أفضل مطاعم الأكل البيتي المصري للعزومات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل مطاعم الأكل البيتي المصري للعزومات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل مطاعم الأكل البيتي المصري للعزومات

مطعم بدوية
القدس-فلسطين اليوم

تجهيز الطعام امر صعب على المرأة العاملة وبالتالي فالوجبات السريعة تكون الحل البديل لها ولكن معظم الوجبات الجاهزة تكون غير صحية على الإطلاق ، لذا إذا كنت إمرأة عاملة وترغبين في شراء أكل بيتي فهذه المطاعم هي أفضل مطاعم الأكل البيتي في مصر وهي :

1- مطعم الشيف سرحان: مطاعم الشيف سرحان هي سلسلة مطاعم شرقية موجودة بمختلف أنحاء الجمهورية، المطعم يقدم مختلف الأكلات الشرقية، مثل الحمام المحشي والمحاشي، العجول والخراف المشوية والطواجن، مختلف أنواع الأرز العربي، البط ولحم الماعز، بالإضافة إنه مشهور بجودة مشوياته وأسعاره المناسبة.

لو تحتاج عزومة مميزة يغلب عليها المشويات أو عندك عقيقة تقدري تستعيني بمطبخ الشيف سرحان خاصة بفروعه المنتشرة في القاهرة (المعادي، الرحاب، المفطم، مدينة نصر ومصر الجديدة).

2- مطعم أم حسن: من المطاعم الشهيرة بالأكل البيتي ، الفرع الرئيسي في مدينة نصر وحاليًا فيه فرع كبير في المعادي.

مطبخ أم حسن مشهور بالأكلات المصرية الأصيلة، مثل الفتة والبط المحشي والملوخية باللحم والفطير المشلتت وغيرها من أطباق المحمر والمشوي والطواجن.

وأكل أم حسن له طابع بيتي تمامًا، لأنه مناسب لعزومة منزلية للعائلة، ولكن العيب الوحيد إن فروعه محدودة، لكن خدمة التوصيل للمنزل هي الحل.

3- مطبخ الست أمينة: مطعم رائع في المعادي فقط، لكن التوصيل لمختلف أنحاء الجمهورية، المفاجأة إن التوصيل مواعيده مظبوطة جدًا، مهما كانت كمية العزومة أو الأصناف المطلوبة، الدقة والمذاق الشهي هما سبب شهرة مطبخ الست أمينة، بالإضافة إنه بيجمع بين الأطباق الشرقية المعروفة والأطباق الجديدة مثل الشيش طاووق والمشويات.

مطبخ الست أمينة مشهور جدًا بالمحاشي البيتي وأطباق الحلويات والمقبلات ، المطعم اختيار مثالي لو هناك عزومة كاملة متكاملة ، والأسعار مناسبة.

4- بدوية: هذا المطعم بسيتي ستارز بمدينة نصر ، مشهور بالأكل البيتي العربي، مثل الكبسة بأنواعها والطواجن والمشويات بالإضافة للطواجن، والمطعم مرتفع في الأسعار، لكنه في النهاية بيقدم جودة وكمية أكل مناسبة للسعر، والتوصيل يحل مشكلة الفرع الواحد.

5- أكل بيتي: اسم المطعم "أكل بيتي"، مطعم في المعادي الجديدة، متخصص في الأكلات البيتي المصرية والشرقية.

والمطعم يوصل لمختلف أنحاء الجمهورية والأكلات طعمها فعلاُ بيتي، بتوصل ساخنة وفي معادها بالإضافة لوجود قائمة للحلويات وأسعار مناسبة جدًا.

والمطعم له قائمة متنوعة لكن لو هناك عزومة لا تزد عن 6 أفرد لانه سيكون هذا مناسب جدًا.

6- لابوار: محل الحلوى الشهير يقدم قائمة خاصة للعزومات، وهو مرتفع في الأسعار لأن الفرد يكون نحو 200 جنيه، والقائمة حسب الطلب، بمعنى لو تريدين طواجن ورومي وأرز بالخلطة ،أو لو تريدين مشويات ومقبلات المهم في النهاية إن فعلاً الأكل طعمه لذيذ، ويأتي في معاده ، ولأنها عزومات بالطلب فلابد تتفقي مع المحل قبل العزومة بفترة كافية لتحضير الأكلات.

7- لو كرنفال: محل الحلويات اللذيذ يقدم قائمة غداء وأصناف حادقة متنوعة، وبالطبع يقارب في تكلفته لابوار أو أعلى في السعر ، لجودة الطعام والأصناف متنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مطاعم الأكل البيتي المصري للعزومات أفضل مطاعم الأكل البيتي المصري للعزومات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday