القوة وأناقة التصميم والسعر الاستثنائي يجتمعون فى هاتف realme 3 pro
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القوة وأناقة التصميم والسعر الاستثنائي يجتمعون فى هاتف realme 3 Pro

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوة وأناقة التصميم والسعر الاستثنائي يجتمعون فى هاتف realme 3 Pro

هاتف realme 3 Pro
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت شركة realme Egypt أحدث هواتفها realme 3 Pro بمصر والذي يعتبر نقلة كبيرة في عالم الهواتف الذكية في الفئة السعرية المتوسطة. 

ويأتي هاتف realme 3 Pro بمواصفات تميزه عن غيره من الهواتف الذكية الموجودة بنفس الشريحة والموجهة خصيصاً للشباب، منها المعالج Snapdragon 710 وبطارية ذات سعة كبيرة وكذلك الشكل الأنيق بسعر استثنائي منافس 3,990 جنيهاً ليكون اختيارهم الأول.

 
هاتف realme 3 Pro (1)  
وبالحديث عن أبرز المواصفات التي تميز هاتف realme 3 Pro، فإن الهاتف يأتي ببطارية بسعة 4045 مللي أمبير وشاحن فلاش VOOC 3.0 الموجود بداخل العلبة. وتأتي تكنولوجيا VOOC 3.0 والتي تميز هاتف realme 3 Pro بقدرتها على الشحن أسرع مرتين مقارنة بالنسخ السابقة لتكنولوجيا الشحن  المستخدمة في هواتف realme. حيث يمكن شحن البطارية حتى 50% في 30 دقيقة، ويمكنك الشحن حتى 100% في 80% دقيقة فقط. ويعمل هذا على زيادة فعالية الشاحن في تحويل الطاقة ويقلل من حرارة المحول والهاتف ليمكن الهاتف من الشحن بكفاءة أثناء التعامل مع المهام الشاقة.
 
أما بالنسبة لأداء الهاتف، فإن realme 3 Pro يأتي بواحد من أقوى المعالجات الموجودة في تلك الفئة السعرية، وهو معالج Snapdragon 710 من Qualcomm وبنية Kryo ثمانية النواة. يمكن لـ realme 3 Pro تحقيق سرعة تصل إلى 2.2ghz. مما يجعل الهاتف أسرع وأقوى في استخدام الألعاب الثقيلة مثل PUBG وFortnite. وتضمن وحدة معالجة الرسومات Adreno 616  الذي يأتي بها الهاتف إحساسًا بصريًا حقيقيًا وعرض صور ثلاثي الأبعاد أكثر كفاءة وتطوراً خاصة عند استخدام الألعاب، كما إنه متوافق مع أحدث واجهات برمجة التطبيقات الرسومية ولهذا يعتبر معالج الرسومياتAdreno 616  هو الأقوى في تلك الفئة.
 
ويأتي هاتف realme 3 Pro بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+5 ميجابيكسل مع مستشعر Sony IMX519 وهو أحدث جيل من أجهزة استشعار الصور من سوني حيث يحتوي المستشعر على زيادة بنسبة 100% في معدل عرض الإطارات مقارنةً بالأجيال السابقة.
 
وصرح أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة لشركة realme Egypt بالمؤتمر الذي عقدته الشركة أن "علامة realme قد حصلت على تراخيص استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعتزم الشركة طرح هاتف بتقنية 5G في الربع الأخير من عام 2019 لتصبح بهذا شركة realme من أوائل العلامات التجارية التي تطلق الهواتف الذكية بتقنية الـ 5G في الصين."
 
أما عن الهاتف الجديد، أضاف نبيل، "يعتبر هاتف realme 3 Pro الهاتف المتكامل في فئته السعرية أقل من 5,000 جنيهاً، حيث يجمع بين التصميم الفريد، والأداء المثالي للتطبيقات والألعاب، والواجهة الذكية المميزة، وأحدث التقنيات الموجودة داخل الكاميرا، مع بطارية عملاقة وشاحن سريع لتواكب احتياجات الشباب كما نتعهد دائماً."

قد يهمك أيضًا

الصين تطرح تقنية جديدة لشحن الهواتف الذكية بسرعة فائقة 

 انخفاض إيرادات المؤسسات الإخبارية على مستوى العالم بسبب "الهواتف الذكية"

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوة وأناقة التصميم والسعر الاستثنائي يجتمعون فى هاتف realme 3 pro القوة وأناقة التصميم والسعر الاستثنائي يجتمعون فى هاتف realme 3 pro



GMT 07:59 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 22:52 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسعار "الهواتف المحمولة"في مصر الأربعاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday