ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ
آخر تحديث GMT 02:35:30
 فلسطين اليوم -

"ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا" من أفضل الفنادق في شرم الشيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا" من أفضل الفنادق في شرم الشيخ

ريف أواسيس بلو باي
شرم الشيخ-فلسطين اليوم

قد تكون شرم الشيخ هي المكان الأكثر استقبالا للسياح العرب والأجانب على مدار العام لما تتمتع به من جمال الطبيعة والجو اللطيف والمحبب على مدار فصول السنة بالإضافة إلى وجود افضل الفنادق فيها، لهذا سنعرض أفضل 10 فنادق بشرم الشيخ وهي كالتالي :

1- منتجع حدائق السلطان:
إستمتع بـ إطلالة مبهرة على جزيرة تيران في منتجع حدائق السلطان ذو ال 5 نجوم والذي يضم شاطئاً رملياً خاصاً مع منصات فوق الماء على خليج القرش. يوفر المنتجع الذي يقع على بعد 8 كم من خليج نعمة 5 مطاعم مختلفة ذات جودة عالية، كما يوجد مقهى يعمل على مدار الساعة للإستمتاع بالمشروبات الباردة او الساخنة مع مشاهدة ساحرة بإطلالة مبهرة. يذكر أن المنتجع يقع على بعد 6 كم من مطار شرم الشيخ وهي نفس المسافة تقريباً التي ستحتاجها للوصول إلى ساحة سوهو.

2- فندق ومنتجع دومينا برستيج:
يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد بضعة أمتار من الشاطئ، بالقرب من مركز Sheikh Coast للغوص.

وتحتوي جميع الغرف في الفندق على أثاث خشبي على الطراز المغربي وشرفة واسعة تطل على البحر والمسابح. وتتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمام الخاص.

كما يمكنك الإستمتاع بالأكل الفاخر في مطعم Plaisir الذي يقدم نكهات البحر الأبيض المتوسط.

ويوفر الفندق العديد من الأنشطة مثل: أنشطة الغوص والغطس ومرافق رياضات مائية و صالات جيم ومركز عافية وسبا, ومساج, وحمام (بخار), ومكتبة, و ملعب للأطفال,و إلخ…

يقع الفندق على بُعد 6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بُعد 4 كم من وسط خليج نعمة.

3- إكسبرينس سي برييز ريزورت:
"للبالغين فقط" عبارة ستسمعها حتماً عند سؤالك عن الفندق فإن كنت تنوي إصطحاب أطفالك في رحلتك فنحن ننصحك الأن بإختيار فندق بديل.

يقع هذا المنتجع على شاطئ خاص ومرسى على طول البحر الأحمر ويقع على بعد 2 كم من المركز الدولي للمؤتمرات، ويوجد في هذا الفندق 5 مسابح ويوحد به كذلك نادي صحي متكامل.

يمكنك التمتع بمشهد بانورامي رائع من المطعم الموجود على السطح، كما يمكنك تناول الطعام في مطعم Tiran الذي يوفر إطلالات رائعة على جزيرة تيران.

تضم غرف الضيوف المكيفة في منتجع اكسبرينس سي بريز شرفة خاصة، وتحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام عصري.

يستطيع ضيوف المنتجع زيارة الجيم أو الذهاب للغطس والغوص في المرسى، الذي يقع على بُعد 40 مترًا، كما تتوفر ساونا وحوضي استحمام ساخنين في الموقع.

ويقع هذا المنتجع الفاخر على بُعد 10 كم من خليج نعمة، ويبعُد مطار شرم الشيخ الدولي نحو 5 كم.

4- صن رايزغراند سيليكت مونتماري ريزورت:
هذا الفندق أيضا “للبالغين فقط” فإن كنت تنوي إصطحاب أطفالك في رحلتك فنحن ننصحك الأن بإختيار فندق بديل.

يوفر الفندق شاطئ خاص و 3 مسابح خارجية، ويوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق. جميع الغرف تطل من خلال شرفة أو تراس على الحديقة أو البحر.

ومن أكثر ما يميز الفندق مطاعمه العالمية التي تقدم سلسلة إنتقائية من أفضل الوجبات حول العالم مثل المطبخ الأسيوي والإيطالي و وجبات على طراز التيبانياكي والمقالي بالإضافة للمأكولات البحرية.

يوجد بالفندق سبا صحي عالمي متكامل كما يقدم الفندق خدمات خاصة للمهتمين بجمالهم. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 16 كم عن الفندق وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

كما يبعد خليج نعمة عن الفندق حوالي 3 كم.

5- فندق ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا:
على بعد 5 كم من جبال البحر الأحمر يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم ويوفر عدداً من المرافق المائية مثل: منطقة شاطئ خاص ومتنزه مائي ومسبحاً في الهواء الطلق.

يوفر الفندق مطعماً عالمياً يقدم خدمة الغرف كما يوجد واي فاي مجاني في الفندق. ويقدم الفندق مجموعة من الأنشطة المحتلفة مثل الغوص والغطس، ويمكنك الإستمتاع ببعض المرافق المائية الإضافية مقابل رسوم ضافية.reh

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من أفضل الفنادق في شرم الشيخ
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday