أسعار سيتروين c4 في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار سيتروين C4 في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار سيتروين C4 في فلسطين

سيتروين C4
القدس-فلسطين اليوم

السيارة ظهرت لأول مرة في عام " 2004 " حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام " 2010 " , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر حتى الان ولقد حصلت السيارة " سيتروين C4 2015 " على تحديثات منتصف العمر و هذا يعني ان الجيل الثاني سيستمر الى اعوام قادمة , وخاصة وان الشركة حتى الان لم تلمح لاستعداداها لاظهار جيل ثالث من السيارة .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية " LED "  والاسطبات الخلفية كذلك كما ان غطاء المحرك تم تغير تصميمة بحيث اصبحت الخطوط و التمويجات عاليه في وسط الغطاء بعدما كانت سابقا على جانبي غطاء المحرك , والشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي بها اربع قضبان حديدة ذات الون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية .

اما من الداخل فالمقاعد تم تغير و تعديل الخامات المستخدمة في التصميم بحث اصبحت افخم من ذي قبل واصبحت متوافرة بخاصية المساج , كما سيتوافر في وسط التابلوه الامامي شاشة " LCD " تعمل بالمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطريق .

ستتوافر السيارة في الاسواق بثلاث نسخ للمحرك , الاول منها هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 118 حصان و عزم دوران يصل الى 160 نيوتن – متر كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة هي ما تتوافر في السعودية فقط , اما النسخة الثانية فهي بعدد 3 سلندر وبقوة 130 حصان وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي , و النسخة الثالثة بعدد 3 سلندر وبقوة 110 حصان .

تحمل سيارة ستروين c4 غراند بيكاسو2015 العديد من الكماليات الرائعة مثل جنوط 16 سبور، و6 وسائد أتوماتيكية، وزجاج كهربائى أمامى وخلفى، ومصابيح أمامية وخلفية مضادة للضباب، بالإضافة إلى قفل مركزى للأبواب وريموت كنترول وحساس للركن الأمامي والخلفي، ومرايا تعمل بالكهرباء، وراديو وبلوتوث وسي دي روم .

حزام أمان خلفي ، إضاءة بالشنطة الخلفية ، مساحات زجاج خلفية ، مخرج كهرباء ، درج تخزين أمامي ،  غطاء للشنطة الخلفية ، مسند يد أمامي ، حامل أكواب أمامي ،  صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة ، قفل مركزي للأبواب ، ولاعة سجائر ، إمكانية طى ظهر مقاعد الخلفية ، أماكن تخزين بالأبواب الأمامية ،  ناقل الحركة من الجلد ، عجلة القيادة من الجلد ، مثبت سرعة ،  تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة - كمبيوتر رحلات ، زجاج كهرباء أمامي وخلفى ، مساند رأس أمامية وخلفية ، بلوتوث ، مدخل USB  مدخل AUX  مشغل اقراص مدمجة ، سبويلر خلفي ، تحكم بالمصابيح الأمامية ، طي المرايات الجانبية كهربائيا ، مرايات جانبية كهربائية ، مساحات خلفية ، فوانيس ضباب امامية ، فوانيس ضباب خلفية ، جنوط رياضية ، نظام إيموبليزر ضد السرقة ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP  توزيع اليكتروني للفرامل EBD  نظام فرامل ABS

تتوفر السيارة داخل معارض السيارة المصرية بسعر يبدأ من 229 ألف جنيه مصري، وتتوافر نسخة أخرى للسيارة بجميع الكمايات بسعر 300 ألف جنيه مصري ، وفي السعودية سعرها 74.000 ريال سعودي/ وفي فلسطين  19,733 دولار أميركي/وفي الإمارات 72,470 درهم إماراتي/وفي المغرب 190,308 درهم مغربي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في فلسطين أسعار سيتروين c4 في فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday