فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول
آخر تحديث GMT 02:24:06
 فلسطين اليوم -

"فور سيزون" البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فور سيزون" البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول

فور سيزونز اسطنبول
القدس-فلسطين اليوم

تعتبر مدينة اسطنبول هي الوجهة الأولى للسائح في تركيا وذلك لعدة أسباب، أهمها أن التطور الذي شهدته تركيا في السنوات الأخيرة تجسد بصورة كبيرة في اسطنبول، كونها تعتبر العاصمة الإقتصادية والسياحية والثقافية الحقيقة لتركيا ،كما أن اسطنبول تعتبر اختيارًا مميزًا لعشاق السياحة التاريخية ولوقوعها على القارتين الأسيوية والأوروبية، لهذا سنعرض افضل 5 فنادق في اسطنبول:

1- فندق غراند ترابيا:
الفندق يقع على أحد الوجهات البحرية لخليج تارابيا، مما يضفي عليه طقس عبقري خاصةً في فصول الصيف. موقع الفندق المميزه نلاحظه في غرف الفندق التي تتمتع بإطلالات بانورامية مختلفة، وتحتوي كل غرفة على ميني بار مجهز وحمام مستقل.

يضم الفندق عدد من المرافق المميزة مثل:صالة جيم ومركز سبا ومطعم رئيسي مميز وبرامج تدليك ومساج.

2- فندق شانغري لا بوسفور:
يقع الفندق بالقرب من ميناء بيشتكاش وبالتحديد لى الساحل الأوروبي للبوسفور بجوار المتحف البحري وقصر دولمة. لو كنت ممن يعشقون السياحة الترفيهية، ننصحك بهذا الفندق الرائع.

كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا الرائعة، بالإضافة إلى ديكورات شرقية آسيوية فاخرة.

يضم الفندق عدد من الأنشطة والمرافق أهمها مسبح داخلي وسبا صحي وحمام تركي وبرامج مساج ومطاعم عالمية مختلفة، يوجد إنترنت فائق السرعة في أماكن المعيشة ولا يتطلب دفع مقابل كما يوجد بعض الأجنحة في الفندق المزود بعدد من أنطشة السبا الخاصة. ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

3- فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع ذا بوسفور):
هذا كنت من محبي السياحة التاريخية أو الأثرية، ننصحك بشدة بزيارة هذا الفندق.

كان هذا الفندق في البداية أحد قصور الدولة العثمانية، ولكن بعد بعض عمليات الإصلاح والتجديد ظهر لنا بهذه الفخامة الممزوجة بعبق التاريخ. تظهر لنا كذلك هذه الفخامة في أثاث وديكورات الغرف مما يجعل من الإقامة في هذه الفندق تجربة تاريخية أنيقة وفاخرة.

يحتوي كذلك الفندق على سبا صحي وبعض مرافقه بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام تركي وصالة جيم. ,يوجد كذلك مطعم أكوا الذي يقدم المأكولات المحلية وعدد من المأكولات الأوربية ويتمتع بإطلالات مميزة، بالإضافة لمطعم بوول الذي يمنحك تجربة شواء فريدة.

يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الأجواء اللطيفة للحمام التركي بعد ذلك. وتتوفر علاجات السبا والجسم أيضًا.

4-فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع السلطان احمد):
بالقرب من قصر توبكابي الشير وفي البلدة القديمة وسط إسطنبول يقع هذا الفندق الفاخر. ويتمتع بإطلالات رائعة على مناظر طبيعية خلابة. أما غرف الفندق فتعتبر بمثابة متحف للنازل فيها حيث تضم أعمال من تصميم عدد من الفنانين الأتراك من الأثاث إلى المفروشات والديكورات الإضافية. كما تحتوي الغرف كذلك على عدد كبير من الأساسيات والكماليات.

يوجد بالفندق مطعم رئيسي فاخر يقدم ألذ الماكولات بالإضافة إلى إطلالاته الرائعة، كما يوجد كذلك مركز سبا وصالة جيم وجلسات مساج.

5- فندق نيوريون:

إذا كنت من المهتمين بـ الفن المعماري والأثار والمتاحف فإن هذا الفندق هو خيار مثالي لك، يقع الفندق في إسطنبول وبالتحديد في المدينة القديمة، ويقع بالقرب من معالم هامة ابرزها: آيا صوفيا وقصر توبكابي والمسجد الأزرق.

الفندق قريب كذلك من البازار الكبير وبحر مرمرة، وبإمكانك أيضا القيام برحلة إلى مضيق المسفور عبر ميناء امينونو والذي يفصله عن الفندق مسافة لا تتجاوز 500م

صالة الفندق تضم معرضًا يضم أكثر من 100 نموذج يجسدون الحضارات الأناضولية، ويوفر الفندق مكتبًا خاصًا بالجولات السياحية لمساعدتك إذا كنت ترغب في زيارة المناطق السياحية الموجودة في إسطنبول.

ونظرًا لإن الفندق صمم خصيصًا لعشاق السياحة التاريخية، فإن غرف الفندق صُممت خصيصا لتناسب الفئة المستهدفة للفندق، حيث أن الأثاث الخشبي الكلاسيكي والألوان الدافئة تلائم المهتيمن بهذا النوع من السياحة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فور سيزون البوسفور من أفضل 5 فنادق في اسطنبول
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday