أسعار نيسان باترول في مصر
آخر تحديث GMT 12:54:06
 فلسطين اليوم -

أسعار نيسان باترول في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار نيسان باترول في مصر

نيسان باترول 2016
القدس-فلسطين اليوم

ظهر نيسان باترول في جيله الحالي عام 2010 ، ولكنه خضع لعملية تحديث شاملة عام 2014 طالت الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية فيما احتفظ نيسان باترول 2015 بنفس المحرك من الطراز السابق، وطُرحت نيسان نسخة حصرية من 200 مركبة نيسان باترول 2015 تحمل اسم "بلاك" أو النسخة السوداء، و ومن الاختلافات الخارجية على نيسان باترول 2015 ، تم تحديث الأضواء الأمامية وزوّدت بمصابيح LED على شكل حرف C ، كما تمت إعادة تصميم الشبك الأمامي وأصبح على شكل صفوف بدلاً من شكل خلية النحل في الطراز السابق، فيما يتوفر الصادم الأمامي بنسختين نسخة City للسير داخل المدن ونسخة خاصة للسير على الوعر.

ما تم تعديل الأضواء الخلفية لمنح السيارة مظهر أكثر رياضية من السابق، وزوّدت السيارة بطقم جديد من الإطارات المعدنية خفيفة الوزن.

وتتوفر نيسان باترول 2015 بعدة نسخ تتفاوت من حيث المواصفات والأسعار، يمكن تقسيمها على النحو التالي:

نسخة نيسان باترول اكس اي

وضعية الدفع الرباعي المنخفض 4L والدفع الرباعي الدائم 4H ووضعية الدفع الرباعي المتغير ، مع عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش ومفتاح ذكي مع نظام الدخول دون مفتاحوخاصية تشغي المحرك بلمسة زر وأقفال آلية للأبواب مع تقنية الإقفال الآلي حسب سرعة السيارة ، نوافذ كهربائية ولوحة تجهيزات مركزية مع غطاء وصندوق تبريد وعجلة قيادة قابلة للتعديل بشكل يدوي وعمود عجلة قيادة مكسو بالجلد ومقابض من الكروم للأبواب ونظام تكييف ثنائي المناطق مع فتحات تبريد للمقاعد الخلفية ، ونظام ترفيه صوتي 2DIN يشتمل على راديو AM/FM ومشغل أقراص مدمجة وام بي 3 ومقبس لتوصيل التجهيزات الصوتية و4 مكبرات صوت.

بالإضافة إلى تقنية تثبيت السرعة وعداد للرحلات وخطافات لتثبيت شبك صندوق الأمتعة ونظام الوسائد الهوائية بمزدوجة "ايرباغ" مع نظام تحكم ديناميكي بالسيارة وآلية المساعدة على تثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكم بنزول التلال ونظام ABS للمكابح المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة المكابح على العجلات وقفل تفاضلي خلفي لتعزيز المكابح، ونظام منع تشغيل المحرك مع نظام إنذار للسيارة.

ويبلغ سعر نيسان باترول  موديل اكس اي 172,500 ريال سعودي "46,000 دولار" مع جير عادي بست سرعات ، ترتفع إلى 181,500 ريال سعودي "48,500 دولار" عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات

سخة نيسان باترول اس اي – تي 1

تشمل على كل المواصفات السابقة بالإضافة إلى شبك أمامي مع لمسات من الكروم ومصابيح خلفية LED و كشافات ضباب أمامية و حساسات ركن أمامية وخلفية وإضاءة في الأمام عن فتح الأبواب وعجلة قيادة مكسوة بالجلد وشاشة للرؤية الخلفية ومقبس توصيل USB و iPod و ام بي 3 ، مع 6 سماعات وحلقة للقطر.

وتتوفر هاتان النسختان  "XE و SE T1" بصندوق تروس "جير" يدوي بست سرعات، ويمكن اختيار جير أوتوماتيك خماسي السرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً.

نسخة نيسان باترول اس اي – تي 2

وتضيف على المواصفات السابقة مصابيح Led أمامية و كشافات ضباب خلفية و رشاش مياه لتنظيف المصابيح الأمامية وتقنية تشغيل المحرك عن بعد مع مقاعد قابلة للتعديل آليا وفتحة سقف كهربائية وخاصية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً أيضاً.

وتشتمل داخلية نيسان باترول موديل اس اي تي 2 على مشغل أقراص DVD مع شاشة عرض ال سي دي قياس 7 إنش ونظام هاتف بتقنية بلوتوث مع كفاتيح تحكم مدمجة بعجلة القيادة وموزع موسيقى مع خاصية الذاكرة وعدادات "فيان فجن" وتقنية فتح أقفال الأبواب عند استشعار وقوع الحوادث ، بالإضافة إلى حاسوب رحلات مع عدادات مدمجة و نظام إنارة يستشعر حدوث ألخطر أوتوماتيكياً

ويمكن للزبائن إضافة مجموعة نظام الترفيه الصوتي المتفوق من Bose مع 13 سماعة كمواصفة اختيارية.

نسخة نيسان باترول اس اي - بلاتينيوم

يضيف موديل اس اي بلاتينيوم من نيسان باترول المواصفات التالية:

عجلات ألومنيوم قياس 20 إنش ومرايا خارجية مصنوعة من الكروم وقابلة للطي عند الرجوع إلى الخلف ، مع مفتاح ذكي وخاصية الذاكرة التي تعمل بالتزامن مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى سكك على السقف وإضاءة عند فتح الأبواب الأمامية والخلفية، ومقاعد مفروشة بالجلد وعجلة قيادة مكسوة بالجلد أيضاً ومطعمة بالخشب، وقابلة للتعديل طولاً وارتفاعاً وخاصية الذاكرة لحفظ وضعية المقاعد وعجلة القيادة، وتطريز على بطانة للأبواب ومسند أمامي للأذرع

كما تشتمل مواصفات نيسان باترول موديل اس اي البلاتيني ، على شاشة للطرق الوعرة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وخاصية التحكم بالمناخ في المقاعد الأمامية وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وواقيات من الوحل، إلى جانب مشغل أقراص DVD مع خاصية الذاكرة وشاشة عرض ال سي دي قياس 8 إنش ونظام Bose الصوتي مع 13 سماعة ، ونظام "music Box" للترفيه الصوتي مزوداً بقرص صلب سعة 9.3 جيغا بايت.

بينما تشتمل قائمة المواصفات الاختيارية على مجموعة النظام الترفيهي العائلي الذي يضم نظام DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم، كما يمكنك اختيار مجموعة دليل ركن السيارة مع شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث ونظام المساعدة على الركن وشاشة عرض.

نسخة نيسان باترول اس اي -  بلاتينيوم سيتي

وبالإضافة إلى مواصفات نسخة "اس اي بلاتينيوم" يتمتع هذا الموديل من نيسان باترول بعجلات معدنية من الألومنيوم قياس 20 إنش مع صادم مبتكر للقيادة في المدينة ولمسات من الكروم على كشافات الضباب.

أما مواصفات داخلية نيسان باترول اس اي – بلاتينيوم سيتي فتشتمل على شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض نظام ترفيهي DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم.

وتتوفر نسخ "اس اي – تي 2" و "اس اي – بلاتينيوم" و "اس اي – بلاتينيوم سيتي" بصندوق تروس أوتوماتيكي خماسي السرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً.

ويتراوح سعر نيسان باترول 2015 نسخة اس اي من 213,000 ريال "56,900 دولار" إلى 263,000 ريال سعودي "70,250 دولار" في نسخة اس اي بلاتينيوم سيتي.

نسخة نيسان باترول  ال اي – تي 1

يضيف هذا الموديل إلى تجهيزات نسخة  اس اي – تي 1 ، المواصفات التالية:

مصابيح أمامية LED مع نظام إضاءة نهاري، رشاش مياه لتنظيف المصابيح الأمامية ، وواقيات من الوحل و عدادات "فاين فيجن"، بالإضافة إلى تقنية فتح الأبواب التي تستشعر حدوث الصدمات وحاسوب رحلات مع عدادات مدمجة ونظام إنارة يستشعر حدوث الخطر أوتوماتيكياً.

نسخة نيسان باترول ال اي – تي 2

وبالإضافة إلى مواصفات نيسان باترول ال اي – تي 1 تتمتع هذه النسخة بعجلات ألومنيوم قياس 20 إنش وتقنية تشغيل المحرك عن بعد ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل وكشافات ضباب خلفية مع مقاعد قابلة للتعديل آلياً وفتحة سقف كهربائية وخاصية فتح صندوق الأمتعة آلياً وعجلة قيادة آلية حساسة لسرعة السيارة.

أما داخلية نيسان باترول موديل ال اي – تي 2 فتشتمل على مشغل أقراص DVD مع شاشة عرض ال سي دي قياس 7 إنش ونظام هاتف بتقنية بلوتوث مع مفاتيح تحكم مدمجة بعجلة القيادة وموزع صوتي مع خاصية الذاكرة.

ويمكن اختيار مجموعة نظام الترفيه الصوتي بنظام Bose مع 13 سماعة.

نسخة نيسان باترول ال اي – بلاتينيوم

تضيف هذه النسخة إلى تجهيزات ال اي – تي 2  مرايا خارجية مصنوعة من الكروم وقابلة للطي آلياً عند الرجوع إلى الخلف ، ومفتاح ذكي مع خاصية الذاكرة يعمل بالتزامن مع نظام مكي الهواء الأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى سكك على السقف وإضاءة ترحيبية في الأمام والخلف ومقاعد جلدية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومطعمة بالخشب قابلة للتعديل ، وخاصية الذاكرة لحفظ وضعية المقاعد وعجلة القيادة ومسند أمامي للأذرع مضاء وبطانة مطرزة للأبواب .

وتشتمل مواصفات نيسان باترول ال –اي بلاتينيوم أيضاً على شاشة للطرق الوعرة ونظام مراقية ضغط الهواء في الإطارات وخاصية التحكم بالمناخ في المقاعد الأمامية ومفاتيح مدمجة بعجلة القيادة للتحكم بالنظام الملاحي المزود بقرص صلب ، مع مشغل أقراص DVD مع خاصية الذاكرة وشاشة عرض LCD قياس 8 إنش ونظام Bose للترفيه الصوتي مع 13 سماعة و نظام Music Box مع قرص صلب سعة 9.3 جيغا.

ويمكن اختيار مجموعة الترفيه العائلي كمواصفة اختيارية، حيث تشتمل هذه الحزمة على نظام DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم ، بالإضافة إلى مساحات وجاج أمامية تستشعر هطول المطر.

ويمكن أيضاً إضافة مجموعة "درع السلامة المتطور" والذي يشتمل على شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض، ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي بالإضافة إلى نظام تحذير ومنع مغادرة المسرب وتقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة مع مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة لترك مسافة آمنة وتقنية تعزيز المكابح  مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير والتدخل في المناطق العمياء.

سخة نيسان باترول ال اي – بلاتينيوم

ويتمتع هذا الموديل من نيسان باترول بالمواصفات التالية – بالإضافة إلى مواصفات نسخة ال اي – بلاتينيوم السابقة - :

عجلات معدنية من الألومنيوم قياس 20 إنش وصام مبتكر للقيادة في المدينة ولمسات من الكروم على كشافات الضباب ، ومساحات زجاج أمامية تستشعر هطول المطر وشاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض ونظام ترفيهي DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم.

بالإضافة إلى نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي بالإضافة إلى نظام تحذير ومنع مغادرة المسرب وتقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة مع مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة لترك مسافة آمنة وتقنية تعزيز المكابح  مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير والتدخل في المناطق العمياء.

وتطرح نيسان نسخ "ال اي – تي 1" و "ال اي – تي 2" و "ال – بلاتينيوم" و "ال اي – بلاتينيوم سيتي" من جيب باترول حصرياً بناقل تروس "جير" أوتوماتيكي بسبع سرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً، وتتمتع هذه النسخ بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.5 لتر يولد قوة 400 حصان، تنخفض إلى 317 حصان في النسخ السابقة.

 

ويتراوح سعر نيسان باترول  نسخة ال اي من 223,500 ريال سعودي "59,500" دولار أميركي/  218,881 درهم إمارتي/ 573,604 درهم مغربي/ 478,180 جنيه مصري  إلى 325,800 ريال سعودي "86,850" دولار أميركي/  319,066 درهم إمارتي/836,153 درهم مغربي/ 697,053 جنيه مصري في نسخة ال اي بلاتينوم سيتي

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار نيسان باترول في مصر أسعار نيسان باترول في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار نيسان باترول في مصر أسعار نيسان باترول في مصر



خلال حضورها عرض أسبوع الموضة في ميلانو

ويني هارلو ببنطلون فضي وبلوزة على شكل خلية النحل

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:33 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 20:35 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

إنفينيتي FX تتمتع بشهرة عالية جدًا في عالم السيارات

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مايكروسوفت تتخلى عن تصميم 2 في 1

GMT 14:46 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تعرّفوا على جزيرة ماديرا الخيالية في البرتغال

GMT 20:57 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

مفاجأة في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

GMT 21:18 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تفعيل مكالمات الفيديو في واتس آب قبل الجميع

GMT 17:11 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاجن تكشف عن T-Roc في معرض فرانكفورت

GMT 01:29 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

أعيش أجمل أيام حياتي مع زوجي وبناتي

GMT 00:58 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"السلطات المصرية" تحجب مواقع إخبارية جديدة

GMT 14:25 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

دواء روسي يعالج مرض "الإيدز" ويمنع نقل العدوى بالفيروس

GMT 21:41 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شباك الدوري الفلسطيني تعاني عطشًا للأهداف

GMT 23:48 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

2014 يشهد رحيل أبرز رواد فن الزمن الجميل عن عالمنا
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أسعار نيسان باترول في مصر
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine