أسعار رولز رويس داون 2016 في المغرب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار رولز رويس داون 2016 في المغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار رولز رويس داون 2016 في المغرب

رويس داون 2016
القدس-فلسطين اليوم

كشفت شركة رولز رويس في شهر أيلول/سبتمبر الماضي الرسمي عن أحدث سياراة لها و هي Rolls Royce Dawn 2016 وذلك بعد ان نشر عنها في وقت سابق العديد من الاخبار و الشائعات وكذلك الصور المسربة ، و بحسب المعلومات التي تم نشرها فالسيارة الجديدة و التي تنتمي لفئة سيارات الكشف كبيرة الحجم ستبدأ بالوصول الى الوكلاء في الربع الاول من العام المقبل. 

كلمة Dawn تعني في الاساس الفجر و لذلك فالصور الاولى التي تم نشرها عن السيارة الجديدة تشبه لون المساء وقت الليل أو وقت الفجر ، فاللون الازرق المائل الاسود رائع حقا في السيارة و يجعلها جذابة بشكل كبير للعملاء و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن خيارات الالوان التي ستتوافر بها السيارة الجديدة في الاسواق اما من الداخل فهي تتوافر بعدد 4 مقاعد فقط و سقف مكشوف قابل للغلق .

التصميم الامامي للسيارة الجديدة تشبه الى حد كبير شقيقتها الاكبر حجما رولز رويث رايث ، الا ان السيارة الجديدة ستتوافر بمصابيح امامية صغيرة الحجم و ذات كثافة عالية و بتقنية ليد LED كما ان الشبك الامامي كبير الحجم و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة ايضا ممن الجهة الخلفية سنجد ان الاسطبات ذات تصميم شبه دائري صغيرة الحجم و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

ولعل اكثر ما يميز هذه السيارة هي الابواب و التي تفتح بطريقة عكسية – مثل السيارات القديمة – ولعلها قد تصبح موضة المستقبل للسيارات الحديثة ، اما من الداخل فالمقاعد واسعة و مريحة و ذات تصميم فاخر كما انها مغطاه بجلد مصنوع من أجود الانواع و التابلوه الامامي له بعض القطع الخشبية و كذلك الكونسول الوسطي اما تصميم عجلة القيادة فهي كبيرة الحجم .

هذه السيارة ستتوافر بنسخة محرك واحدة و هي سعة 6.6 لتر بعدد 12 سلندر تربو و تعطي قوة 563 حصان و عزم الدوران 780 نيوتن – متر و بذلك يصبح التسارع من 0 الى 100 كم في 4.9 ثانية ، و قد وفرت الشركة الغطاء الخاص بالسيارة مصنوع من القماش حتى تتمكن من تخفيض وزن السيارة لمساعدتها على الانطلاق بسرعة وسهولة.

وما يميز هذا  الطراز في هذه المنافسة هو الصوت، فهو يعمل كالشبح في صمت وتحتاج السيارة للوصول لسعة 50 كلم مدة 20 ثانية، مايجعل الطراز الجديد أهدأ سيارة قابلة للتحول في العالم اليوم.

وسقف الطراز هو ثاني أكبر سقف من نماذج الشركة مع رولز رويس فانتوم المكشوفة أيضًا, وتضيف الشركة أنها عملت على توفير أعلى مستوى للراحة سواء للراكبين الأماميين أو الخلفيين على عكس السيارات المنافسة التي لاتوفر ذلك إلا في المقاعد الخلفية.

إنه الطراز الوحيد الحديث الذي يقدم أربعة مقاعد فاخرة من رولز رويس وايضًا تم تشكيل الجسم من 80 بالمائة من المواد الفريدة مقارنة مع النماذج السابقة.

كذلك فإن الطراز الجديد يستند إلى محرك V12 سعة 6.6 لتر الذي يقدم حتى 563 حصانًا مع 780 نانومتر من عزم الدوران والتي تصل لسعة 100 كلم في 4.9 ثانية و تبلغ السرعة القصوى 250 كلم في الساعة.

و سيبلغ سعر السيارة الجديدة ما يعادل 400 الف دولار و هو ما يعادل مليون و نصف ريال سعودي/1,469,000 درهم إماراتي/ 3,857,600 درهم مغربي/ 3,216,376 جنيه مصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار رولز رويس داون 2016 في المغرب أسعار رولز رويس داون 2016 في المغرب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday