نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي
آخر تحديث GMT 02:35:30
 فلسطين اليوم -

"نوبو" من افضل 10 مطاعم في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوبو" من افضل 10 مطاعم في دبي

مطعم نوبو دبي
القدس-فلسطين اليوم

تعتبر دبي من المدن الجميلة ذات الأماكن الخلابة وتشتهر بتعدد وتنوع المطاعم بها ومن أفضل 10 مطاعم في دبي :

1- مطعم روديس ميزانيين: RHODES MEZZANINE
يقدم هذا المطعم المميز عدد متنوع من الأطباق الأوربية الرائعة والتي يشرف على إعدادها الشيف جاري رودس. ويتميز المطعم كذلك بديكوره الأنيق وأساسه الفاخر.

2- مطعم فيرر: VERRE
يقدم هذا المطعم الذي يقع في فندق هيلتون خور دبي عدد من الأطعمة الفرنسية والإنجليزية التي يطهوها الشيف غوردون رامسيز، ويتميز المطعم بديكوراته الزجاجية الرائعة.

3- مطعم المهرة:
يقدم هذا المطعم تجربة فريدة لتناول المأكولات البحرية، تصميم المطعم يحاكي غواصة بحرية، حيث أن المطعم محاط بأحواض سمك زجاجية ضخمة، كما ان جميع ألأسماك التي تقدم في هذا المطعم يتم صيدها من هذه الأحواض.

4- مطعم نوبو: NOBU
مطعم ياباني رائع يقع في فندق أتلانتيس ويتميز بالمزج بين الطراز الياباني والعربي في الأطعمة المقدمة مع الإحتفاظ بالتقاليد اليابانية في أغلب تفاصيل المطعم. يقدم المطعم كذلك دروس لتعلم طهي الطعام الياباني في أول يوم سبت من كل شهر.

5- مطعم تشنج هيز: zheng he’s
يعتبر أحد أفضل المطاعم الصينية في دبي، وحصل على جائزة أفضل الطهاة سابقاً، يقدم المطعم مزيج رائع بين المذاق الغربي والصيني ليصبح هذا المزيج هو السمة الأساسية للمطعم. يتمتع المطعم كذلك بإطلالات مميزة على الخليج العربي وبرج العرب.

6- مطعم الحظيرة:
يعتبر هو المطعم الرئيسي لمنتجع باب الشمس الذي يعد واحة معزولة وسط الكثبان الرملية، ويقدم المطعم عدد من الأطباق العربية المميزة. ويمكنك تناول الطعام أثناء الإستمتاع بمشاهدة عدد من العروض المميزة مثل عروض ركوب الخيل.

7- مطعم مجلس البحر:
يمتاز هذا المطعم الذي يقع على الشاطئ الخاص لفندق برج العرب بإطلالة ساحرة على الشاطئ وديكورات بسيطة وأنيقة. يمكنك تناول عدد من الأطباق العربية التقليدية مع الإستمتاع بمشهد غروب الشمس فوق الخليج العربي.

8- مطعم إيزون: EAUZONE
يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الطعام الأسيوي مع عدد من الأطباق العالمية، المطعم مصمم بطريقة رائعة ومحاط بحمام سباحة، وبجانب تصميمه العبقري يمتاز المطعم بديكوراته الرائعة، ويعتبر إختيار رائع لتناول طعام هادئ.

9- مطعم مارجويكس: MARGAUX
يمكنك التمتع بتجربة طعام فرنسية خالصة من خلال هذا المطعم الذي يدير مطبخه الشيف الفرنسي جوليان مرسييه، المطعم الذي يطل على نافورة دبي يتميز بديكورات فرنسية رائعة تتناسب مع الأطباق الرائعة التي ستقدم لك.

10- مطعم بيرشيك: PIERCHIC
يقع هذا المطعم في جميرة على أحد ضفاف الخليج العربي، ويتمتع بإطلالات ساحرة عليه، ويقدم عدداً متنوعاً من الأطباق البحرية على طريقة المطبخ الأوربي ، يعتبر المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطاعم دبي سابقاً هو الإختيار الأفضل لتناول عشاء رومانسي هادئ بعيداً عن الضوضاء وفي أجواء خيالية

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - نوبو من افضل 10 مطاعم في دبي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday