أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعودية

هاتف اتش تي سي ون M9 بلس
الرياض - فلسطين اليوم

هاتف اتش تي سي ون M9بلس  متوفر باللون الذهبي ليكون محط انظار الجميع لترغب بالحصول عليه.

حيث يتميز هذا الهاتف بتصميم فريد و بحواف منحنية و ناعمة و بتصميم انيق. فله سماكة تصل الى 9.6 ملم فقط و يزن 168 غم، مما يسهل عليك استخدامه و هو ملائم لتحمله معك اينما كان، والهاتف لديه الكثير من الميزات الأخرى، بما في ذلك الدعم المستمر لشبكة الجيل لرابع LTE. 

اذ يتيح لك الوصول الى الانترنت بسرعة عالية اينما تكون و كلما احتجت اليه. كما ويمتلك واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac الذي يكشف وعلى الفور عن شبكة الانترنت اللاسلكية المتوفرة في المنطقة و يمكنك من الاتصال بها على الفور، وهذا يجعل من المشاركة و التشغيل و التحميل و التنزيل و غيرها من الاشياء اسرع بكثير و دون وجود اية عوائق.

يمكنك تحميل جميع التطبيقات المفضلة لديك والألعاب والموسيقى والأفلام وغيرها الكثير وحفظها في الذاكرة الداخلية 16 جيجا التي يوفرها الجهاز.

أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعوديةيمكنك التأكد من تشغيل كافة التطبيقات بكل سلاسة و القيام بالمهام المتعددة دون اي جهد مذكور مع هاتف اتش تي سي ون M9+ الذكي.

فهذا الهاتف يمنحك اداء سريع و الذي يقلل من الوقت الذي يستغرقه لإكمال المهمة ويزيد من الوقت المتاح لبذل المزيد من الجهد في العمل، وقد أصبح هذا ممكنا بفضل معالج ميديا تيك MT6795T نواة اوكتا التي تمتلك سرعة 2.2 جيجاهيرتز حيث يمكنك القيام بتجربتها لتصدق ذلك.أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعوديةيمتلك هاتف اتش تي سي هذا تصميم رائع بمحنيات رقيقة و سطح املس ذو لون ذهبي.

فهذا الهاتف الذكي يمتلك اطار رفيع بعمق 9.6 ملم، و يمتلك هذا الهيكل الرائع وزن خفيف و تصميم مريح وهو مريح في يدك كما و يمتع الناظر اليه. فجمال هذا الهاتف لا يقف عند ذلك فقط. فلديه شاشة سوبر ال سي دي 3 بقياس 5.2 انش و هي تعمل بتقنية اللمس لتوفر لك صور مذهلة واقرب الى الواقع، وهذا يحصل ايضا بفضل معالج الصور بور في ار G6200 الذي يجعل من جميع الالعاب تنبض بالحياة.

لترى الجمال في التفاصيل الدقيقة للصور بكثافة تصل الى 565 بكسل لكل انش و دقة الوضوح التي تصل الى 1440 * 2560 بكسل لتجعل من كل الصور تبدو رائعة للغاية.أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعوديةمع وجود كاميرتين للجهاز فإن هذا الهاتف يمنحك وسيلة ممتازة لالتقاط كل تلك اللحظات التي تمر بك بصور و فيديو واضح و ذو تفاصيل دقيقة. حيث يمتلك الهاتف كاميرا 20 + 2.1 ميجابيكسل خلفية التي توفر لك صور جميلة ذات تفاصيل دقيقة و واضحة.

هذه الكاميرات تأتي مع فلاش ال اي دي مزدوج وضبط تلقائي للصورة لتكون كل الصورأسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعوديةالتي تلتقطها خالية من الضبابية و جميلة. حيث توفر هذه الكاميرات صور و فيديو تلقائي و متزامن الى جانب مميزات اخرى مثل بانوراما و اتش دي ار و كاشف الوجه و الابتسامة، ويمكن تسجيل فيديو في 2160p بمعدل 30 اطار بالثانية و هو مصحوب بمسجل الصوت ستيريو.

الكاميرا الأمامية 4 ميجابيكسل لديها حساس 1/3 لتتمكن من تخيل عمق الصور و الفيديو. صور السيلفي لم تبدو يوما افضل من ذلك و مكالمات الفيديو يتم تشغيلها بدقة وضوح عالية تصل الى 1080p بمعدل 30 اطار بالثانية.أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعوديةسعر الجهاز في مصر 5249، وفي السعودية 2700 ريال، وفي الإمارات 2600 درهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعودية أسعار ومواصفات اتش تي سي ون باللون ذهبي في السعودية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday