جنيفر نيكول لي تتعرى من ملابسها تدريجيًا
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

جنيفر نيكول لي تتعرى من ملابسها تدريجيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنيفر نيكول لي تتعرى من ملابسها تدريجيًا

نيويورك ـ مادلين سعادة

يبدو أن قول "إذا كنت تمتلك شيء تفتخر به، فيجب أن تظهره" هو شعار "جنيفر نيكول لي". وتعرت المدربة الرياضية من ملابسها تدريجياً ، بداية من التيشرت المبلول الذي كانت ترتديه، وهي تسكب علي نفسها المياه علي شاطيء ميامي ،فلوريدا ،الاربعاء. وبدأت الموديل الرشيقة،37 عاما، يومها على الشاطيء بإرتداء بيكيني أبيض مثير ذو أشرطة، وذلك عقب فوز فريق الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين في المباراة الفاصلة أمام نادي شيكاغو بولز. وأنعشت نفسها من حرارة الجنوب، وقامت الجميلة  بأخذ  غطس في المياه الزرقاء الصافية، بعد قرائتها بعض الصفحات من كتاب لنجمة تليفزيون الواقع "كاتي برايس". ولكن يبدو أنها كانت تواجه مشكلة أثناء خروجها من مياه المحيط  ذات اللون الفيروزي ، حيث حملت بيديها حمالة صدرها خوفا من سقوطها. وسقط حبل حمالة الصدر للأمام بدلاً من أن يكون مربوط في محيط عنقها، مما يعني أنها خرجت دون أن تستكمل ملابسها. وبينما خرجت إلى الرمال الجافة، إلا أنه من الواضح أنها لم تتراجع عن السباحة، وخرجت من المياه المالحة بشعرها المبتل. ونجحت في الحفاظ على الاكسسورات التي كانت ترتديها، وأرتدت أقراط فضية كبيرة، وقلادة فضية قصيرة التي كانت على شكل أحرف كلمة "Believe"، بالإضافة إلى عدد من الأساور متعددة الألوان، ونظارة ذات إطارات بيضاء بلاستيكية. وبدلا من أن تقوم بتعديل ملابسها بعد خروجها من المياه ، إلا أن مؤلفة "كراك ذا كودCrack The Code" قامت بخلع حمالة الصدر، وغطت ثديها بالسارنغ، وهي تقف على الشاطيء، وقامت بالتخلص منه بعد أن غطت ثديها، كما كشفت أيضا عن ظهرها الذي رسمت عليه وشم علي شكل فراشة. ولكن يبدو أن جينفر لم تنتعش وتبرد بالدرجة الكافية بعد حصولها على غطس سريع في المياه ، وقررت في النهاية سكب جالون كامل من المياه فوقها بينما ترتدي تيشرت كشف عن بطنها الممشوقة. أما ذلك، أو أنها كانت تحاول تقديم نسختها الخاصة من منافسة التيشرت المبتل الذي يمكن للشخص دخولها أثناء عطلة الربيع، وتكون هي الفائزة بالطبع على النحو الافتراضي. وبينما كانت المياه المعبأة في الجلون تتساقط فوق صدرها ، يبدو أنها ، أم لطفلين، أستمتعت بذلك كثيرا، وبدت أكثر إثارة من كونها ممتنة. أصبحت جنيفر  أيقونة للسيدات عام 1990 حينما أشتهرت بفقدانها 70رطلاً من وزنها ، وبدأت مهمتها في اللياقة البدنية بعد حملها في طفلين. واعتمدت على قصتها الملهمة في نشر عدة كتب، وتجريب أقراص الفيديو الرقمية، وأطلقت خط ملابس السباحة الخاص بها. كما أنها شاركت مؤخرا في فيلم "باين اند جاين Pain & Gain " للمخرج "مايكل باي" وتقوم بدور مدربة رياضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر نيكول لي تتعرى من ملابسها تدريجيًا جنيفر نيكول لي تتعرى من ملابسها تدريجيًا



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday