آبي كراوتش عارية تمامًا في مجلة هانجر
آخر تحديث GMT 12:40:48
 فلسطين اليوم -

آبي كراوتش عارية تمامًا في مجلة "هانجر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آبي كراوتش عارية تمامًا في مجلة "هانجر"

لندن ـ ماريا طبراني

حينما يتطرق الأمر إلى عرض جسمها، فإن آبي كراوتش هي بالتأكيد أكثر عارضة لا تعاني من الشعور بالخجل، غير أنها وصلت إلى حدود جريئة في صورها الجديدة لمجلة "هانجر HUNGER"، حيث ظهرت عارية تماماً. وتعمدت آبي، وهي أم لطفل واحد، الإثارة في صورها الجديدة، حيث ظهرت عارية تماما باستثناء ارتداء حذاء ذي كعبٍ عالٍ مثيرٍ في الصور التي قام رانكين بالتقاطها. وفي العدد الأكثر إثارة للمجلة التي تهتم بالموضة وتبلغ عدد صفحاتها 10 صفحات أبيض وأسود، وقفت آبي وهي ترفع زراعيها فوق رأسها لكي تجذب الانتباه لبطنها المشدودة المتناسقة ، وساقيها الطويلتين اللتين تحسد عليهما. وفي صورة أخرى، تجلس آبي وقد وضعت رأسها على الأرض قرب ركبتها بينما تضع يدها على حذائها. أما الصورة الثالثة ، فأظهرت الجمال الطبيعي لها، وتبدو الموديل فيها وكأنها حصلت على لون من أشعة الشمس، وتترك شعرها متطايراً بينما تدفع بشفتيها للأمام . وتنشر صور آبي في عدد "هنجر جيرلز HUNGER's Girls" الذي يضم أيضا جيما آرترتون، ريتا أورا، كريستال رين. ومن الواضح أن آبي سعيدة بصورها الجديدة، حيث أنها أضافت تغريدة على تويتر أوائل هذا الأسبوع "أحب صوري في مجلة هنجر". ورغم أنها أثارت القلق أخيراً بشأن جسمها النحيل جداً، إلا أنها بدت رائعة في صورها الأخيرة للمجلة. وومع أن مقاسها لا يزيد عن رقم 6، إلا أنها تؤكد دائماً أنها سعيدة بشكلها، وأنها لا تُقلِّل طعامها للحفاظ على شكلها النحيل. وقالت سابقاً "كل شخص يتحدث عن وزني، أنا أكره ذلك، وسعيدة بالشكل الذي أبدو عليه" " لا أمتلك أجهزة رياضية في المنزل، وأنا أقرأ دائماً عن هذه الأشياء الغريبة كلها، فأنا لا أتبع نظاماً غذائياً غريباً".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبي كراوتش عارية تمامًا في مجلة هانجر آبي كراوتش عارية تمامًا في مجلة هانجر



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday