أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستون مارتن رابيد اس Rapide S من السيارات الرياضية المميزة

سيارة أستون مارتن رابيد اس Rapide S
واشنطن – فلسطين اليوم

تنتمي سيارة أستون مارتن أستون مارتن رابيد اس Rapide S إلى عائلة سيارت أستون مارتن وتعتبر من السيارات المميزة  هي سيارة مجهزة بخمسة ابواب (اربعة للركاب و باب للتخزين في الخلف) لكي تستمتع انت واصدقائك او عائلتك الصغيرة بسياقة سيارة رياضية, لكي تصبح سيارة استون مارتن اكثر قوة او اكثر رفاهية.

تتميز السيارة بعدد 12من الاسطوانات و قياس ضغط الإطارات 20وعدد الأحصنة Horse Power (550) والسعة الحجمية للمحرك (cc) (6000صندوق السرعات الأوتوماتيكي (شبه أوتوماتيك) مواصفات الراحة والتسلية للسيارة تتميز السيارة بوجود مقاعد جلد جميلة و مقاعد تتميز بخاصية التدفئة والتبريد و متعدد الوظائف في مقود السيارة و تتميز بنظام ملاحة و CD مسجل و يوجد بها DVD و يوجد بها شاشة للعرض و نظام بلوتوث Bluetooth و يوجد بها نظام للصوت مميز ويوجد بها (7) و نظام صوتي مميز ( Bang & Olufsen) من السماعات ويوجد بها iPod مخرج لربط الأجهزة الموسيقية و USB مخرج و شاشات للمقاعد الخلفية و زر تشغيل وإيقاف المحرك و سبائك للعجلات و تصفيح بطلاء معدني.

أداء السيارة
 تصل سرعة السيارة القصوى إلى ((كم/س 306 التسارع من 0 إلى 100 كم/س (4.9). صور استون مارتن رابيد اس 2014 ، وتتمتع آستون مارتن رابيد S بمنظر جديد وبفخامة واضحة، فمع احتفاظها بنفس أناقة الطراز السابق وأبعاده المتناسقة زُوّدت السيارة بشبك أمامي ضخم من الألومنيوم يغطي معظم الواجهة الأمامية ، كما أعيد تصميم الصادم الأمامي العريض ليمنحها حضورًا قويًا.

ويمكن اختيار حزمة ألياف الكربون التي تشتمل على  لمسات تزيينية من ألياف الكربون في موزّع الهواء الأمامي والخلفي وأغطية المرايا الجانبية والأضواء الخلفية  لتشير بوضوح إلى قدرات هذه المركبة وهويتها الرياضية.

وبالإضافة إلى الأناقة والجمال التي تعززها لمسات الكروم على فتحة التهوية الجانبية وحول النوافذ، صُمّمت  آستون مارتن رابيد لتقدم أداء ديناميكيًا، مع انحناءات انسيابية على الجوانب تعزّز من الديناميكية الهوائية، وخط سقف منحن ينحدر في الخلف ليندمج مع الزجاج الخلفي. كما زُوّدت رابيد S بأبواب "جناح البجعة" التي تفتح بشكل مائل إلى الأعلى  لتزيد من جمالية المركبة وتضفي عليها لمسة أنيقة من نوع خاص.

وفي الخلف تحمل حافة الصندوق الخلفي جناحًا رياضيًا بارزًا يُساهم في تثبيت المركبة عند السرعات العإلىة، ويحمل خطاً رفيعاً من أضواء التوقف، أسفل منه خط  أنيق من الكروم يفصله عن الأضواء الخلفية المصممة على شكل حرف C والتي أصبحت علامة مميزة في سيارات آستون مارتن الحديثة.  كما يحتوي الصادم الخلفي على أنبوي عادم على طرفيه بينهما موزّع هواء من أجل ديناميكية هوائية أفضل.

وتجمع مقصورة آستون مارتن رابيد S بين المواصفات العملية والفخامة حيث تحتوي المقصورة على أربعة مقاعد جلدية كهربائية مع ذاكرة إلكترونية؛ ويمكن لشخصين بالغين الجلوس في المقاعد الخلفية بكل راحة ويفصل بينهما كونسول وسطي في الخلف يشتمل على حاملات أكواب، كما يمكن طيّ المقعدين الخلفيّين بمجرد ضغطة على أحد الأزرار لتزيد سعة تحميل رابيد S بمقدار ثلاثة أضعاف.

وتوفر المقصورة الداخلية للركاب بيئة أنيقة تتمتع بأعلى درجات الرقي والفخامة. حيث تتميز معظم مكونات التصميم الداخلي بأنها مصنوعة يدوياً، مثل الفرش الجلدي الفاخر، و خشب (بيانو) المصقول والذي استخدمته شركة آستون مارتن لتغطية الأسطح المختلفة. كما يظهر تميز رابيد S من خلال أزرار اختيار التروس الزجاجية  في الكونسول الوسطي.

وبالإضافة إلى الأزرار الموجودة على عجلة القيادة الجلدية متعدّدة الاستعمالات، يحتوي الكونسول الوسطي على أزرار للتحكّم بنظام الملاحة والنظام الصوتي الراقي من نوع Bang & Olufsen ، والذي يشتمل على وصلات USB ووصلات لأجهزة آيبود مع تقنية بلوتوث.

سعر استون مارتن رابيد اس  Aston Martin Rapide-S تقريبًا 279923.16 دولار أميركي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة أستون مارتن رابيد اس rapide s من السيارات الرياضية المميزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday