جاز مكادينا من أفضل 5 فنادق في الغردقة
آخر تحديث GMT 11:53:18
 فلسطين اليوم -

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

فندق جاز مكادينا
القدس-فلسطين اليوم

تشتهر الغردقة بشعابها المرجانية المميزة وبشمسها الساطعة طوال العام، بالإضافة لعدد كبير من مواقع الجذب الممتعة والتي يرتادها السائحين للإسترخاء والراحة، لما تتمتع به المدينة من عوامل جذب لعل أهمها درجة الحرارة المعتدلة طوال العام ومناخها الصحرواي الجاف ووسائل الرفاهية المتعددة.

و نقدم لكم افضل 5 فنادق في الغردقة وهي كالتالي :

1- فندق منتجع شيراتون خليج سوما:
رغم أنه يقع على مسافة 30 كم من الغردقة إلا أنه تابع لمدينة الغردقة، يقع الفندق على شاطئ خليج سومة. ويوجد بالفندق مسبح كبير خارجي وملعب عالمي للغولف.

غرف الفندق ذات الأثاث العصري تطل إما على البحر أو على جبال البحر الأحمر. ويوجد بالفندق عدد من المطاعم العالمية التي تتمتع بإطلالات رائعة لتمنحك مزيجاً من البهجة بالإضافة لأطباق إنتقائية من حول العالم.

يوجد بالفندق كذلك سبا صحي ومرفق للعلاج بمياه البحر، بالإضافة لانشطة ترفيهية متنوعة.

مطار الغردقة يبعد عن الفندق حوالي 20 كم، وتوفر إدارة الفندق خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب.

2- فندق شتيجنبرجر الداو بيتش:
أكثر ما يميز هذا الفندق الفخم هو القسم الضخم الخاص بالإلعاب المائية والموجود في الفندق، بالإضافة للمسبح العملاق والشاطئ الخاص على مياه البحر الاحمر الدافئة.

غرف الفندق الفاخرة تتمتع بإطلالات مميزة بواسطة تراس أو شرفة على البحر او منطقة حمام السباحة. ويوجد في الفندق ملعب غولف مصمم بطراز عالمي،كذلك يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وركوب الامواج والتزلج الهوائي والتزلج على الماء.

يوجد في الفندق سبا صحي متكامل يقدم علاجات طبيعية. ويضم الفندق 4 مطاعم عالمية تقدم الاطباق الشرقة والإيطالية ومأكولات البحر الأابيض المتوسط.

3- فندق لا ميزون بلو الجونة:

يقع الفندق في الجونة على مسافة 28 كم من المرسى الجديد و 31 كم من جزيرة الجفتون و30 كم من مطار الغردقة.

جميع أجنحة وغرف الفندق تحمل تصاميم البحر الابيض المتوسط ،ومجهزة بالكامل لتمنحك الراحة التي تحتاجها في إجازتك، وتطل الغرف إما على البحر أو على الجبل. ويوفر الفندق عدد من الانشطة والمرافق الخاصة لعشاق الألعاب المائية بانواعها.

4- فندق أوبروي سهل حشيش:
يطل هذا الفندق على شاطئ خاص بطول البحر الاحمر، ويضم مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق. ويوجد في الفندق سبا عالمي يقدم باقات متكاملة للعلاج الصحي كما يوفر أنشطة مختلفة مثل دروس في الطبخ والويجا والعلاج العطري.

يمكنك الإستمتاع بتناول طعامك مع مشاهدة مناظر بانورامية للبحر من المطعم الرئيسي للفندق الذي يقدم أطباق شرقية وهندية وعالمية.

الفندق يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مركز التسوق ومطار الغردقة.

5- فندق جاز مكادينا:
يطل الفندق على البحر الاحمر ويضم شاطئ خاص ويبعد عن مطار الغردقة مسافة 30 كم.

غرف الفندق التي تطل على البحر او المسبح او الحدائق مجهزة بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه. ويوجد بالفندق سبا صحي ومركز للياقة البدنية وملعب خاص للتنس وأخر للكرة الشاطئية بالإضافة لعدد من الأنشطة المائية.

المطعم الرئيسي للفندق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية الأصيلة، بالإضافة لباقة من أشهى الاطباق الشرقية والعالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاز مكادينا من أفضل 5 فنادق في الغردقة جاز مكادينا من أفضل 5 فنادق في الغردقة



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday