أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد
آخر تحديث GMT 02:24:06
 فلسطين اليوم -

أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد

وصفات للتخلص من التجاعيد
القدس-فلسطين اليوم

ظهور التجاعيد لا مفر منها وبالرغم أن التجاعيد قد لا تزعج البعض، لكنها تضايق الكثير وبالأخص تجاعيد العين وهناك طرق للتخلص من تجاعيد العين وهي كالتالي :

١- الكريم الواقي من الشمس
الكثير منا يحب أن يستمتع بيوم مشمس ومشرق، ولكن عند التعرض لأشعة الشمس عليك أن تحرصي على وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس مع الحرص على وضع القليل منه تحت عينيك لتأخير ظهور التجاعيد.

٢- ابتعدي عن التدخين
يعرف الجميع أضرار التدخين التي لا تنتهي ومنها إفراز إنزيمات تعمل على تكسير كولاجين وإيلاستين البشرة وهي عناصر مهمة للغاية لصحة ونضارة البشرة. وعندما تنخفض نسبة الكولاجين والإيلاستين في البشرة يتسبب ذلك في ظهور التجاعيد بسرعة فائقة وبالأخص تحت منطقة العين.

٣- احصلي على قسط كاف من النوم
الحصول على قسط كاف من النوم ليلاً يساعدك على الحصول على بشرة صحية، مرنة وأقل عرضة لظهور التجاعيد (بالإضافة إلى فوائد أخرى كثيرة(

٤- لا تحاولي شد عضلات عينيك
عندما تتعرضين لأشعة الشمس القوية أو تحاولين التركيز بشكل زائد ستجدين نفسك تشدين عضلات عينيك مما يؤدي إلى ظهور تجاعيد تحت العين مع مضي الوقت، ولكي تتفادي ذلك، عليك أن ترتدي نظارة الشمس أو نظارة القراءة حتى لا تزيدي الضغط على عينيك.

٥- عصير البرتقال
عصير البرتقال له فوائد كثيرة ومنها التخلص من تجاعيد العين ، اغمسي قطعة من القطن في عصير برتقال طازج وامسحي بالقطنة تحت عينيك وكرري ذلك مرتين يومياً. في غضون أسابيع قليلة سوف تلاحظين فرقاً هائلاً وستقل أو حتى تختفي التجاعيد تحت عينيك.

٦- استعيني بالخيار
ضعي شريحة الخيار على جفنك وإتركيها قليلاً. وعند تكرار إستخدام الخيار على جفونك يساعد ذلك على تقليل الإنتفاخ تحت العين بالإضافة إلى التجاعيد وستشعرين بأن بشرتك منتعشة ومليئة بالحيوية.

٧ - فوائد زيت جوز الهند
أنا من محبي زيت جوز الهند لأن فوائده لجمالك، بشرتك وشعرك أكثر مما تتخيلين، زيت جوز الهند يساعدك أيضاً على التخلص من تجاعيد العين، فقط دلكي المنطقة التي تقع أسفل العين بزيت جوز الهند بإنتظام وستلاحظين الفرق.

٨- أهمية كريم الترطيب
الكريم المرطب يعزز من معدل إنتاج كولاجين وإيلاستين البشرة و احرصي على إستخدام الكريم المرطب للعين بالإضافة إلى كريم البشرة المعتاد مرتان يومياً عن طريق تدليك الوجه وذلك بعد غسله.

٩- شرب المياه
شرب ٦ - ٨ كؤوس من المياه يومياً يساعدك على الحصول على شعر لامع وبشرة مشرقة. فالجسم الذي يحتوي على كميات كافية من المياه لا تظهر عليه التجاعيد على عكس البشرة الجافة التي نرى بها التجاعيد بوضوح.

١٠- الأفوكادو
الأفوكادو المهروس يفرز زيتاً يساعد بشرتك كثيراً عند اختلاطه مع الزيت الطبيعي الذي يفرزه جسمك. فقط ضعي قليلاً من الأفوكادو المهروس تحت عينيك وإتركيه لمدة ٢٠ دقيقة. كرري هذا الأمر مرة كل أسبوع أو أسبوعين وستحصلين على بشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد تحت العين

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أفضل 10 وصفات للتخلص من التجاعيد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday