بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس

لندن ـ كارين إليان

شوهدت بيونسيه وهي تعرض جسمها المثير في حملة الصيف الجديدة لعرض أزياء "إتش آند إم"، حيث ارتدت مجموعة متنوعة من ملابس البحر، التي تتكون من قطعتين صغيرتين. وأظهرت المغنية الشهيرة (31 عامًا) بطنها الممشوقة، وجسمها الأنثوي، وهي تتمايل أمام الكاميرا في الصور الجديدة المثيرة. ومن البيكيني ذو الرباط من خلف العنق، إلى البيكيني الأسود، والملابس المصبوغة، التي تتكون من قطعتين، بدت بيونسيه رائعة في كل صورة قام بإلتقاطها آنيز فان لامسويرد، وفينود متادن. وقالت بيونسية عن الحملة "أنا دائمًا أحب تركيز إتش آند إم على الجمهور، والموضة التي يمكن تحمل سعرها، أحب مفهوم أن نتعاون جميعًا، من أجل اكتشاف المشاعر المختلفة للمرأة، التي تتمثل في أربعة عناصر، النار والمياه والأرض والرياح"، وأضافت "كانت صورًا رائعة على جزيرة إستوائية، كنت أشعر بأنني أصور فيديو أكثر من أنني أصور إعلانًا تجاريًا". بينما قال المدير الإبداعي لـ"إتش آند إم" دونالد  شنايدر "تُعد حملة إتش آند إم لهذا الصيف، التي تقوم ببطولتها بيونسيه، إبداع ملحمي، من الروعة والدراما، وأيضًا حسًا من الجنة، ومن المذهل أن ترى أداء بيونسيه أثناء التصوير، التي كانت طبيعية ولم تبذل جهدًا، لديها الجودة التي جعلت منها رمزًا للسيدات في العالم، فالحملة هي جوهر بيونسيه، وجوهر مجموعة الشركة لهذا الصيف". وقالت رئيس قسم التصميم في لشركة آن صوفي يوهانسون "ارتدت بيونسيه في الحملة أهم القطع التي تقدمها إتش آند إم، التي تحتاجها المرأة للاستمتاع بشمس هذا الصيف"، موضحة أن "المجموعة تتضمن الفساتين الضيقة، بالإضافة إلى الفساتين، التي تدفقت إليها ألوان الشمس، التي جعلت العرض حقيقيًا، وبالتأكيد تتضمن البيكيني، ولاسيما البكيني الذي تتدلى منه الأطراف"، وأضافت أن "الذي يجعل هذه الصور أكثر من خاصة، هو أن بيونسيه وضعت بنفسها بعض التعديلات على التصميمات، ولذلك فهي مليئة بحسها الشخصي"، مُبَينة أن الصور الجديدة ستذاع على لوحات الإعلانات والدعاية التحريرية في كل العالم. ومن المقرر أن تُطرح المجموعة الجديدة من أزياء "إتش آند إم" في المتاجر، وعلى الإنترنت في أيار/مايو المقبل، وتحمل عنوان "Water collection" (مجموعة الماء).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس بيونسيه ترتدتي البكيني الصغير بألوان الشمس



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday