تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018

تويوتا فورتشنر 2018
واشنطن - فلسطين اليوم

طرحت موخراً تويوتا إيجيبت السيارة تويوتا فورتشنر 2018 في السوق المحلي وتعتبر هذه السيارة الجديدة كليا من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التى تتمتع بدرجات عالية من التحمل وقدرات كبيرة على الطرقات غير الممهدة والتى تأتى بتصميم أكثر تميزا يتسم بالأناقة والحضور القوي مع تحسين الأداء بالاضافة الى مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الرفاهية والسلامة والراحة.

وتحتوي المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كليا على العديد من المزايا إذ تتواجد المواد ناعمة الملمس والتفاصيل الأنيقة من الكروم في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى المزيد من الراحة والجمال، مع انسجامٍ تام يجمع بين الأناقة والإضاءة الداخلية زرقاء اللون.

كما تحتوي السيارة تويوتا فورتشنر على نظام تبريد الهواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي يحافظ على توزيع متميز للهواء داخل المقصورة من خلال فتحات التكييف العلوية المتوفرة لكل صف في المقاعد الخلفية، ويوفر خاصية تدفئة أو تبريد المشروبات، كما أنه مزود بضاغطٍ ذو كفاءة عالية، مما يقلل الضغط على المحرك ويعزز أداء التبريد وكفاءة استهلاك الوقود.

وتشمل أيضاً المميزات بالمقصورة الداخلية للسيارة شاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس، ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي(4WD) ومفتاح يتيح طي صف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة للمزيد من سهولة التشغيل. كما تم تزويد صف المقاعد الثالث بمشابكٍ ثابتة لإفساح المجال لتخزين بسيطٍ. وتضم ايضاً ما لا يقل عن 15 حيزاً للتخزين.

وفيما يتعلق بالمقاعد، فالمواد المتوفرة للمقاعد الفاخرة من الجلد الطبيعي. ويحاكي تصميم المقعدين الأماميين شكل المقاعد الرياضية التي تبرز إلى الخارج في منطقة الكتفين لتؤمن لهما الدعم الكافي. كما تم الحرص على أن تكون الوسادتين السفليتين للمقعدين الأماميين بطولٍ مريح، بينما تم تحسين تبطينها لتعزيز الدعم الذي تقدمه لجسم الراكب، وتم تحسين شكل وسادات صف المقاعد الثاني لتقدم دعماً أفضل للركاب، مما يسهم في رفع مستوى الراحة، ولسهولة دخول الركاب إلى صف المقاعد الثالث، فقد تم تبسيط عملية طي صف المقاعد الثاني.

ويضمن نظام  الرؤية الخلفية تدعيم رجوع السيارة للخلف من خلال كاميرا عالية الجودة وحساسات للركن مع  شاشة العرض الملونة، مما يوفر راحة بال السائق عند الرجوع إلى الخلف عند ركن السيارة. كما توجد منافذ (AUX) و (USB). وتم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بنظام معادل صوتي متخصص مدعم بـ 6 سماعات.

وتتوافر السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بمحركين يعملان بالبنزين، الأول رباعي الأسطوانات سعة 2700 سي سي بقوة 163 حصاناً وعزم دوران 245 نيوتن- متر، والثاني ذو 6 اسطوانات (V6) بسعة 4000 سي سي بقوة تبلغ 234 حصاناً وعزم دوران 376 نيوتن – متر و هي الفئة الثالثة رباعية الدفع.

كما تم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات، مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة. وتم ضبط معدل تبديل السرعات لتوفير شعور بالتسارع مع عزم دوران قوي.

وتتمتع سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بأنظمة سلامة عديدة وتتضمن نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)  ونظام التحكم بثبات السيارة  (VSC) الذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبياً عند المنعطفات أو أثناء المناورة في حالات الطوارئ على الطرق الزلقة، بالإضافة إلى نظام مساعد الفرامل   Brake Assist في حالة صعود المنحدرات Hill – start Assistant Control  ونظام التحكم في الجر Traction Control (TRC)  وذلك لمساعدتها على تحقيق ثبات وأداء تحكم استثنائي.

وتحتوي أيضاً السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة على وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) لحماية السائق والراكب الأمامي كلياً بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبتين السائق عند حدوث اصطدام، وأحزمة أمان ثلاثية نقاط الاتصال بخاصية الشد الطارئ (ELR) لجميع المقاعد، والتي تعمل على تثبيت الركاب بمقاعدهم أثناء حدوث تصادم. كما تم تزويد حزامي أمان المقاعد الأمامية بخاصيتي الشد الاستباقي ومحدد القوة. وعند حدوث تصادم قوي، يرتخي حزام الأمان بمقدار ضئيل جداً لتخفيف قوة الضغط على صدر الركاب أثناء وقوع الاصطدام، كما تم تزويد الصف الثاني من المقاعد بمشابك لتثبيت مقاعد الأطفال (CRS.

ويبلغ سعر تويوتا فورتشنر الفئة الأولى ثنائية الدفع  924,0000 جنيه، أما الفئة الثانية رباعية الدفع بمحرك 2700 سي سي يبلغ سعرها 999,000 جنيه، كما يبلغ سعر الفئة الثالثة رباعية الدفع ذات المحرك ذو سعة 4000 سي سي 1,134,900.00 جنيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018 تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday