أسعار سيارة بي إم دبليو x4 m40i 2016 في فلسطين
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

بي إم دبليو X4 M40i 2016
القدس-فلسطين اليوم

تعتبر السيارة بي ام دبليو X4 واحده من أحدث السيارات لدى الشركة الالمانية  فقد تم انتاج اول نسخة انتاجية منها في العام السابق 2014 و تحديدا في شهر مارس وذلك بعد ان تم الاعلان عنها في عام 2013 باعتبارها نسخة اختبارية ، اما اليوم فقد قامت شركة بي ام دبليو بالكشف عن الموديل الجديد BMW X4 2016 ولكن بنسخة خاصة ذات تصميم رياضي تسمى M40i

وإعتدنا ان نرى السيارة بي ام دبليو X4 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الخمس ابواب كما انها تخضع لفئة السيارات الاس يو في اما مع النسخة الخاصة و الجديدة من السيارة BMW X4 M40i 2016 فانها ايضا تختضع لفئة السيارات الرياضية و ذلك بفضل الاضافات التي حصلت عليها هذه الفئة خاصية في التصميم الخارجي منها .

ابرز الاضافات التي حصلت عليها النسخة الرياضية هي وضع بعض قطع الكروم الانيقة في اسفل المصد الامامي في فتحات التهوية و كذلك على المرايا الجانبية بشكل كبير ، ولكن الشركة ابقت على تصميم المصابيح الامامية المستطيلة و متصلة بالشبك الامامي و كذلك مصابيح الضباب ذات الشكل الدائري ، اما من الجهة الخلفي فالاسطبات عريضة و يوجد في الاسفل عدد 2 مخرج عادم للوقود عليه قطع كروم ذات اللون الاسود .

ما من الداخل فابرز التحديثات التي حصلت عليها هذه النسخة في تصميم عجلة القيادة و التي اصبحت ذات تصميم رياضي ، اما المقاعد فهي ذات مظهر رياضي فاخر و عليها غطاء مميز كما ان الشركة المصنعة اضافة شعار M40i على المقاعد و عتبات الابواب. 

ستتوافر هذه النسخة بخيار محرك واحد فقط و هو سعة 3.0 لتر تيربو بعدد 6 سلندر وتعطي قوة 360 حصان بحيث يصبح تسارع السيارة من 0 الى 100 كم في أقل من 5 ثواني بينما تبلغ السرعة القصوى لها 250 كم / ساعة و بذلك فان ناقل الحركة غالبا ما سيكون 6 سرعات اوتوماتيكي او 8 سرعات .

أما التغييرات الشكلية في السيارة فهي محدودة وتشمل لمسات جديدة علي الصادم الأمامي مع مرايا جانبية باللون الرمادي الحديدي وعجلات ألومنيوم M خفيفة الوزن قياس 20 بوصة مع نظام عادم رياضي بنظام تحكم في الصمام ومخارج عادم من الكروم الأسود علي كلا جانبي الصادم الخلفي. 

ويستمر التصميم الرياضي للسيارة في المقصورة ، من خلال عجلة القيادة الجلدية M وذراع نقل الحركة M مع مقاعد رياضية وعتبات أبواب بحروف X4 M40i .

حتى الان لم يتم الاعلان عن ميعاد بدأ وصول هذه النسخة الى الاسواق العربية و لكن الشركة أعلنت بان السيارة ستصل الى السوق الاوروبي و تحديدا السوق الالماني بسعر 65 الف يورو و هو ما يعادل 273 الف ريال سعودي/72,800 دولار أميركي/ 267,358 درهم إماراتي/702,083 درهم مغربي/ 585,380 جنيه مصري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارة بي إم دبليو x4 m40i 2016 في فلسطين أسعار سيارة بي إم دبليو x4 m40i 2016 في فلسطين



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday