توليسا تكشف عن وشمها السري في بيكيني ساخن
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

توليسا تكشف عن وشمها "السري" في بيكيني ساخن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توليسا تكشف عن وشمها "السري" في بيكيني ساخن

نيويورك ـ مادلين سعادة

اعترفت العام الماضي أن لديها "وشم سري" لا يعرف أحد عنه أي شيء. ولكن عندما أظهرت جسدها في بيكيني ساخن في ماربيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشفت توليسا أخيراً عن هذا الوشم السري . ارتدت العضوة السابقة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "أكس فاكتور" بيكيني من اللون الأبيض ، والذي كشف عن الوشم وهو عبارة عن جملة " Lucky You'  ، أنت محظوظ " ويقع على طول خط البيكيني وبجانب العبارة يوجد أربعة أوراق شجر. تصميم يمكن أن يكون أيضًا إشارة إلى علامة الجينز الأمريكية " Lucky Brand ". ومع ذلك ، يأتي وحي الكلمة أيضًا في وقت مؤسف - نظراً لانفصال توليسا عن اللاعب داني سيمبسون. ويعتبر هذا الوشم هو الأحدث في سلسلة من الرسومات والعبارات التي تضعها توليسا ، 24 عامًا ،  على أجزاء متفرقة من جسدها والذي يتضمن رسم كبير لوحيد القرن الأسطوري على كتفها الأيمن و عبارة "رئيسة الإناث ، The Female Boss"  على طول ذراعها الأيمن. بالإضافة إلى ذلك، يوجد على أسفل ظهر توليسا عبارات : "إنها قوية عندما تكون ضعيفة، إنها شجاعة عندما تكون خائفة ، وهي متواضعة عندما تكون الفائزة ". وقالت توليسا في أيلول/سبتمبر الماضي، لمعجبيها إنهم لن يعرفوا مكان الوشم "السري". تستمتع توليسا حالياً بأشعة الشمس في عطلة في ماربيلا مع الأصدقاء بما في ذلك تشيلسي هيلي، وقالت أنها لن تعود مجددًا لبرنامج "أكس فاكتور". يوم السبت ، بدت توليسا مثيرة للسخرية عندما ارتدت حذاء أسود أنيق بكعب عالي من كريستيان لوبوتان على حمام السباحة بينما كانت ترتدي مايوه بيكيني من اللون الأبيض. ارتدت توليسا ايضًا قلادة أنيقة من شانيل وأقراط رائعة مع قبعة بيسبول رياضية. غطت توليسا عينيها من أشعة الشمس الإسبانية بنظارة حمراء ، ووضعت مكياج كامل على وجهها وأحمر شفاه رائع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توليسا تكشف عن وشمها السري في بيكيني ساخن توليسا تكشف عن وشمها السري في بيكيني ساخن



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday