أستون مارتن فانكويش vanquish سيارة ذات قدرة باهرة
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

أستون مارتن فانكويش Vanquish سيارة ذات قدرة باهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستون مارتن فانكويش Vanquish سيارة ذات قدرة باهرة

سيارة أستون مارتن فانكويش Vanquish
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تنتمي إلى عائلة سيارت أستون مارتن وتعتبر من السيارات المميزة  وهي  متوفرة بشكل كوبيه أو فولانت أي المكشوفة، انها سيارة ذات قدرة باهرة على صعيد الاداء وهي تعتبر جوهر أستون مارتن خاصة بمكوناتها ومواصفاتها الفريدة والمميزة والتي يدخل  الكربون في كثير منها.

تتوفر استن مارتن فانتيج بمجموعة واسعة من المحركات: في 8، في8 اس، في 12 وفي 12اس الرياضية الفائقة.

بالنسبة إلى الطراز الأقوى "فانتيغ في 12 أس" فهي تعتبر من سيارات السوبر كار من حيث الأداء الرياضي العإلى  وأيضاً من حيث التصميم والمقصورة الفخمة والراقية والرياضية في آن.

في الداخل مقصورة مزودة بمقعدين علماً أن فئة الرودستر تمتاز بمقصورتها المصنوعة من الكربون كما وتتمتع داخلية السيارة بالطابع الجريء بمختلف مكوناته حيث تمتاز  المقاعد الرياضية بمساند الرأس المدمجة وبالجوانب النافرة والتي تؤمن وضعية جلوس منخفضة ورياضية ومريحة في الوقت نفسه

أما لوحة القيادة فهي سهلة التعامل واضحة المعالم وعملية وأنيقة خاصة العدادات الدائرية المتواصلة ويمكن ملاحظة الأزرار الداخلية في الكونسول الوسطي والتي تشغل عدداً من الأنظمة المتطورة.

 أكثر ما يلفت في هذه السيارة هو الواجهة الأمامية بفتح التهوئة الكبيرة والمتموجة والتي تعطي إنطباعاً رياضياً بإمتياز. وينسحب الطابع الرياضي على العجلات المعدنية المصنوعة من الألمنيوم والمكونة من عشرة أذرع.

ما محرك في 12 أس يتكون من 12 أسطوانة بشكل ٧ بسعة 6 ليتر قادر أن يصل إلى قوة 573 حصان موصول بعلبة تروس متطورة من سبع نسب أمامية تمتاز بسرعة التعشيق والتسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم خلال 3.7 ثواني فقط والسرعة القصوى تصل الى 330 كلم بالساعة.

كما تم تطوير قدرة الكبح من خلال تطوير جيل جديد من ال-"آي.ب.أس" الذي يستعين بنظام تحكم إلكتروني لتوزيع نسبة الكبح بين العجلات الأربعة ونظام "آي.بي.آي" للكبح الأتوماتيكي في الحالات الطارئة كما تم توزيع الوزن في السيارة بطريقة تؤمن الثبات والقيادة المرنة داخل المنعطفات والمسارات الملتوية.

وتُعتبر فانكويش فولانتي أول سيارة في تاريخ العلامة التجارية الذي يمتد لـ 100 عام، يصنع هيكلها بشكلٍ كامل من مادة الألياف الفحمية، في حين يُعتبر هيكلها أيضاً من أقوى هياكل طرازات فولانتي التي تم إنشاؤها حتى الآن بواسطة فريق الهندسة في المقر الرئيسي العالمي لأستون مارتن في منطقة غايدون، ارويكشاير، انكلترا، علماً أنها مجهزة بسقف قماشي قابل للطي خلال 14 ثانية فقط.

ولعل أبرز ما يميز التصميم الداخلي لـ فانكويش فولانتي هي اللوحة الداخليّة الوسطيّة مع التحسينات التي توفّر شكل أكثر أناقة، كما أنّها أكثر راحة للاستعمال من قبل السائق والراكب في المقعد الأمامي.
 ويبدأ سعر هذه السيارة في بريطانيا 199,995  جنيه، مقابل  264,995 يورو في ألمانيا و297,995 دولار أميركي في الولايات المتحدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش vanquish سيارة ذات قدرة باهرة أستون مارتن فانكويش vanquish سيارة ذات قدرة باهرة



GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض 35 ألف جنيه في أسعار كيا جراند سيراتو 2020

GMT 20:59 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تعرف على سعر بي إم دبليو موديل كومبي الفئة الثالثة

GMT 13:21 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

بهذا السعر.. مرسيدس تستعد لطرح CLA الكوبيه

GMT 17:08 2019 السبت ,09 آذار/ مارس

تعرف على أسعار سيارات "شيفرولية" في مصر

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ارتفاع مبيعات السيارات في مصر خلال 2018
 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday