أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

سيارة أستون مارتن رابيد اس Rapide S
واشنطن – فلسطين اليوم

تنتمي سيارة أستون مارتن أستون مارتن رابيد اس Rapide S إلى عائلة سيارت أستون مارتن وتعتبر من السيارات المميزة  هي سيارة مجهزة بخمسة ابواب (اربعة للركاب و باب للتخزين في الخلف) لكي تستمتع انت واصدقائك او عائلتك الصغيرة بسياقة سيارة رياضية, لكي تصبح سيارة استون مارتن اكثر قوة او اكثر رفاهية.

تتميز السيارة بعدد 12من الاسطوانات و قياس ضغط الإطارات 20وعدد الأحصنة Horse Power (550) والسعة الحجمية للمحرك (cc) (6000صندوق السرعات الأوتوماتيكي (شبه أوتوماتيك) مواصفات الراحة والتسلية للسيارة تتميز السيارة بوجود مقاعد جلد جميلة و مقاعد تتميز بخاصية التدفئة والتبريد و متعدد الوظائف في مقود السيارة و تتميز بنظام ملاحة و CD مسجل و يوجد بها DVD و يوجد بها شاشة للعرض و نظام بلوتوث Bluetooth و يوجد بها نظام للصوت مميز ويوجد بها (7) و نظام صوتي مميز ( Bang & Olufsen) من السماعات ويوجد بها iPod مخرج لربط الأجهزة الموسيقية و USB مخرج و شاشات للمقاعد الخلفية و زر تشغيل وإيقاف المحرك و سبائك للعجلات و تصفيح بطلاء معدني.

أداء السيارة
 تصل سرعة السيارة القصوى إلى ((كم/س 306 التسارع من 0 إلى 100 كم/س (4.9). صور استون مارتن رابيد اس 2014 ، وتتمتع آستون مارتن رابيد S بمنظر جديد وبفخامة واضحة، فمع احتفاظها بنفس أناقة الطراز السابق وأبعاده المتناسقة زُوّدت السيارة بشبك أمامي ضخم من الألومنيوم يغطي معظم الواجهة الأمامية ، كما أعيد تصميم الصادم الأمامي العريض ليمنحها حضورًا قويًا.

ويمكن اختيار حزمة ألياف الكربون التي تشتمل على  لمسات تزيينية من ألياف الكربون في موزّع الهواء الأمامي والخلفي وأغطية المرايا الجانبية والأضواء الخلفية  لتشير بوضوح إلى قدرات هذه المركبة وهويتها الرياضية.

وبالإضافة إلى الأناقة والجمال التي تعززها لمسات الكروم على فتحة التهوية الجانبية وحول النوافذ، صُمّمت  آستون مارتن رابيد لتقدم أداء ديناميكيًا، مع انحناءات انسيابية على الجوانب تعزّز من الديناميكية الهوائية، وخط سقف منحن ينحدر في الخلف ليندمج مع الزجاج الخلفي. كما زُوّدت رابيد S بأبواب "جناح البجعة" التي تفتح بشكل مائل إلى الأعلى  لتزيد من جمالية المركبة وتضفي عليها لمسة أنيقة من نوع خاص.

وفي الخلف تحمل حافة الصندوق الخلفي جناحًا رياضيًا بارزًا يُساهم في تثبيت المركبة عند السرعات العإلىة، ويحمل خطاً رفيعاً من أضواء التوقف، أسفل منه خط  أنيق من الكروم يفصله عن الأضواء الخلفية المصممة على شكل حرف C والتي أصبحت علامة مميزة في سيارات آستون مارتن الحديثة.  كما يحتوي الصادم الخلفي على أنبوي عادم على طرفيه بينهما موزّع هواء من أجل ديناميكية هوائية أفضل.

وتجمع مقصورة آستون مارتن رابيد S بين المواصفات العملية والفخامة حيث تحتوي المقصورة على أربعة مقاعد جلدية كهربائية مع ذاكرة إلكترونية؛ ويمكن لشخصين بالغين الجلوس في المقاعد الخلفية بكل راحة ويفصل بينهما كونسول وسطي في الخلف يشتمل على حاملات أكواب، كما يمكن طيّ المقعدين الخلفيّين بمجرد ضغطة على أحد الأزرار لتزيد سعة تحميل رابيد S بمقدار ثلاثة أضعاف.

وتوفر المقصورة الداخلية للركاب بيئة أنيقة تتمتع بأعلى درجات الرقي والفخامة. حيث تتميز معظم مكونات التصميم الداخلي بأنها مصنوعة يدوياً، مثل الفرش الجلدي الفاخر، و خشب (بيانو) المصقول والذي استخدمته شركة آستون مارتن لتغطية الأسطح المختلفة. كما يظهر تميز رابيد S من خلال أزرار اختيار التروس الزجاجية  في الكونسول الوسطي.

وبالإضافة إلى الأزرار الموجودة على عجلة القيادة الجلدية متعدّدة الاستعمالات، يحتوي الكونسول الوسطي على أزرار للتحكّم بنظام الملاحة والنظام الصوتي الراقي من نوع Bang & Olufsen ، والذي يشتمل على وصلات USB ووصلات لأجهزة آيبود مع تقنية بلوتوث.

سعر استون مارتن رابيد اس  Aston Martin Rapide-S تقريبًا 279923.16 دولار أميركي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة



GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض 35 ألف جنيه في أسعار كيا جراند سيراتو 2020

GMT 20:59 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تعرف على سعر بي إم دبليو موديل كومبي الفئة الثالثة

GMT 13:21 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

بهذا السعر.. مرسيدس تستعد لطرح CLA الكوبيه

GMT 17:08 2019 السبت ,09 آذار/ مارس

تعرف على أسعار سيارات "شيفرولية" في مصر

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ارتفاع مبيعات السيارات في مصر خلال 2018
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday