بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

لندن ـ كارين إليان

شوهدت بيونسيه وهي تعرض جسمها المثير في حملة الصيف الجديدة لعرض أزياء "إتش آند إم"، حيث ارتدت مجموعة متنوعة من ملابس البحر، التي تتكون من قطعتين صغيرتين. وأظهرت المغنية الشهيرة (31 عامًا) بطنها الممشوقة، وجسمها الأنثوي، وهي تتمايل أمام الكاميرا في الصور الجديدة المثيرة. ومن البيكيني ذو الرباط من خلف العنق، إلى البيكيني الأسود، والملابس المصبوغة، التي تتكون من قطعتين، بدت بيونسيه رائعة في كل صورة قام بإلتقاطها آنيز فان لامسويرد، وفينود متادن. وقالت بيونسية عن الحملة "أنا دائمًا أحب تركيز إتش آند إم على الجمهور، والموضة التي يمكن تحمل سعرها، أحب مفهوم أن نتعاون جميعًا، من أجل اكتشاف المشاعر المختلفة للمرأة، التي تتمثل في أربعة عناصر، النار والمياه والأرض والرياح"، وأضافت "كانت صورًا رائعة على جزيرة إستوائية، كنت أشعر بأنني أصور فيديو أكثر من أنني أصور إعلانًا تجاريًا". بينما قال المدير الإبداعي لـ"إتش آند إم" دونالد  شنايدر "تُعد حملة إتش آند إم لهذا الصيف، التي تقوم ببطولتها بيونسيه، إبداع ملحمي، من الروعة والدراما، وأيضًا حسًا من الجنة، ومن المذهل أن ترى أداء بيونسيه أثناء التصوير، التي كانت طبيعية ولم تبذل جهدًا، لديها الجودة التي جعلت منها رمزًا للسيدات في العالم، فالحملة هي جوهر بيونسيه، وجوهر مجموعة الشركة لهذا الصيف". وقالت رئيس قسم التصميم في لشركة آن صوفي يوهانسون "ارتدت بيونسيه في الحملة أهم القطع التي تقدمها إتش آند إم، التي تحتاجها المرأة للاستمتاع بشمس هذا الصيف"، موضحة أن "المجموعة تتضمن الفساتين الضيقة، بالإضافة إلى الفساتين، التي تدفقت إليها ألوان الشمس، التي جعلت العرض حقيقيًا، وبالتأكيد تتضمن البيكيني، ولاسيما البكيني الذي تتدلى منه الأطراف"، وأضافت أن "الذي يجعل هذه الصور أكثر من خاصة، هو أن بيونسيه وضعت بنفسها بعض التعديلات على التصميمات، ولذلك فهي مليئة بحسها الشخصي"، مُبَينة أن الصور الجديدة ستذاع على لوحات الإعلانات والدعاية التحريرية في كل العالم. ومن المقرر أن تُطرح المجموعة الجديدة من أزياء "إتش آند إم" في المتاجر، وعلى الإنترنت في أيار/مايو المقبل، وتحمل عنوان "Water collection" (مجموعة الماء).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday