تعرف على مزايا galaxy s7 و s7 edg وأسعارهما في مصر والسعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على مزايا Galaxy S7 و S7 edg وأسعارهما في مصر والسعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على مزايا Galaxy S7 و S7 edg وأسعارهما في مصر والسعودية

جهازي Galaxy S7 وS7 edge
القاهرة - فلسطين اليوم

صممت شركة سامسونغ، جهازي Galaxy S7 وS7 edge، بشكل انسيابي وسلس يجمع بين سهولة الاستخدام والمميزات المتقدمة، فيعمل جهازا Galaxy S7 وS7 edge بسلاسة وسرعة بفضل أجهزة المعالجة القوية، فيعالجان كل جزء صغير من البيانات الإضافية الموجودة على بطاقة microSD بثقة وسرعة، وحتى مع بطارية أكبر حجمًا، إلى جانب ميزة الشحن السريع.

ولن تقلق بشأن Galaxy S7 وS7 edge، إذا وضعت هاتفك على أسطح مبلّلة، ويمكنك الاستمرار في استخدامهما حتى بعد سقوطهما في المياه. ويمكنك أيضًا تشغيل الألعاب فيهما بالقرب من حوض السباحة ونشر الصور الذاتية على الشاطئ والاتصال بسيارة أجرة تحت المطر، فلقد تم منحهما تصنيف IP ‏(الحماية من الدخول) 68، ويمكن غمرهما بالمياه حتى عمق 1.5 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

ويؤمن جهازا Galaxy S7 وS7 edge، الراحة التامة لقبضة اليد بفضل منحنياتهما المزدوجة في الخلف، فلقد اجتمعت كل عناصر التصميم، بدءًا من الملامح ذات الانسياب الطبيعي ووصولاً إلى عامل الشكل الرفيع، لتؤمن قبضة مريحة لدرجة أنه لن يفارق يدك أبدًا، كما تم العمل على صقل منحنيات جهازي Galaxy S7 وS7 edge. وباستخدام عملية التملّك المسماة بالتشكيل الحراري 3D، دمجت سامسونج زجاج 3D مع المنحنى بدقة فائقة ليتناغم مع الخليط المعدني المنحني، بهدف التوصل إلى تصميم نهائي خلاب سلس ومتين في الوقت نفسه.

وتشكّل وحدة CPU ‏المخصصة الجديدة ووحدة GPU القوية وذاكرة 4GB RAM مزيجًا قويًا، بدءًا من تشغيل التطبيقات ووصولًا إلى اللعب ودفق الفيديو، كل شيء يحدث بسرعة أكبر وبسلاسة، وسيستمر هاتفك في العمل كما وكأنه حديث تمامًا، كما أصبحت الألعاب في الهاتف المحمول أفضل بكثير، لأن جهازي Galaxy S7، وS7 edge مجهزان بمركز مخصص للتحكم بالألعاب وبوظائف مثل تسجيل جلسة اللعب.

ويضمّ كل من جهازي Galaxy S7، وS7 edge بطاريات أكبر تسمح لك بمشاهدة عروضك التلفزيونية المفضلة والاستماع إلى الموسيقى لساعات طويلة، وتضمن وحدة ‏CPU المخصصة، ووحدة GPU المتقدمة جدًا استخدام أقصى طاقة البطاريات، ويتسع edge حتى 9 لوحات تمنحك إمكانية الوصول إلى كل شيء تحتاجه على الفور، بدءًا من الاتصال بسيارة أجرة ووصولًا إلى الحصول على أحداث الرياضة، ومع Apps edge، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء حتى 10 مجلدات واختصارات للتطبيقات. وعندما تستخدم edge screen لتنفيذ أمور كثيرة، من المنطقي أن تخصص المقبض ليلائم يدك على نحو مثالي، انتقل إلى ضبط لتخصيص حجمه وشفافيته وموضعه، وسواء كنت تريد قياس المسافة بين مكتبك والجدار أو البحث عن أغراض تحت السرير، ستفيدك edge screen من خلال التحول إلى مسطرة أو مصباح ضوئي أو بوصلة.

مع AOD، يمكنك الحصول على المعلومات في لمح البصر من دون تنبيه هاتفك، وهي ذكية بما يكفي ليتم تعطيلها تلقائيًا عندما يكون الهاتف في جيبك أو حقيبتك، أو عندما يكون وجهك متجهًا لأسفل أو عندما يكون مستوى الشحن في البطارية منخفضًا، كما يمكنك اختيار نوع المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها عندما تكون الشاشة متوقفة عن التشغيل، ولتجنّب تطبيع الشاشة، يتم تحريك الرسومات بشكل روتيني.

وتتحرك أضواء الـLED، لتمنحك الكثير من المعلومات الأساسية، بما في ذلك الإشعارات، ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيل التنبيهات والإجابة على المكالمات الهاتفية من خلال سحب الغطاء، وبفضل الرموز الخاصة التي عيّنتها إلى جهات الاتصال لديك، ستعرف من المُتصِل.

ويتم استخدام كل وحدة بكسل في Dual Pixel Sensor لاكتشاف المرحلة، ما يؤدي إلى تفعيل نظام التركيز التلقائي الذي يتميز بسرعة وسهولة شديدين لدرجة أنه يتم التقاط حتى أكثر الحركات مفاجئة، حتى عندما تبدأ الإضاءة بالانخفاض، لأول مرة، ويمكنك التقاط حركات كاملة في الصور البانورامية، فصور البانوراما التي ما زال التقاطها يتم في الوقت نفسه تشكل تسلسلًا سلسًا لأوضح الإطارات من إصدار الحركة. ولإعادة اختبار اللحظة، كل ما عليك فعله هو سحب الشاشة أو تدوير جهازي Galaxy S7 وS7 edge جانبيًا.

وتلتقط ميزة Motion photo الثواني الثلاثة الجميلة التي تحدث قبل أن تضغط على الغالق. ويمكنك أيضًا اختيار اللحظة التي تود الاحتفاظ بها كصورة ثابتة، كما يمكنك تسليط  الضوء على أجزاء من وجهك واجعل ملامحك تبرز من خلال تشغيل ميزة Spotlight في وضع Beauty Mode، ويمكن تعديل قوة الضوء الكاشف واتجاهه للحصول على تأثيرات مختلفة.

يتوفر الهاتفان في مصر والدول العربية بهذه الأسعار

 سعر سامسونج s7 في السعودية:  نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وفضي، شريحة اتصال واحدة 1949 ريال سعودي، وشريحتين بقيمة 2050 ريال سعودي.

سعر  سامسونج s7 ايدج في السعودية:  نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وفضي بقيمة 2111 ريال سعودي.

سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 7 في الإمارات: نسخة 32 جيجا، أسود و ذهبي وفضي، شريحتين اتصال بقيمة 1749 درهم إماراتي. ونسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وفضي، شريحة اتصال واحدة 1749 درهم إماراتي.

سعر  سامسونج s7 edge في الإمارات: نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي، شريحتين اتصال 1999 درهم إماراتي.

سعر  سامسونج  جالكسي s7 في مصر: نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وفض، الجيل الرابع LTE، شريحة اتصال واحدة 8888 جنيه مصري.

سعر سامسونج  s7  ايدج في مصر: نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي، الجيل الرابع LTE، شريحة اتصال واحدة 11000 جنيه مصري. ونسخة 32 جيجا، شريحتين اتصال 11499 جنيه مصري.

سعر سامسونج جالكسي اس 7 في دولة الكويت: نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وأبيض، شريحة اتصال واحدة 149 دينار كويتي.

سعر s7 edge في الكويت: نسخة 32 جيجا، أسود وذهبي وأبيض، شريحة اتصال واحدة 168 دينار كويتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مزايا galaxy s7 و s7 edg وأسعارهما في مصر والسعودية تعرف على مزايا galaxy s7 و s7 edg وأسعارهما في مصر والسعودية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 09:51 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عمرو موسى يؤكّد أن العمل العربي المشترك لم يفشل

GMT 13:37 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

في «طعم البيوت» نباتات الزينة لمسة جمال في منزلك

GMT 11:18 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"الكلاسيكية العصرية" عنوان منزل بيورك في مانهاتن

GMT 17:12 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

دنيا سمير غانم تهنئ نادية لطفي على التكريم وتعتذر لها

GMT 22:11 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الاهلي يصرف 100 ألف جنيه مكافأة إلى بطلة الكاراتيه "فاروق"

GMT 00:18 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

غيغز وغوارديولا يتنافسان في إحدى منافسات الغولف

GMT 16:07 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اتحاد المرأة يبحث مع التعاون الألماني تعزيز التعاون المشترك

GMT 08:52 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"مكسيكو سيتي" إحدى أكثر المدن أمانًا في أميركا الجنوبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday