أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

سيارة أستون مارتن رابيد اس Rapide S
واشنطن – فلسطين اليوم

تنتمي سيارة أستون مارتن أستون مارتن رابيد اس Rapide S إلى عائلة سيارت أستون مارتن وتعتبر من السيارات المميزة  هي سيارة مجهزة بخمسة ابواب (اربعة للركاب و باب للتخزين في الخلف) لكي تستمتع انت واصدقائك او عائلتك الصغيرة بسياقة سيارة رياضية, لكي تصبح سيارة استون مارتن اكثر قوة او اكثر رفاهية.

تتميز السيارة بعدد 12من الاسطوانات و قياس ضغط الإطارات 20وعدد الأحصنة Horse Power (550) والسعة الحجمية للمحرك (cc) (6000صندوق السرعات الأوتوماتيكي (شبه أوتوماتيك) مواصفات الراحة والتسلية للسيارة تتميز السيارة بوجود مقاعد جلد جميلة و مقاعد تتميز بخاصية التدفئة والتبريد و متعدد الوظائف في مقود السيارة و تتميز بنظام ملاحة و CD مسجل و يوجد بها DVD و يوجد بها شاشة للعرض و نظام بلوتوث Bluetooth و يوجد بها نظام للصوت مميز ويوجد بها (7) و نظام صوتي مميز ( Bang & Olufsen) من السماعات ويوجد بها iPod مخرج لربط الأجهزة الموسيقية و USB مخرج و شاشات للمقاعد الخلفية و زر تشغيل وإيقاف المحرك و سبائك للعجلات و تصفيح بطلاء معدني.

أداء السيارة
 تصل سرعة السيارة القصوى إلى ((كم/س 306 التسارع من 0 إلى 100 كم/س (4.9). صور استون مارتن رابيد اس 2014 ، وتتمتع آستون مارتن رابيد S بمنظر جديد وبفخامة واضحة، فمع احتفاظها بنفس أناقة الطراز السابق وأبعاده المتناسقة زُوّدت السيارة بشبك أمامي ضخم من الألومنيوم يغطي معظم الواجهة الأمامية ، كما أعيد تصميم الصادم الأمامي العريض ليمنحها حضورًا قويًا.

ويمكن اختيار حزمة ألياف الكربون التي تشتمل على  لمسات تزيينية من ألياف الكربون في موزّع الهواء الأمامي والخلفي وأغطية المرايا الجانبية والأضواء الخلفية  لتشير بوضوح إلى قدرات هذه المركبة وهويتها الرياضية.

وبالإضافة إلى الأناقة والجمال التي تعززها لمسات الكروم على فتحة التهوية الجانبية وحول النوافذ، صُمّمت  آستون مارتن رابيد لتقدم أداء ديناميكيًا، مع انحناءات انسيابية على الجوانب تعزّز من الديناميكية الهوائية، وخط سقف منحن ينحدر في الخلف ليندمج مع الزجاج الخلفي. كما زُوّدت رابيد S بأبواب "جناح البجعة" التي تفتح بشكل مائل إلى الأعلى  لتزيد من جمالية المركبة وتضفي عليها لمسة أنيقة من نوع خاص.

وفي الخلف تحمل حافة الصندوق الخلفي جناحًا رياضيًا بارزًا يُساهم في تثبيت المركبة عند السرعات العإلىة، ويحمل خطاً رفيعاً من أضواء التوقف، أسفل منه خط  أنيق من الكروم يفصله عن الأضواء الخلفية المصممة على شكل حرف C والتي أصبحت علامة مميزة في سيارات آستون مارتن الحديثة.  كما يحتوي الصادم الخلفي على أنبوي عادم على طرفيه بينهما موزّع هواء من أجل ديناميكية هوائية أفضل.

وتجمع مقصورة آستون مارتن رابيد S بين المواصفات العملية والفخامة حيث تحتوي المقصورة على أربعة مقاعد جلدية كهربائية مع ذاكرة إلكترونية؛ ويمكن لشخصين بالغين الجلوس في المقاعد الخلفية بكل راحة ويفصل بينهما كونسول وسطي في الخلف يشتمل على حاملات أكواب، كما يمكن طيّ المقعدين الخلفيّين بمجرد ضغطة على أحد الأزرار لتزيد سعة تحميل رابيد S بمقدار ثلاثة أضعاف.

وتوفر المقصورة الداخلية للركاب بيئة أنيقة تتمتع بأعلى درجات الرقي والفخامة. حيث تتميز معظم مكونات التصميم الداخلي بأنها مصنوعة يدوياً، مثل الفرش الجلدي الفاخر، و خشب (بيانو) المصقول والذي استخدمته شركة آستون مارتن لتغطية الأسطح المختلفة. كما يظهر تميز رابيد S من خلال أزرار اختيار التروس الزجاجية  في الكونسول الوسطي.

وبالإضافة إلى الأزرار الموجودة على عجلة القيادة الجلدية متعدّدة الاستعمالات، يحتوي الكونسول الوسطي على أزرار للتحكّم بنظام الملاحة والنظام الصوتي الراقي من نوع Bang & Olufsen ، والذي يشتمل على وصلات USB ووصلات لأجهزة آيبود مع تقنية بلوتوث.

سعر استون مارتن رابيد اس  Aston Martin Rapide-S تقريبًا 279923.16 دولار أميركي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 16:38 2016 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

شركة مختبرات البرج تحصد الاعتماد الأميركي CAP

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday