجذور الحرة التي يمكن أت تتلف الخلايا الجديدة بسهولة .

و يقضي فيتامين هـ على البقع البنية حيث تنتج البقع البنية بسب إنتاج الميلانين . كما أن فيتامين هـ يجعل بشرتك أقوي . فيتامين هـ علاج فعال لتألق البشرة وتجديد البشرة ومنع ظهور البقع البنية . ويمكنك وضع زيت فيتامين هـ مباشرة على الجلد لتخفيف هذه البقع وأيضًا لشد الجلد .

وعند شرائك زيت فيتامين هـ يساعد في تجديد شباب البشرة ويعالج جفاف البشرة ووضع قطرات منه بلطف على البشرة لزيادة تألقها. وأيضًا يمكنك وضع منه على الأظافر لمنع جفافها.

و زيت فيتامين هـ هو مطهر مذهل ومناسب لجميع أنواع البشرة . فهو يعمل على التخلص من الشوائب والأوساخ التي يسببها التلوث وتسبب تلف في البشرة . وعند وضعه كل ليلة قبل النوم يساعد على توهج البشرة.

هو واحد من أفضل المصادر لإبطاء ظهور علامات الشيخوخة على الشعر. فشيب الشعر ظاهرة غير صحية. كل ماعلىك هو وضع زيت فيتامين هـ وتدليك الجذور جيدًا للحصول على أفضل نتائج . وأيضًا عن طريق تناول الأطعمة الغنية بفيتامين هـ مثل القمح والفول الصويا والسبانخ والقرنبيط والبيض.

وفوائد فيتامين هـ فعالة حقًا إذا تم إستعماله بصورة سليمة ، ودائمًا قم بإستشارة الطبيب عند الإستعمال الخارجي له للتحقق من الجرعة المظبوطة . وعند إختبار زيت فيتامين هـ على البشرة يمكنك وضعه على بقعة صغيرة من الجلد للتأكد إذا ما كان لديك حساسية أم لا وإذا كنت ترغب في تجديد شبابك يجب أن تدرج فيتامين هـ في نظامك اليومي .

مصادر الحصول على فيتامين هـ

المكسرات (ومثال على ذلك: اللوز، وبذور عبّاد الشمس ، والزيوت النباتية، والحبوب الكاملة، والزيتون، والفاصوليا،
والخضار الورقية (ومثال على ذلك: الهليون والسبانخ). كما تتوفر كميات هامة أيضًا من هذا الفيتامينِ في أطعمة مثل الأرزّ الأسمر .

يعد فيتامين هـ أساس صحة البشرة والشعر، ويدخل في صناعة جميع المواد التجميلية أو مستحضرات العناية بالبشرة والشعر بوجه عام، وله العديد من الفوائد بالإضافة إلى خواصه المضادة للأكسدة.

ولفيتامين هـ أو E فوائد أخرى للجسم بوجه عام ومنها مضادات الأكسدة مما يساهم في تقليل احتمالية الإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى حفاظه على صحة العديد من الأجهزة الحيوية مثل الجهاز التنفسي والشبكية في العين وكريات الدم الحمراء بسبب قدرته على حماية جدران الخلايا ومنع تراكم الكوليسترول الضار وهو ما يساهم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين والسكري أو مضاعفاته.

يتوفر فيتامين هـ في المكسرات والبذور والزيوت النباتية وخاصة زيت الزيتون والذرة، والأسماك الزيتية مثل السردين والتونة والحبوب الكاملة وبعض الفواكه مثل الكيوي والأفوكادو والخضروات خاصة الورقية وبعض البقوليات مثل البروكلي والبازلاء والخس والكرنب بنوعيه والبقدونس والسبانخ والفول العادي وفول الصويا، بالإضافة إلى البيض والكبد.

ويمكنك استخدام كبسولات فيتامين هـ المخصصة للشعر والبشرة فضلًا عن الحرص عن تناوله في الغذاء.

و يقوي الأظافر ويرطب الجلد حولها ويحميه من الجفاف ، ويعالج حروق الشمس إذ يعالج الطبقة السطحية المصابة ويعمل على تقشيرها وإعادة تجديدها فيعيد لونها الأصلي سريعًا.

يعالج التقصف في الشعر سواء بسبب جفافه أو تكرار صبغه أو معالجته بالمواد الكيميائية

يساعد على زيادة بريق ولمعان الشعر:

و يساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، و يرطب الشعر بعمق بسبب تنشيط الدورة الدموية ويساعد على ترطيب جذور الشعر وتحفيز إفراز دهونه الطبيعية.

يمنع ظهور الشيب المبكر بسبب منعه لعمليات الأكسدة

يساعد على تطويل الشعر وزيادة نموه بشكل صحي بسبب قدرته على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي تساعد في تنشيط الدورة الدموية ووصول الدم لفروة الرأس.

يمكنك استخدام كبسولات زيت فيتامين هـ للبشرة والشعر ليساعد بشكل أسرع في العناية بهما. وربما تحتاجين لوضع بعض زيت الزيتون أو جوز الهند مع الكبسولة بالنسبة للشعر، بينما يمكنك استخدامها مباشرة على بشرتك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد فيتامين هـ لعلاج التجاعيد فوائد فيتامين هـ لعلاج التجاعيد



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:16 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

افتتاح مطعم "بيت الأشباح البلجيكي" في الرياض

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 مشروعاً طلابياً في "يوم التسامح" في جامعة أبوظبي

GMT 00:47 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

منى عبد الغني تُبيّن تفاصيل دورها في "أفراح إبليس 2"

GMT 08:06 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

فوائد البندق لحماية العظام

GMT 01:22 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

معبد "بيل" الأثري لا يزال قائما بعد محاولات تفجيره
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday