هيونداي أكسنت hyundai accent المواصفات الرائعة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

هيونداي أكسنت Hyundai Accent المواصفات الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيونداي أكسنت Hyundai Accent المواصفات الرائعة

سيارة هيونداي أكسنت
واشنطن - فلسطين اليوم

تعتبر سيارة هيونداي أكسنت Hyundai Accent من أهم السيارات الحديثة لأنها تعطي مظهرًا يبعث عن الفخامة كما أنها تلقى رواجًا وقبولًا كبيرًا داخل السوق المصري والخليجي، ويعود ذلك إلى كفاءتها ومواصفاتها الرائعة التي لا تتوافر في أي من السيارات الأخرى.

وتتميز سيارة هيونداي أكسنت Hyundai Accent ، بمحرك يبلغ سعته 1.4 لتر، مع عدد 4 سلندر، وناقل 5 سرعات أتوماتيك، بقوة 106 حصان، كما تتوافر بمحرك آخر أقوى من ذلك بقوة 138 حصانًا بعدد 16 صماما. تمتاز هيونداي اكسنت hyundai accent بالمواصفات الحديثة مثل خاصية الحقن الالكتروني للوقود، وخاصية التحكم في الجر و خاصية الثبات الالكتروني وخاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات وخاصية تثبيت السرعة و المكابح مانعه للانزلاق ABS / توزيع قوي المكابح الكترونيًا EBD وخاصية مساعد المكابح وعدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لحماية السائق والركاب وعجلة القيادة متعددة الاغراض و راديو / مسجل MP3 / مشغل CD.

وحصلت كل الاصدارات GLS ، GS و سبورت على شبكة تهوية محسنة ، مع مصابيح أمامية مطورة بصورة قياسية في أول اصدارين. أما المصابيح الخلفية فحصلت على وحدات إضاءة إشارة جديدة بجانب حصول السيارة على 3 ألوان جديدة تشمل لون فيتامين سي، الأزرق الباسافيكي والبيج الضبابي.

وشهدت التحديثات الداخلية شاشة عرض LCD محسنة بوضوح عالي قياسيًا في اصداري GLS وGS مع الاعتماد على خامات قماشية جديدة في الداخل مع شاشة حرارة خارجية في لوحة العدادات. وحصلت اكسنت على باقة Epuipment التي توفر أزرار للتحكم في عجلة القيادة ، نظام تحكم في الثبات ، بلوتووث ومسند ذراع بصندوق تخزين قابل للتحريك. ولم تحصل السيارة على تغييرات في المحرك الذي يبقي كما هو 1.6 لتر من 4 أسطوانات بقوة 137 حصان وعزم دوران 167 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. ويحقق المحرك استهلاك وقود يبلغ 8.7 لتر \100 كم في المدن و6.2 لتر \100 كم على الطرق السريعة.

يذكر أن شركة هيونداي انتجت سيارة هيونداي أكسنت منذ عام 1995، تعتبر هيونداي رابع أكبر شركات السيارات في العالم والتى تنتج أيضا سيارات كيا وتنافس العديد من الشركات مثل تويوتا وهوندا ونسيان. بينما تعتبر تلك السيارة من أقل سيارات الصانع الكوري سعراً في الولايات المتحدة، ويبلغ سعر تلك السيارة 14.745 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي أكسنت hyundai accent المواصفات الرائعة هيونداي أكسنت hyundai accent المواصفات الرائعة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday